“تي سي إل” تكشف عن عرض حصري مع شاشة C755 QD-Mini LED 4K  قياس 98 بوصة لتجربة لعب رائعة

“تي سي إل” تكشف عن عرض حصري مع شاشة C755 QD-Mini LED 4K  قياس 98 بوصة لتجربة لعب رائعة

دبي، 30 نوفمبر 2023: استباقاً لموسم الأعياد المرتقب، يسر “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز، أن تكشف عن عرض ترويجي حصري لفترة محدودة لعشاق أجهزة التلفاز. حيث سيحصل العملاء عند شراء شاشة C755 QD-Mini LED 4K قياس 98 بوصة من علامة TCL، على طراز  P745 مجاناً، وذلك بسعر مذهل يبلغ 21.999 درهم.

وتأتي شاشة C755 QD-Mini LED 4K قياس 98 بوصة بمزايا عصرية متطورة، بما في ذلك تقنية الصوت “دولبي فيجن” و”دولبي أتموس”، بما يوفر تجربة سينمائية غامرة. ومع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بدقة فائقة الوضوح في الألعاب ذات الحركة السريعة. فيما تكشف تكنولوجيا “كوانتوم دوت” عن أكثر من مليار لون نابض بالحياة، عبر تقديم مجموعة ألوان موسعة بنسبة تصل إلى 96 % وفقاً لمعيار DCI-P3. وتُلبي الشاشة المزوّدة بتقنية “آيماكس” المعزّزة معايير التصديق الصارمة بما يتيح توفير تجربة مشاهدة عالية الأداء ونابضة بالحياة.

ويتوفر العرض الحصري لفترة محدودة، من 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2023. سارعوا، يسري هذا العرض الترويجي على الطلب المسبق فقط. لا تفوتوا فرصة تحويل منزلكم إلى مساحة ترفيهية رائعة مع تكنولوجيا “تي سي إل” العصرية. ارتقوا بتجربة اللعب والمشاهدة إلى آفاق جديدة من خلال زيارة منافذ البيع بالتجزئة الرائدة للاستفادة من هذا العرض الحصري اليوم. هذا العرض الخاص يتوفر عبر متاجر البيع بالتجزئة الرائدة وشركاء القنوات.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.