أمانات القابضة تعين الدكتور شمشير فاياليل رئيساً لمجلس إدارتها

 أمانات القابضة تعين الدكتور شمشير فاياليل رئيساً لمجلس إدارتها

دبي، 29 ديسمبر 2023 :عينت شركة أمانات القابضة ش.م.ع (أمانات” أو “الشركة“) ، الشركة الاستثمارية الرائدة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم والمدرجة في سوق دبي المالي، الدكتور شمشير فاياليل  رئيساً جديداً لمجلس الإدارة، ويأتي هذا التعيين كجزء من التزام أمانات بالقيادة الاستراتيجية والابتكار في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم سريعا التطور.

وسيحل الدكتور  شمشير مكان حمد عبد الله الشامسي كرئيس لمجلس الإدارة، حيث تم اتخاذ القرار في اجتماع مجلس الإدارة يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023 ، كما عينت الشركة السيد عبدالله محمد حسن محمد الحوسنى نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

 

ويتمتع الدكتور شمشير، الذي  يعد أكبر مساهم فردي في أمانات، بخبرة كبيرة  ومن المتوقع أن تساهم رؤيته الاستراتيجية في استمرار نمو أمانات ونجاحها، وسيجلب الدكتور شمشير ثروة من الخبرة إلى منصبه الجديد كرئيس مجلس الإدارة الجديد، وباعتباره رجل أعمالٍ مشهور في مجال الرعاية الصحية وقائدًا صاحب رؤية، فقد لعب دورًا محوريًا في تشكيل مشهد خدمات الرعاية الصحية والتعليم في المنطقة، ويعد الدكتور شمشير هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة، إحدى أكبر شركات تقديم خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ومن خلال منصبه كرئيسٍ لمجلس الإدارة، سيقود الدكتور شمشير مجلس الإدارة ويدعم فريق الإدارة في تحديد الأولويات الإستراتيجية، والإشراف على حوكمة الشركات، وقيادة المبادرات التي تتماشى مع مهمة أمانات لخلق قيمة وإحداث تأثير إيجابي على المساهمين والشركاء والمرضى والطلاب في المجتمعات التي تخدمها.

 

وتعليقًا على تعيينه، أعرب الدكتور شمشير فاياليل عن حماسه قائلاً: “يشرفني أن أتولى منصب رئيس مجلس إدارة شركة أمانات القابضة، حيث تتمتع الشركة بسجل حافل من الاستثمارات في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، وأنا أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة للبناء على هذه النجاحات والاستفادة من الفرص الجديدة في الأسواق الديناميكية التي نعمل فيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.