تعود Haut Monde Mrs. India Worldwide في نسختها الثالثة عشرة في الفترة من 1 إلى 6 مايو 2024

تعود Haut Monde Mrs. India Worldwide في نسختها الثالثة عشرة في الفترة من 1 إلى 6 مايو 2024

3 مايو، 2024 0 By manager

 

من المقرر أن يعود معرض Haut Monde Mrs India Worldwide الذي طال انتظاره في نسخته الثالثة عشرة، المقرر عقدها في الفترة من 1 مايو إلى 6 مايو 2024، في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحتفل مسابقة ملكة الجمال المرموقة بمرونة وأناقة وسحر النساء الهنديات المتزوجات في جميع أنحاء العالم.

وبعد نجاح الفعاليات في الهند واليونان وفيتنام، سيقام الحدث مرة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيستضيفه فندق السيف التراثي بدبي في الفترة من 1 إلى 5 مايو. سينخرط المشاركون في سلسلة من الأنشطة بما في ذلك جلسات التصوير وجلسات التدريب ومسابقة ملابس المنتجع الأولية وجولة المواهب. وسيقوم خبراء الصناعة المشهورون مثل أنجالي ساهاني بتوفير التدريب والعناية للمشاركين، إلى جانب مصففة شعر المشاهير سيلفي رودجرز ومصور المشاهير روني كاولا.

ومن المقرر أن تقام النهائيات الكبرى في 6 مايو، حيث ستتنافس 107 سيدات من مختلف أنحاء العالم مثل الهند وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهولندا، بالإضافة إلى دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين، على اللقب المرموق. مع مشهور بوليوود تيسكا شوبرا كقاضي من بين أسماء بارزة أخرى.

تهدف هذه المنصة، التي تنظمها Haut Monde India، إلى إلهام والاحتفال بقوة وجمال النساء المتزوجات اللاتي ربما واجهن عقبات في تحقيق أحلامهن في وقت سابق من حياتهن. أكثر من مجرد مسابقة ملكة جمال، فإن Haut Monde Mrs India Worldwide هي مدافعة ملتزمة عن تمكين المرأة وتدعم القضايا التي تساعد المرأة على النجاح والوصول إلى أهدافها.

تقول بهارات: “مهمتنا هي تمكين وتشجيع النساء المتزوجات على تحقيق أحلامهن، وتزويدهن بمنصة للتألق وإحداث تغيير إيجابي على مستوى العالم. كل امرأة مشاركة لديها قصة فريدة لمشاركتها وتمتلك القدرة على إلهام النساء والارتقاء بهن في جميع أنحاء العالم”. K Bhramar، رئيس مجلس إدارة Haut Monde India.