سيارات النخبة تطلق سيارة JETOUR T2 المرتقبة في الإمارات العربية المتحدة

سيارات النخبة تطلق سيارة JETOUR T2 المرتقبة في الإمارات العربية المتحدة

قامت شركة Jetour بأول مشاركة دولية لها في 27 يناير في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يؤكد الأهمية العالمية للمنطقة

29 يناير 2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة – أطلقت شركة Elite Cars، الموزع الحصري لسيارات Jetour في الإمارات العربية المتحدة، طراز JETOUR T2 في 27 يناير. وتشتهر علامة السيارات العالمية سريعة النمو بتقديم سيارة “آمنة ومريحة وذكية و”نمط حياة السفر + القوي” للأفراد. ويمثل الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً تاريخياً كأول طرح عالمي للنموذج الجديد على الإطلاق. وهو يؤكد التزام العلامة التجارية بدفع الحدود وإعادة تعريف مشهد السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في المنطقة.

أقيم حفل الإطلاق في Terra Solis، واستمتع الحضور بعروض بصرية رائعة حيث أضاءت سماء الليل بعرض متزامن للطائرات بدون طيار أظهر تصميم السيارة جنبًا إلى جنب مع رؤية Jetour وThe Elite Cars، وبلغت ذروتها بعرض ساحر للألعاب النارية . واحتفالاً بهذه المناسبة الهامة، تم تسليم ستة من عملاء Jetour T2 الأوائل مفاتيح سياراتهم بشكل احتفالي.

يعد طراز سيارات الدفع الرباعي الجديد للطرق الوعرة أول منتج من سلسلة T تحت العلامة التجارية JETOUR، ويمثل روح السفر والرفاهية الحديثة. صُممت تجربة الدفع الرباعي هذه للباحثين عن الإثارة، وتجمع بين التكنولوجيا الذكية والمتطورة والتصميم القوي الرائع والأداء الذي لا مثيل له.

بغض النظر عن التضاريس أو التحدي، سواء كان ذلك الشوارع الحضرية الصاخبة أو المنحدرات الشديدة في الطبيعة، تضمن JETOUR T2 قيادة سلسة ومبهجة. تشمل الميزات البارزة محرك توربو رباعي الأسطوانات 2.0 بقوة 254 حصانًا، واختيار سبعة أوضاع للقيادة، وشاشة بديهية متعددة الوظائف، وتحكم صوتي ثنائي اللغة، وقوة كونبينج.

“نحن فخورون جدًا بتقديم سيارة JETOUR T2 التي طال انتظارها لعملائنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين سيتمتعون بتميز فريد من نوعه بكونهم أول من يمتلك هذه المركبات الاستثنائية ويقودها. كجزء من التزامنا الثابت بتوفير تجربة عالمية المستوى “نحن ملتزمون بتلبية احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم”، قال السيد تامر أبو خلف، المؤسس المشارك لشركة The Elite Cars. “بفضل تصميمه الذي لا تشوبه شائبة وميزاته المتقدمة، يعد أحدث طراز من Jetour – T2 مناسبًا تمامًا لمتطلبات هذه المنطقة. يمكن لعملائنا الكرام المغامرة في أي تضاريس براحة البال، مع العلم أن JETOUR T2 الخاص بهم سوف يتغلب على أي تحدٍ دون عناء.”

“لقد شهدنا نمواً هائلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ إطلاقنا الرسمي في عام 2018، ونحن واثقون من أنه مع إطلاق سيارة JETOUR T2 الجديدة كلياً، سنستمر في جذب قلوب العملاء في المنطقة، نظراً لتقديرنا القوي. نحو الابتكار والجودة والحرفية والأداء”، هكذا علق السيد لي شيويونغ، رئيس شركة JETOUR Auto ونائب رئيس شركة Chery Automobile Co. Ltd.

تفخر شركة Jetour بتوفير راحة البال غير العادية من خلال الضمانات وحزم الخدمة الرائدة في الصناعة. يضمن ضماننا الرائع لمدة 10 سنوات / 1 مليون كيلومتر وحزمة الخدمة الشاملة لمدة 3 سنوات دعمًا متميزًا لما بعد البيع، مما يتيح لعملائنا الاستمتاع بتجربة ملكية سلسة ورضا كامل طوال رحلتهم مع جيتور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.