تعلن دوغاستا العقارية عن عائد استثماري بقيمة 50% على مدى 5 سنوات، وإعفاء من رسوم الخدمة، وخيار إعادة الشراء في مجمع الحصين السكني

تعلن دوغاستا العقارية عن عائد استثماري بقيمة 50% على مدى 5 سنوات، وإعفاء من رسوم الخدمة، وخيار إعادة الشراء في مجمع الحصين السكني

غيِّر نمط حياتك خلال فصل الشتاء من خلال عرض الحصري المقدم من شركة دوغاستا العقارية – بعائد سنوي مضمون بنسبة 10% للسنوات الخمس الأولى، وإعفاء من رسوم الخدمة لمدة 5 سنوات، بالاضافة إلي خيار إعادة الشراء بنسبة 100%. اغتنم فرص الموسم في مجمع الحصين السكني

 

تعلن شركة دوغاستا العقارية عن إطلاق عروض الشتاء مع عائد مضمون بنسبة 50 بالمائة خلال خمس سنوات، بدون رسوم خدمة للسنوات الخمس الأولى، وخيار إعادة الشراء بنسبة 100 بالمائة بعد خمس سنوات في مجمع الحصين السكني الحالية، والتي تقدم بالفعل قيمة كبيرة بسبب الأنشطة الاقتصادية المتنامية في دبي الجنوب وجبل علي ومطار آل مكتوم الدولي.

 

يقدم عرض الشتاء هذا فرصة مثيرة في مجمع الحصين السكني ، التي تقع بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي. ترتفع أسعار العقارات بسرعة، مما يجعلها استثمارًا تحويليًا.

 

تقدم شركة دوغاستا العقارية، المطور وراء مجمع الحصين السكني، عرضًا مغريًا – بعائد مضمون بنسبة 10 بالمائة سنويًا للسنوات الخمس الأولى، بإجمالي 50 بالمائة من قيمة العقار في عائد الاستثمار للاستوديو، وغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم شقق سكنية.

 

وكجزء من عرض الشتاء، يمكن لمشتري العقارات الاستمتاع بإعفاء كامل من رسوم الخدمة لمدة خمس سنوات. والمكافأة الإضافية هي خيار إعادة الشراء بنسبة 100 بالمائة بعد خمس سنوات، مما يعزز جاذبية العرض.

يقدم مجمع الحصين السكني، وهو مشروع متوسط الارتفاع مكون من مبنيين يقع بجوار مطار آل مكتوم الدولي، 217 شقة بأسعار تبدأ من 342,000 درهم (93,188 دولار أمريكي) للاستوديو و1,023,000 درهم للشقة المكونة من غرفتي نوم. أقل من أسعار السوق الحالية.

 

وبموجب خطة العائد المضمون بنسبة 10 في المائة سنوياً، سيحصل المستثمر على عقار بسعر، على سبيل المثال، مليون درهم لشقة مكونة من غرفتي نوم، على عائد مضمون قدره 100.000 درهم كل عام خلال السنوات الخمس الأولى، ثم يحصل بعد ذلك على إجمالي مضمون. بقيمة 500.000 درهم خلال خمس سنوات. وبعد خمس سنوات، إذا رغب المستثمر في البيع، فيمكن للمطور إعادة شراء العقار بسعر الشراء.

 

تخلق هذه المبادرة وضعًا مربحًا للجانبين لمشتري العقارات والمستثمرين لاغتنام الفرص.

 

“لا تتعلق صفقة الشتاء هذه بالعقارات فحسب، بل تتعلق بفتح الفرص وخلق القيمة وإضاءة الحياة. مع عائد سنوي بنسبة 10 بالمائة للسنوات الخمس الأولى، ندعوك للسماح لهذا الموسم بإلقاء الضوء على رحلتك في التطوير العقاري مع دوغاستا،” – السيد توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوغاستا العقارية.

 

“توفر الصفقة فرصة كبيرة خالية من المخاطر لمشتري العقارات الذين لا يضمنون فقط عائدًا بنسبة 50 بالمائة في السنوات الخمس الأولى، بل يقدمون أيضًا خيار إعادة شراء مضمون للعقار بعد السنة الخامسة. علاوة على ذلك، يمكن للمشتري الاستفادة من ارتفاع السعر بعد السنة الخامسة وتحقيق ربح كبير من إعادة بيع الأصل.

 

” نحن لا نؤمن في دوغاستا فقط بإنشاء الأصول، ولكن أيضًا بخلق قيمة أكبر للعملاء. ويقدم مجمع الحصين السكني عرضًا ذا قيمة أكبر للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة منه.

 

تعمل شركة برج المدينة العقارية، كمساعد قوي في تحقيق المبيعات والتسويق والتأجير التابع لشركة دوغاستا العقارية s، في مجال الأعمال التجارية على مدار العقود الثلاثة الماضية، حيث تقدم خدمات استشارية للتأجير عالية الجودة. تهدف دوغاستا العقارية إلى سد فجوة مهمة في سوق العقارات من خلال توفير منازل متوسطة التكلفة وبأسعار معقولة من خلال نهجها الذي يركز على العملاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.