مجموعة إعمار للضيافة تعلن عن تغيير العلامة التجارية لفندق العنوان فاونتن فيوز لتصبح فندق العنوان دبي مول

مجموعة إعمار للضيافة تعلن عن تغيير العلامة التجارية لفندق العنوان فاونتن فيوز لتصبح فندق العنوان دبي مول

الفندق يفتح أبوابه في 8 يناير 2024 في إطار التزام المجموعة بتقديم أعلى معايير التميز في قطاع الضيافة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9 يناير 2024: أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مستوى العالم، عن تغيير العلامة التجارية لفندق العنوان فاونتن فيوز لتصبح فندق العنوان دبي مول بدءاً من 8 يناير 2024. وتعكس هذه الخطوة التزام المجموعة بترسيخ مكانتها البارزة في قطاع الضيافة وتقديم أرقى التجارب وفق أعلى معايير التميز بالتعاون مع علامة العنوان للفنادق والمنتجعات.

 

ويتميز الفندق بموقعه في وسط دبي في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ويوفر سهولة الوصول إلى دبي مول، أضخم مركز للتسوق والتجارب الترفيهية في العالم، وتشايناتاون دبي مول التي تم افتتاحها حديثاً، وذلك على طول ممشى مكيّف. ويضم الفندق 193 غرفة، و783 شقة فندقية، وستة مطاعم، وعدداً من المنتجعات الصحية الحائزة على جوائز، إلى جانب مركز لياقة بدنية متطور ونادٍ للأطفال وغيرها من المنشآت المميزة، كما يشمل حوض سباحة متماهٍ مع الأفق ليوفر إطلالاتٍ خلابة على وسط دبي ونافورة دبي وبرج خليفة. كما توفر الوجهة الرائدة مساحات متعددة الاستخدامات تشمل قاعات الاجتماعات وقاعات الحفلات الواسعة المجهزة جميعها بأحدث المعدات التكنولوجية، حيث تقدم أرقى خدمات الضيافة لإقامة فعاليات ناجحة ومميزة.

 

ويوفر الفندق بهويته الجديدة وموقعه المميز بالقرب من برج خليفة أعلى معايير الفخامة والأناقة وأفضل خدمات الضيافة، حيث يضم عدداً من أبرز وجهات تناول الطعام ومجموعة من المرافق الشهيرة بتقديم خدمات عالمية المستوى. كما يضمن موقعه الاسثتنائي سهولة الوصول إلى أبرز المواقع الثقافية والترفيهية، ويتيح فرصة الاستمتاع بأجمل الإطلالات على أفق دبي وبرج خليفة ونافورة دبي، ما يوفر تجربة شاملة وفاخرة لا مثيل لها.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد العبّار، مؤسس شركة إعمار العقارية: “إن تغيير تسمية العنوان فاونتن فيوز ليصبح فندق العنوان دبي مول يتجاوز حدود تغيير الاسم وحده ليسلّط الضوء على التزام المجموعة بتقديم أعلى معايير الفخامة والتميز. إذ يعكس الفندق بهويته الجديدة التجارب الراقية التي يشتهر بها قطاع الضيافة في دبي، ليقدم لضيوفه تجارب إقامة استثنائية لا مثيل لها. ويجسّد فندق العنوان دبي مول قيم المجموعة العريقة وتاريخها الغني بالإنجازات التي أثرت مشهد الضيافة الفاخرة في العالم”.

 

ويشتهر فندق العنوان دبي مول بمكانته الرائدة وتجاربه الفريدة التي يقدّمها للضيوف تحت مظلة مجموعة إعمار للضيافة، كما يعكس هوية المجموعة وفلسفتها المتمحورة حول توفير أفخر خدمات الضيافة عالمية المستوى.

وترنو المجموعة الرائدة إلى توفير تجارب إقامة فاخرة تلبي تطلعات عشاق الفخامة والأناقة، وتسعى إلى تعزيز مساهمتها البارزة في مشهد الضيافة، والارتقاء بمستوى خدماتها الشهيرة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.