زوهو تطرح “”Zoho Payroll، برنامج عصري لمعالجة جدول الرواتب في الإمارات  

زوهو تطرح “”Zoho Payroll، برنامج عصري لمعالجة جدول الرواتب في الإمارات  

        يُمكّن الشركات في الإمارات من أتمتة المهام الروتينية المتعلقة بكشوف الرواتب، وتبسيط الامتثال

دبي،  14 ديسمبر 2023: أعلنت زوهو، وهي شركة تكنولوجيا عالمية رائدة، اليوم عن إطلاق Zoho Payroll، برنامج إدارة جدول الرواتب للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح هذا الحلّ للشركات تبسيط إدارة جدول الرواتب، وأتمتة المهام الشهرية المتعلقة بالرواتب وضمان الامتثال.

وبهذه المناسبة، قال “براشانت جانتي”، مدير إدارة المنتجات، حزمة زوهو المالية في شركة زوهو: “غالباً ما تواجه الشركات تحديات رئيسية في إدارة جدول الرواتب مثل سحب سجلات الموظفين من مصادر متعددة مع الحرص في ذات الوقت على ضمان الامتثال التام مع لوائح العمل المحلية. وفي هذا السياق، يُعد برنامج إدارة جدول الرواتب Zoho Payroll بمثابة بديل عصري للشركات في الإمارات، فهو يوفر قدرات امتثال مدمجة، ويؤتمت المهام الشهرية المتعلقة بالرواتب، ويتصل بسلاسة مع مصادر البيانات ذات الصلة. وبفضل واجهة استخدام خاصة بالمستهلك، لا تقتصر مزايا البرنامج على تبسيط عملية إدارة جدول الرواتب لفرق الشؤون المالية فحسب، بل وإنما يُعزز أيضاً تجربة الموظف من خلال توفير بوابة خدمة ذاتية سهلة الاستعمال. ويشكّل إطلاق هذا الحل اليوم دفعة إضافية إلى الجهود الحثيثة التي نبذلها مؤخراً من أجل معالجة قضية الامتثال الضريبي للشركات في دولة الإمارات، بما يرسّخ التزامنا تجاه دعم الأعمال في الدولة”.

وتتمثل إحدى أكبر التحديات التي تواجه الشركات في الإمارات حالياً في ضمان الامتثال مع قوانين العمل المختلفة مثل نظام حماية الأجور، والمعاشات التقاعدية، ومزايا نهاية الخدمة. كما تحتاج الشركات من أجل صرف تعويض الدفعة الواحدة، إلى سحب معلومات الموظف ذات الصلة من أنظمة أخرى لتحديد عدد أيام العمل الفعلية وأي خسارة في الأجور والتعويضات. وهذا يتطلب وجود برنامج عصري يتميز بالمرونة لسحب البيانات من مصادر ذات صلة على نحو سياقي، وضمان الامتثال مع اللوائح المحلية.

ويعد Zoho Payroll حلاً عصرياً لإدارة جدول الرواتب تم تجهيزه بقدرات استثنائية مثل تعيين وتسريح الموظفين، والتعامل مع المزايا الخاصة، وبوابة خدمة ذاتية للموظفين، وإمكانية معالجة الرواتب بنقرة واحدة، وإعداد تقارير موجزة حول جدول الرواتب في الوقت الفعلي. ويضمن التطبيق الامتثال التام فيما يتعلق بالمكافآت ونظام المعاشات التقاعدية المستندة إلى جنسية الموظف. كما يوفر Zoho Payroll أيضاً إمكانات تخصيص متقدمة تسمح للشركات بتخصيص الحقول، ومكونات الراتب، وإشعارات البريد الإلكتروني، والتذكيرات والتنبيهات. ويقدم Zoho Payroll أيضاً رؤى معمقة فريدة يمكن للمؤسسات من خلالها مشاهدة لمحة عن الرواتب المصروفة خلال فترة معينة، بما يتيح لها الاطلاع على المكونات الفردية لتلك الرواتب بالتحديد.

وبمقدور الشركات تزويد الموظفين بإمكانية الوصول إلى بوابة ذاتية الخدمة يمكنهم من خلالها الاطلاع على المعلومات المتعلقة برواتبهم، وتنزيل كشوف الرواتب، واستلام إشعارات خاصة بوثائقهم ورواتبهم، وتتبع القروض، والتواصل مع فريق إدارة جدول الرواتب. ولا تعمل واجهة الاستخدام الحدسية على تبسيط تلك الاجراءات فحسب، وإنما تعزز أيضاً التجربة الشاملة للموظف. وعلاوة على ذلك، يمكن للموظفين الوصول إلى هذه البوابة من خلال تطبيق Zoho Payroll على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام آي أو اس والأندرويد. وهذا يضمن للموظفين إمكانية أداء جميع الوظائف الضرورية بشكل فوري ومريح في أي وقت، بما يوفر حلاً مرتكزاً على المستخدمين للوصول إلى المعلومات ذات الصلة بالرواتب.

ويأتي Zoho Payroll مدمجاً بشكل مسبق مع تطبيقات “زوهو بوكس” Zoho Books لأتمتة القيود المحاسبية، و”زوهو اكسبنس” Zoho Expense لسداد النفقات الخاصة بالموظفين، و”زوهو بيبول” Zoho People لإدارة تفاصيل الموظفين والبيانات المرتبطة بالإجازات. كما تم دمجه بشكل مسبق أيضاً مع برنامج إدارة الممارسات للمحاسبين التي طُرح مؤخراً “زوهو براكتس” Zoho Practice، والذي يمكن للمحاسبون من خلاله الاطلاع على المدفوعات المعلّقة لعملائهم، والتعديلات غير المعتمدة، وغيرها من المدفوعات الأخرى، فضلاً عن إدارة الوثائق المرتبطة بالرواتب للموظفين، وتحديد إخطارات انتهاء الصلاحية. وعلاوة على ذلك، سيكون بمقدور المحاسبين التعاون مع عملائهم من خلال الرسائل النصية ومكالمات الصوت والفيديو، ومشاركة المستندات المهمة ذات الصلة بكشوف الرواتب.

السعر والتوافرية

برنامج Zoho Payroll متوفر للاستخدام بشكل فوري. يبدأ السعر من 7 دراهم لكل موظف، شهرياً، بنظام الفاتورة السنوية. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة أسعار Zoho Payroll.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.