تطلق شركة Rockets Investment برنامج الجنسية والإقامة عن طريق الاستثمار

تطلق شركة Rockets Investment برنامج الجنسية والإقامة عن طريق الاستثمار

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 يناير 2024 – أعلنت شركة The Rockets Investment، وهي شركة تابعة لشركة The Rockets Consulting ومقرها في دبي وتشتهر بريادتها للفرص العالمية الحصرية وعالية العائد، عن إطلاق برنامجها للمواطنة والإقامة عن طريق الاستثمار. توفر هذه الإضافة الإستراتيجية للمحفظة وسيلة شاملة للتخطيط المالي العالمي، ودمج التنقل الدولي، والفرص المتنوعة، والأمن العائلي.

صرح السيد جوتيج، المتحدث باسم شركة Rockets Investment، قائلاً: “تقدم برامج الجنسية والإقامة عن طريق الاستثمار، من بين مبادرات أخرى ضمن محفظتنا مثل O! Millionaire وOasis Park، مزيجًا فريدًا من التنقل الدولي والفرص المتنوعة والأمن العائلي”. “باعتبارنا شركة استثمارية رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن أكثر من مجرد منصة؛ نحن بوابة للتميز في الاستثمار والتغيير البيئي والتنويع وحماية الأصول العالمية. ونحن ندعو الجميع للدخول في مستقبل تكون فيه الاستثمارات ذات أهمية استراتيجية قرارات تتماشى بدقة مع التطلعات الشخصية.”

يتمتع دينيس جوتيج بخبرة تزيد عن 12 عامًا في برامج المواطن عن طريق الاستثمار والاستثمارات العقارية، ويفتخر بسجل حافل بالنجاح في جمع رأس المال عبر مختلف المشاريع. تتضمن محفظته عمليات تعاون مع شركات الضيافة المرموقة والتطورات على طراز المنتجعات المرتبطة بقادة الصناعة مثل ماريوت وحياة ومجموعة ويندهام ومجموعة أبل الترفيهية. وعلى مدى العقد الماضي، قام بتسهيل عمليات الاستحواذ على رأس المال لتلبية احتياجات المستثمرين من الصين ودبي وإفريقيا في المقام الأول.

أدت هذه الرحلة الواسعة إلى إنشاء شبكة عالمية لدينيس جوتيج، مما عزز العلاقات القيمة بين الشركات والعلاقات المباشرة مع العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة والصين والشرق الأوسط وأفريقيا، مع التركيز على برامج الجنسية عن طريق الاستثمار وفرص الاستثمار العقاري.

وفقًا لممثلين من The Rockets Investment، توفر برامج المواطنة والإقامة عن طريق الاستثمار للأفراد طريقًا إلى آفاق أوسع وآفاق مالية معززة في عالم مترابط بشكل متزايد. يتيح هذا النهج المبتكر الحصول على جنسية ثانية مقابل استثمار مؤهل، مما يوفر مجموعة من المزايا التي تتجاوز الحدود وسبل الاستثمار التقليدية.

يسلط السيد جوتيج الضوء على أن “واحدة من المزايا الأكثر إلحاحًا للحصول على جواز سفر ثانٍ من خلال برامج الجنسية عن طريق الاستثمار هي التنقل العالمي المعزز الذي توفره. فهو يوفر إمكانية الوصول بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول إلى العديد من البلدان، مما يزيل العقبات البيروقراطية للحصول على خدمات شخصية سلسة.” وسفر الأعمال، مما يفتح فرصًا جديدة في جميع أنحاء العالم.”

وفي إطار مناقشة الفرص المتنوعة، أكد السيد جوتيج أن “جواز السفر الثاني يمكّن الأفراد من الوصول إلى أسواق متنوعة ومؤسسات تعليمية وأنظمة رعاية صحية عبر دول متعددة. ويعد هذا التنويع بمثابة تحوط ضد عدم الاستقرار والشكوك الاقتصادية، مما يوفر الاستقرار في المشهد العالمي المتغير”. “.

تتوقع شركة Rockets Investment ودينيس جوتيج أن تكون الجنسية الثانية بمثابة إرث للأجيال القادمة، مما يضمن الوصول إلى التعليم والرعاية الصحية وفرص العمل في الوجهات المرغوبة. ويوضح السيد جوتيج قائلاً: “إن التخطيط للأجيال يؤمن مستقبلاً مزدهراً لأحبائهم”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحصول على جنسية ثانية يوسع آفاق الاستثمار، ويعزز استراتيجيات التنويع وتخفيف المخاطر. يوفر برنامج CBI الخاص بشركة Rockets Investment إمكانية الوصول إلى سبل الاستثمار الحصرية وتنويع المحفظة الاستثمارية.

“باختصار، تمنح برامج المواطنة عن طريق الاستثمار الأصل الذي لا يقدر بثمن المتمثل في جواز السفر الثاني، مما يفتح الأبواب أمام فرص متنوعة وآفاق مالية معززة”، يختتم السيد جوتيج. “إن الاكتساب الاستراتيجي للجنسية الثانية هو خيار استثماري حكيم، يقدم فوائد لا مثيل لها في المشهد العالمي الديناميكي اليوم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.