تسوقوا واربحوا واحتفلوا بنهاية 2023 وقدوم العام الجديد 2024:

تسوقوا واربحوا واحتفلوا بنهاية 2023 وقدوم العام الجديد 2024:

أسبوع آخر مليء بالتجارب الاستثنائية بانتظاركم في مهرجان دبي للتسوق

 

      لا تفوتوا الاحتفال بالعام الجديد في أجواء لا مثيل لها مع الحفلات الموسيقية التي يحييها ألمع نجوم الفن وعروض الألعاب النارية والعروض الضوئية وطائرات الدرون

 

      تشمل أهم فعاليات الأسبوع الثالث بداية موسم التخفيضات في مهرجان دبي للتسوق والسحوبات والجوائز الكبيرة والأنشطة العائلية وغيرها

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  30 ديسمبر :2023 يقدم مهرجان دبي للتسوق أسبوعاً آخر حافلاً بالتجارب الاستثنائية والفعاليات الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة من أجل صنع ذكريات لا تُنسى في الأيام الأخيرة من العام 2023، فاستعدوا لاحتفالات رائعة بالعام الجديد.

استمتعوا بالفعاليات التي تلائم الجميع في أجمل أوقات السنة في دبي بدءاً من عروض الألعاب النارية المذهلة في ليلة رأس السنة الجديدة والحفلات الموسيقية التي يحييها ألمع نجوم الفن حتى بداية موسم التخفيضات في مهرجان دبي للتسوق، والمهرجانات الرائعة التي تُنظم في جميع أنحاء المدينة. وفيما يلي ما يقدمه لكم الأسبوع المقبل من مهرجان دبي للتسوق:

احتفالات رأس السنة

لا مكان في العالم يضاهي دبي للاحتفال بليلة رأس السنة، حيث تعم الاحتفالات جميع أنحاء المدينة في وداع العام الحالي واستقبال العام الجديد مع حفلات العشاء المميزة والعروض الكبيرة والفعاليات الترفيهية العائلية التي يمكن المشاركة فيها مجاناً، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي تضيء سماء الإمارة في أشهر وجهات المدينة.

ترقبوا العد التنازلي في منتصف الليل لوداع العام 2023 مع الألعاب النارية المقدمة من مجموعة الزرعوني الصاخبة في ليلة رأس السنة بدبي. واستعدوا لمشاهدة عرض الألعاب النارية المبهر، حيث ستضيء سماء دبي بألوان تنبض بالحياة في مناطق السيف، وبلوواترز، وذا بييتش، جي بي آر، وحتا في أحد أروع العروض المذهلة التي تشهدها المدينة على الإطلاق. وسيتم الاحتفال ببدء العام الجديد بطريقة رائعة من خلال عرض مخصص في كل موقع من مواقع العرض في منتصف الليل الساعة 11:59.

ويمكن لمحبي الموسيقى الاحتفال بنهاية العام 2023 في أجواء مميزة في دبي أوبرا، حيث يتألق المغني الأمريكي الموهوب فانتاستيك نيغريتو على المسرح في ليلة استثنائية. كما يمكن للحضور الاستمتاع بليلة طويلة من الأنشطة الترفيهية وفعاليات تناول الطعام مع فرقة دبي أوبرا الكبرى ودي جي سليم. وعند اقتراب الساعة من منتصف الليل، ستتم دعوة الحضور إلى التنزه في الخارج لمشاهدة عرض الألعاب النارية الرائع لبرج خليفة في أروع وداع للعام 2023.

وإذا كنتم تفضلون استقبال العام 2024 على الشاطئ، ندعوكم إلى “زيرو غرافيتي دبي”، الوجهة الشاطئية المفضلة في المدينة. استمتعوا بمهرجان الشاطئ مع حفل “روديمنتال” و”سيغالا” و”ناثان داوي”، فيما تضيء الألعاب النارية السماء فوق رمال الشاطئ. أما فندق “أتلانتس النخلة”، فينتظركم للاحتفال برأس السنة في أجواء مفعمة بالأناقة مع الموسيقي الإنجليزي المبدع “ستينغ” وفرقته الموسيقية التي تتألف من 30 موسيقياً وبوفيه مميز لتوفير تجربة لا تُنسى للضيوف.

لا تفوتوا عرض طائرات الدرون في فعالية “أضواء دبي” في مهرجان دبي للتسوق، ويمكن حضور الفعالية مجاناً في ذا بييتش، جي بي آر، وبلوواترز في الساعة 8 مساءً و10 مساءً بعرض مبهر يشهد تحليق 800 طائرة درون لكي تشكّل مشهداً مذهلاً يروي قصة ماضي دبي ومستقبلها.

الأجواء الاحتفالية

لا تفوتوا الأيام الأخيرة من فعالية “كانتين X” المستلهمة من فعالية “كانتين الشاطئ من اتصالات” في حديقة مشرف، والتي تستمر حتى 31 ديسمبر 2023، وتقدم أشهى المأكولات في أجواء مميزة، حيث يمكنكم الاستمتاع بأوقاتكم في أحضان الطبيعة. وتفتح الفعالية أبوابها من الساعة 4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويشارك فيها أكثر من 20 مطعماً محلياً عبر خمس فئات مختلفة: يمكن الاستمتاع بشرائح البرجر اللذيذة في منطقة “جرب النكهات” (Burgers Galore)، الذي يضم علامات تجارية مثل “ماكزي ذا جود فود شوب” (Maxzi the Good Food Shop)، و”كرمز” (CRMBZ)، و”إليان برجر” (Alien Burger)، و”برجرز” (BRGRS).  وستقضي العائلات أيضاً أوقاتاً سعيدة ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة الرائعة المصممة خصيصاً للصغار، بدءاً من الألعاب العملاقة القابلة للنفخ والترامبولين إلى تجارب البانجي المشوقة. وهناك أيضاً تجربة السينما المفتوحة الاستثنائية المصممة خصيصاً لفعالية “كانتين X“. تقع هذه السينما الفريدة من نوعها في منطقة وقوف السيارات، وتعرض أفلاماً إنجليزية وعربية قديمة، يشاهدها الزوار من سياراتهم، مما يوفر تجربة سينمائية فريدة لا تُنسى تحت النجوم.

 

لا تفوتوا فعالية “اتصالات إم أو تي بي” التي توفر لكم تجربة التسوق البديلة والتي أصبحت من الفعاليات الأساسية في مهرجان دبي للتسوق. وتقام هذه الفعالية المميزة في حي دبي للتصميم، الذي ينبض بالحياة في الفترة من 5 حتى 14 يناير، حيث يمكنكم التعرف على أفضل المنتجات بدءاً من العلامات التجارية المحلية والإقليمية بما في ذلك أفضل الملابس العادية والرياضية والمنتجات الأساسية المميزة والتي لا تجدونها في مراكز التسوق. وتقدم “اتصالات إم أو تي بي” فعالية “درايف إن فنتي بيوتي” الجديدة كلياً للنساء اللواتي يعشقن مستحضرات التجميل. وما عليكن سوى زيارة الكشك المخصص للفعالية للحصول على كريم الأساس المناسب لبشرتكن وتسوق المنتجات الرائعة والتعرف على المنتجات التي سيتم إطلاقها. ولا تنسوا الاستماع إلى الألحان الموسيقية المفضلة في “فينتي ستايل جكبوكس”، حيث يمكنكم الفوز بهدايا “فينتي”. أما محبو الطعام فتنتظرهم العديد من تجارب تناول الطعام الحصرية في كبرى المطاعم المحلية مثل “مامافري” (Mamafri)، و”نوت سو جيلتي” (Not So Guilty)، و”كرمز” (CRMBZ) والتي تقدم العديد من الفئات، بما فيها فئة المأكولات السريعة الإقليمية والعالمية، والركن الآسيوي، الذي يضم عربات الطعام التي تقدم الأطباق التايلاندية واليابانية والكورية وغيرها من المأكولات الآسيوية اللذيذة، وركن الأطعمة الصحية الذي يوفر الطعام الصحي المغذي. ولا تفوتوا تذوق الحلويات اللذيذة مع فنجان من القهوة الساخنة في سوق اتصالات إم أو تي بي. كما يمكنكم تجربة المقهى والتقاط أروع الصور الملائمة للمحتوى على شبكات التواصل.

كما يمكن تسوق المنتجات المصنوعة يدوياً والأزياء الأنيقة والحلي الرائعة برفقة أصدقائكم وعائلاتكم في سوق الفريج في حديقة الورقاء 3 من 15 حتى 31 ديسمبر. كما يمكنكم تذوق أشهى المأكولات والمشروبات اللذيذة في السوق.

مهرجان أضواء دبي

ستضيئ فعالية “أضواء دبي” واجهات المباني مع مجسمي “ذا أنوكي”، حيث يظهر الثنائي المحبوب لأول مرة في المدينة في عدة مواقع خلال مهرجان دبي للتسوق. استمتعوا بمشاهدة الثنائي اللطيف في “حتا” حتى 31 ديسمبر، وفي السيف وحي دبي للتصميم حتى 14 يناير، وفي “اتصالات إم أو تي بي” في حي دبي للتصميم من 5 حتى 14 يناير. وللعلم، فقد انطلق الثنائي “أنوكي” الذي ابتكره المصممان الفرنسيان موتو باتل وديفيد باسيغاند، في رحلة عالمية لبث الرسائل الإيجابية في جميع أنحاء العالم للحفاظ على كوكبنا. لا تفوتوا مشاهدة الثنائي الرائع أثناء تواجدهما في المدينة.

يَعدكم مهرجان “أضواء دبي” بأروع العروض في منطقة دبي التاريخية، حيث تبث فعالية إضاءة النيون الرسائل الإيجابية والعبارات المميزة في أحياء السيف وسوق الذهب. وتكتمل التجربة المذهلة على ضفة الخور، حيث ترسم مراكب العبرة المضاءة بالنيون لوحة أخّاذة تمنحكم أروع الخلفيات للصور على إنستغرام، وتحوّل الواجهة البحرية إلى مشهد ينبض بالألوان مع انعكاس الضوء على البلدة القديمة. ويمكن لزوار السيف أيضاً الاستمتاع بعروض مذهلة للألعاب النارية، والذي ستعرض في الساعة 9 مساءً حتى 4 يناير 2024. ولا تفوتوا لقاء “مدهش ودانة” خلال فعالية “أضواء دبي: مدهش إنفليتابلز” في سيتي سنتر مردف، إضافة إلى فعالية “عجائب الأمازون في ويست بييتش، نخلة جميرا”، حيث تتضمن مشاهد خلابة تحتوي على مجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمالا فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم.

السحوبات والجوائز

كما سيقدم مهرجان دبي للتسوق أكبر جائزة لهذا العام بقيمة مليون درهم نقداً  في مراكز تسوق التابعة لماجد الفطيم حيث سيفوز بها متسوق واحد محظوظ حتى 14 يناير 2024. ويمكن للمتسوقين الذين أنفقوا 300 درهم فقط في أي من مراكز تسوق التابعة لماجد الفطيم  من مسح إيصالاتهم ضوئياً على تطبيق SHARE Rewards ليحصلوا على فرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى.

لاتفوتوا العروض المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق مثل “المفاجآت اليومية خلال مهرجان دبي للتسوق”، حيث يمكنكم الحصول على عروض لا مثيل لها من عدة علامات تجارية يومياً. ويتم الكشف عن العروض قبل 24 ساعة من إطلاقها لإضفاء مزيد من التشويق على تجربة التسوق المخصصة لكم. ترقبوا الموقع الإلكتروني www.mydsf.ae وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بمهرجان دبي للتسوق لمعرفة كل ما هو جديد.

ابدأوا العام الجديد مع فرصة للانطلاق في رحلة حول العالم مع طيران الإمارات، حيث يمكنكم الفوز بمليون ميل من سكاي واردز من خلال إنفاق 100 درهم في المتاجر المشاركة في قطاعات التجزئة والمأكولات والجمال والعافية والرفاهية والترفيه والأدوية والمواد الغذائية والمستلزمات اليومية. وتتطلب المشاركة في السحب تحميل المتسوق لتطبيق ” Skywards Everyday” وربط حسابه ببطاقة فيزا أو ماستركارد الخاصة به. كما سيربح فائز واحد بـ 500,000 ألف ميل سكاي واردز، بينما سيربح فائزان آخران بـ 250,000 ألف ميل سكاي واردز لكل منهما.

وفي “دبي فستيفال سيتي مول”، يقام سحب أنفق واربح لاند كروزر في مهرجان دبي للتسوق، وكل ما عليكم فعله هو التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب من أجل فرصة الفوز بسيارة لاند كروزر VXR الجديدة كلياً..

ويمكن لأعضاء Club Apparel التسوق لدى العلامات التجارية المشاركة في الفترة من 29 إلى 31 ديسمبر، ليتمكنوا من الحصول على خمسة أضعاف نقاط والاستمتاع بتجربة تسوق مليئة بالمكافآت.  يمكنكم تنزيل تطبيق Club Apparel من متجر التطبيقات أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني.  والتسوق عبر مختلف العلامات التجارية المتواجدة.

وتوفر شركة “داماس” (DAMAS) للمتسوقين فرصة الفوز بواحدة من سبع مجموعات نادرة من الألماس من مجموعة “غايا” (Gaia Collection) خلال أسبوع محبي الألماس خلال مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 26 ديسمبر 2023 حتى 1 يناير 2024. وتشمل المجموعة سلسلة بقلادة وخاتم وزوج من الأقراط الرائعة. ومن خلال إنفاق 500 درهم في المتجر، يمكنكم دخول السحب تلقائياً. كما تقدم مجوهرات داماس تخفيضات تصل إلى 50 بالمئة على قطع محددة خلال العرض الترويجي. ويمكن للمتسوقين الفوز بقسيمة هدايا بقيمة 300 درهم من خلال شراء المجوهرات الماسية بقيمة 3000 درهم.

وتتواصل فرص الفوز من خلال الشراكة بين مهرجان دبي للتسوق وبرنامج المكافآت “تيكيت” الفريد من نوعه. ويمكن للمشاركين في برنامج “تيكيت” الذين يربطون بطاقة “فيزا” أو “ماستركارد” بالبرنامج دخول السحب للفوز بالتذكرة الذهبية لمهرجان دبي للتسوق والتي تقدم 100.000 نقطة “تيكيت” بقيمة 100.000 درهم. ويجب إنفاق 200 درهم على الأقل وربط بطاقة “فيزا” أو “ماستركارد” الصادرة في دولة الإمارات بحسابكم سواء كانت بطاقة خصم أو ائتمان لاستكمال دخول سحب الجوائز. ويمكن للمشاركين في برنامج “تيكيت” دخول سحب “تيكيت ديلي غيف أواي” للفوز بجوائز مذهلة مثل البطاقات وتجارب تناول الطعام ودروس الطبخ والإقامة المجانية في الفنادق وقسائم التسوق.

ويقدم ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوق 2024 العديد من الصفقات والأنشطة العائلية والعروض الحية والفرص الرائعة للفوز أسبوعياً بجوائز نقدية قيمة. ويمكن للمتسوقين التسوق من متاجرهم المفضلة في كل من ميركاتو وتاون سنتر والحصول على تخفيضات تتراوح بين 25% إلى 75%. عند إنفاق 200 درهم سيحظى المتسوقين بفرصة الدخول في سحوبات على جوائز مميزة وفرصة الفوز بجائزة نقدية أسبوعية بقيمة 25,000 درهم. وسيقدم ميركاتو عروضاً ترفيهية عالمية تشمل العروض الحية عرض “شوارع لندن”، و”تذكرة إلى هوليوود”، و”ميوزيكال ميجا ميكس”. حيث يقضي العائلة والأطفال أوقاتاً  لا تُنسى.

تسوقوا عبر متاجر التجارة الإلكترونية ومتاجر جمبو في جميع أنحاء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق مقابل 500 درهم للتأهل للدخول في السحوبات التي تؤهلكم للفوز بجوائز كبيرة حيث سيتمكن 38 فائزاً من الحصول على عروض لتجارب متميزة، و5 فائزين سيحصلون على هاتف iPhone 15 Pro ماكس الجديد كلياً، و4 فائزين  سيحصلون على سبائك ذهب عيار 22 قيراط بوزن 250 جرام. علاوة على ذلك، ينكنكم الاطلاع على عروض قيمة يومية ولفترة محدودة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى أسعار مخفضة كل يوم جمعة على www.jumbo.ae.

مهرجان نغمات دبي

بعد أن شهد إقبالاً كبيراً في الدورات السابقة، تلتقون من جديد بمهرجان “نغمات دبي” في مهرجان دبي للتسوق والذي تستمتعون فيه بأجمل الحفلات الموسيقية الحيّة لدعم المواهب المحلية والإقليمية. استمتعوا بالإيقاعات والألحان الرائعة في أجواء شتوية مميزة في جميع أنحاء المدينة من 5 يناير حتى 14 يناير 2024، حيث يمكن لمحبي الموسيقى حضور العروض المجانية في عدة مواقع في المدينة بما فيها “بلوواترز” و”الخوانيج ووك” و”السيف” و”بوكس بارك” و”دبي فستيفال سيتي مول” و”لاست إكزت الخوانيج” و”القرية العالمية” و”كيت بيتش” و”دي إكس بايك” بالقرب من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. ويجمع مهرجان “نغمات دبي” المذهل أفضل المواهب المحلية في المدينة والمواهب الإقليمية في أجواء مبهرة من الأغاني والرقص. ويمكنكم الاستماع إلى الأصوات الموسيقية المميزة خلال المهرجان الذي يتواصل على مدار تسعة أيام على أنغام موسيقى “البسكر”. استعدوا لتجربة لا مثيل لها مع العروض الحية المميزة، حيث سيحيي 53 فناناً حفلاً يضفي المرح على أجواء المدينة مع موسيقى “آر أند بي” و”هيب هوب” و”سول” وموسيقى الروك والبوب و”فيوجن”، بالإضافة إلى أفضل إنتاجات بوليوود.

الكرنفالات والفعاليات

لا تفوتوا كرنفال شرطة دبي المميز والذي يتواصل على مدار 3 أيام في “سيتي ووك” بدءاً من 4 يناير 2024، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كرنفال شرطة دبي من الساعة 4 عصرا حتى 11 مساءً يومياً في أجواء تحتفي بالابتكار والسلامة والترفيه. كما يستعرض الكرنفال المشاريع المستقبلية مع أحدث التطورات في مجال السلامة والتكنولوجيا في تجربة رائعة بانتظاركم في أجواء احتفالية تنبض بالحياة مع الحفلات الموسيقية الحيّة التي ترتقي بتجربتكم إلى أعلى المستويات.

استعدوا للعرض المدهش الذي يقدمه فريق النخبة للدراجات النارية التابع لشرطة دبي من خلال الحركات البهلوانية الجريئة التي تتخطى حدود السيطرة ومهارة القيادة. استمتعوا بتجربة تخطف الأنفاس في العرض المذهل ولا تفوتوا فرصة التعرف على السيارات الفاخرة التي تستخدمها شرطة دبي والمعروفة بسرعتها وكفاءتها الفائقة. كما أنكم ستشاهدون السيارات فائقة الأداء بمظهرها الرائع وقوتها الخارقة.

يمكنكم زيارة معرض معرض عطور أرماني/بريفي هوت كوتور (Armani/Privé Haute Couture Fragrances L’Exposition) الحصري في حديقة دبي أوبرا يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً وذلك حتى تاريخ 14 يناير 2024. فعلى مدار أكثر من 15 عاماً، صمم أرماني/بريفي العطور الفريدة مستلهماً تصاميم أزياء جيورجيو أرماني الفاخرة. ويمكن للمواطنين والمقيمين والزوار التعرف على عالم أرماني بريفي الخاص عن قرب من خلال المتجر الذي يتيح استكشاف تجارب مصمم بريفي ويمنح الضيوف فرصة التعرف على الرؤى الملهمة والإبداعية التي ساهمت في إنتاج عطور العلامة التجارية الأشهر عالمياً. استمتعوا بتجربة عطور أرماني/بريفي بما فيها مجموعات Les Eaux و La Collection و Les Terres Précieuses و Les Mille et Une Nuits، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من العطور بكمية محدودة والمستوحاة من شخصية أرماني/بريفي هوت كوتور Les Éditions Couture.

 

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.