دوجاستا تايتنز تستعد للنسخة الافتتاحية من تحدي الجولف النهائي

دوجاستا تايتنز تستعد للنسخة الافتتاحية من تحدي الجولف النهائي

يقود الكابتن توصيف خان تشكيلة استثنائية، جاهزة لصناعة تاريخ رياضة الجولف في الإمارات العربية المتحدة

 

 

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 29 يناير 2023 : تستعد دوجاستا تايتنز لخوض مفهوم الجولف الرائد، وهو تحدي الجولف النهائي .  دوجاستا  تايتنز، هي فريق يمثله بفخر السيد توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة دوجاستا  العقارية، ومن المقرر أن يصنع التاريخ في النسخة الافتتاحية من تحدي الجولف النهائي ، وهو مفهوم مبتكر للعبة الجولف سيغزو دولة الإمارات العربية المتحدة يومي 30 و31 يناير 2024  .

 

يقدم تحدي الجولف النهائي تحديًا ثوريًا قائمًا على الامتياز مكونًا من 10 فرق، حيث يمتلك الشركاء الاستراتيجيون كل فريق. وبالإضافة إلى دوجاستا تايتنز ، تضم البطولة التي تستمر يومين 140 لاعباً يمثلون 10 فرق، وسيلعبون 200 جولة لتحديد من هو الأفضل.

 

تضم دوجاستا تايتنز  14 لاعبًا ماهرًا وذوي خبرة، تم اختيارهم جميعًا بعناية بناءً على مجموعات المعوقات المحددة في قواعد البطولة.

 

تماشيًا مع لوائح المحتوى الذي ينشئه المستخدمون، يجب أن يضم الفريق لاعبتين على الأقل ولهذا السبب تفتخر دوجاستا تايتنز  بوجود 3 لاعبات، مما يجسد روح التنوع والشمول. إلى جانب براعتهم في ملعب الجولف، تتميز دوجاستا تايتنز  بزي الفريق المميز واسم الفريق الفريد، مما يضيف عنصرًا مثيرًا إلى المنافسة.

 

يقدم فريق دوجاستا تايتنز ، بقيادة الكابتن توصيف خان ونائب الكابتن رافي خانا، تشكيلة هائلة من مهارات الجولف في تحدي الجولف النهائي. ويضم الفريق مجموعة متنوعة من المواهب، بما في ذلك عامر إنعام في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة درايف لاين ، ومصطفى خان الذي يشغل منصب مدير المجتمع في شركة إعمار العقارية، وأشال غاي الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في مجموعة ليجاسي الإمارات، وإيشو روباني الذي يساهم كمستثمر. في شركة بلو ووتر العقارية، ويتولى ساكت كانوي منصب الرئيس التنفيذي لشركة نوبل للسبائك والمعادن ش.م.ح ، وأنيل شيفانا في منصب نائب الرئيس الأول لشركة فيرست جلوبال كابيتال المحدودة ، وتوصيف خان نفسه، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوجاستا  العقارية ، وبيار خان، وبياتريس جاليبيني، راكيش شاه، رافي خانا، روما خانا، شيبا وحيد و شواب خان. وتجمع هذه المجموعة بين الخبرة والمهارة والشغف الذي لا يتزعزع للعبة، مما يعد بأداء مثير في المنافسة.

يقول السيد توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوجاستا  العقارية ، بصفتي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوجاستا  العقارية ، يشرفني أن أقود المهمة مع دوجاستا تايتنز  في تحدي الجولف النهائي .  فالجولف ليس مجرد لعبة؛ إنها رحلة تجمع بين العاطفة والاستراتيجية والصداقة الحميمة. ويجسد فريقنا هذه القيم، ويسعدنا أن نكون جزءًا من هذا المفهوم الرائد للعبة الجولف، لنترك إرثًا دائمًا على الملاعب الخضراء.”

 

تعكس القائمة المتنوعة والمخصصة روح البطولة، مع التركيز على الشمولية والمنافسة. بينما تستعد تايتنز  لهذا التحدي، تحت القيادة المحنكة، فإنهم على استعداد لترك بصمتهم في حدث الجولف الرائد هذا، حيث يعرضون جوهر العمل الجماعي والروح الرياضية على الملاعب الخضراء.

 

ينخرط لاعبو الغولف في دوجاستا تايتنز ، الذين حققوا انتصارات في البطولات، حاليًا في جلسات تدريب صارمة استعدادًا للتحدي النهائي. وسيشهد حدث تحدي الجولف النهائي حضورًا مرموقًا لأفراد رفيعي المستوى، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيون وكبار الشخصيات، مما يضيف هيبة إلى المنافسة.

 

تحظى دوجاستا تايتنز  برعاية اوونزو ، وهي منصة تجارة إلكترونية محلية للغاية غيرت قواعد اللعبة وحدثت ثورة في الأعمال التجارية في العصر الرقمي. وتعمل اوونزو على دفع الشركات المحلية إلى العصر الرقمي من خلال منصة التجارة الإلكترونية المحلية المبتكرة. وتقدم اوونزو سرعة ملحوظة، وسهولة استخدام، وميزات لا مثيل لها، وتبرز من خلال دعم الشفافية بنسبة 100 بالمائة، وتدفق الإيرادات المباشر إلى البائعين، وعرض فيديو جذاب للمنتج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.