مجموعة الحبتور تعلن عن “حبتور جراند ريزيدنسيز”

مجموعة الحبتور تعلن عن  “حبتور جراند ريزيدنسيز”

مجموعة الحبتور تكشف النقاب عن ايقونتها الفاخرة “حبتور جراند ريزيدنسيز”23 يناير 2024، دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة – أعلنت مجموعة الحبتور، الشركة الرائدة في عالم العقارات الفاخرة، عن ايقونتها الأخيرة وهي  برج“حبتور جراند ريزيدنسيز” الواقعة في منطقة شاطئ الجميرا الرائعة، في منطقة دبي مارينا. أقيم الحفل الفاخر في “جاردن لاون” في منتجع حبتور جراند بحضور خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة الحبتور، ومحمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، والفريق الإدارة العليا في مجموعة الحبتور، وضيوف من كبار الشخصيات ووكلاء عقاريين ووسطاء وممثلي وسائل الإعلام.

تم تصميم هذا المشروع البارز المطلّ على الواجهة البحرية بدقّة شديدة ليجسّد قمة الأناقة والرفاهية، ويجسد جوهر على طراز المنتجعات الفاخرة. تندمج واجهة البرج الديناميكية بشكلٍ متناغمٍ مع المناظر المحيطة للبحر، مستوحاة من الهندسة المعمارية في منطقة “ميامي” مما يعزز مكانته كرمز حقيقي للفخامة.

قال خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “أنا فخور بهذه الإضافة الجديدة إلى مجموعتنا التي تضمّ مجموعة من الوجهات الفاخرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. إنّ سمعتنا كمطورين ومقاولين منذ عام 1970 مبنية على تقديم أفضل مستويات الجودة والتشطيبات في مواقع رئيسية في أسرع وقت، وأنا ملتزم بهذا الوعد مع “حبتور جراند ريزيدنسيز”.

وأضاف “تُعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة الملاذ الآمن للمستثمرين في العالم، حيث تشهد نموًا مطرداً في جميع القطاعات، بما في ذلك قطاع العقارات. فتكمن مهمتنا في إضافة مشاريع تطويرية بارزة إلى أفق دبي”.

واختتم قائلاً “يعكس قرار تطوير هذا البرج السكني الفاخر المطل على الواجهة البحرية التزامنا بوضع معايير الاستدامة والرفاهية، وذلك بتوظيف أفضل التقنيات الهندسية التي عرفها الإنسان. تتمثل رؤيتنا لـ”حبتور جراند ريزيدنسيز” في تمكين السكان من الانغماس في نمط الحياة المطل على الواجهة البحرية. إن التّصميم الدقيق والمناظر البانورامية والمرافق ذات المستوى العالمي تجعل من البرج جوهرة في المشهد العقاري في دبي”.

يضمّ المشروع 283 وحدة، تتراوح بين شقق رائعة مكونة من غرفتي نوم وصولًا إلى شقق بنتهاوس ذات طابقين مكونة من 4 غرف نوم، وتوفر كلّ وحدة سكنية إطلالات بانورامية على البحر، تُظهر جاذبية أفق دبي الشهير والمياه اللازوردية للخليج العربي. يقع البرج في موقع متميز وفاخر، بالقرب من المعالم الشهيرة مثل نخلة جميرا و”جميرا بيتش ريزيدنس” و”بلوواترز”.

من السمات المميزة لـ “حبتور غراند ريزيدنسيز” وجود حمام السباحة انفنتي الموجود على السطح، والذي يوفر للمقيمين إطلالة مذهلة على شاطئ جميرا ونخلة جميرا وبرج العرب الشهير. إنّ المطعم والمركز الصحي، المطلان على المارينا ومنتجع حبتور جراند، يعززان تجربة المعيشة بنمط المنتجع للمقيمين. سيستمتع جميع المقيمين بإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص في منتجع حبتور جراند وبعروض المأكولات والمشروبات المتنوعة، فضلًا عن وسائل الراحة الأخرى المتوفرة في الفنادق التابعة.

تتميز الشقق والمنازل المستقلة وشقق البنتهاوس المصممة بدقة بمساحات خارجية، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بالمناظر الخلابة من شرفاتهم، حتى أن بعضها يضم حمامات سباحة خاصة.

يبلغ ارتفاع البرج 253 مترًا ويغطي مساحة 2593 مترًا مربعًا. ويتكوّن من G+49 طابق وقد تم تصميمه بعناية لضمان جمال مظهره اللافت للنظر.

يستعدّ حبتور جراند ريزيدنسيز لإعادة تعريف أفق دبي، حيث يقدم عددًا محدودًا من المساكن الحصرية تبدأ أسعارها من 10.5 مليون درهم إماراتي. ومن المقرر أن يتمّ وضع حجر الأساس لهذا المشروع الاستثنائي في الأشهر القادمة، ومن المتوقع أن يكتمل بناء البرج بحلول مارس 2027.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.