افتتاح سعادة بوتي سعيد الغاندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي معرض “براندز أوف إنديا”

افتتاح سعادة بوتي سعيد الغاندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي معرض “براندز أوف إنديا”

يحتفل معرض “براندز أوف إنديا” التجاري لصناعة الملابس في الهند الذي ينظمه اتحاد صناع الملابس في الهند بداية فعالياته اليوم، حيث يمكن لأكثر من 350 علامة تجارية هندية الترويج لمنتجاتها 

دبي، 28 نوفمبر 2023 :في احتفال باهر بالتجارة والتعاون الدولي والتبادل الثقافي، حظي الإصدار الأول من معرض “براندز أوف إنديا” التجاري الذي نظمه اتحاد صناع الملابس في الهند بالافتتاح الرسمي من قبل سعادة بوتي سعيد الغاندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي. وسيحظى الحدث الذي سيقام في قاعات 6 و7 بمركز دبي التجاري العالمي من 27 إلى 29 نوفمبر 2023 باهتمام قطاع الملابس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد حظي المعرض بدعم سفارة الهند في الإمارات العربية المتحدة، ورابطة تجار منسوجات دبي، وغرفة دبي التجارية الدولية، وجمعية تجار الملابس الجاهزة بدبي. ويبرز المعرض الوتيرة السريعة التي تدخل بها الشركات الهندية السوق الإماراتي مما يشير إلى ديناميكية قوية وإيجابية بعد توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الهند والإمارات عام 2022.

وأعرب السيد بيوش غويال وزير التجارة والصناعة ورعاية المستهلك والأغذية والتوزيع العام في الهند عن تقديره لمعرض “براندز أوف إنديا” قائلاً: “هذه منصة مثالية لتمثيل علاماتنا التجارية في الأسواق الخارجية. وتلتزم حكومة الهند بقيادة رئيس وزرائها المحترم ناريندرا مودي ببناء قطاع نسيج حديث وديناميكي ومتكامل يتمتع بمكانة عالمية”. وقد ساهم اتحاد صناع الملابس في الهند باستمرار في تعزيز العلامات التجارية الهندية وتشجيعها على تطوير الروابط الدولية وتوسيع آفاقها في الأسواق الدولية، وخاصة في المناطق ذات التواجد الهندي الكثيف.

 

قال السيد راجيش ماساند رئيس اتحاد صناع الملابس في الهند “حتى قبل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة، كان هناك تاريخ طويل لتعزيز الروابط الاقتصادية والثقافية والصداقة بين الهند والإمارات العربية المتحدة. وقد ساهمت دبي بقوة في تمثيل نفسها بوصفها البوابة لإفريقيا بالنسبة للشركات الهندية. وسيعزز معرض “براندز أوف إنديا” بشكل أكبر العلاقات ويمكّن العلامات التجارية الهندية للملابس على إسراع وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وكذلك التعاون في العملات الرقمية لكلا البلدين، الدرهم والروبية، إلى جانب الاتصال بين أنظمة الدفع، هو اتجاه تطوري حديث في إمكانات تسوية التجارة الذي سيعزز الأعمال بشكل أكبر.

وأكد سعادة بوتي سعيد الغاندي نائب رئيس مركز دبي التجاري العالمي، وهو الضيف الشرفي في المناسبة، أهمية معرض “براندز أوف إنديا” في تعزيز الروابط الثنائية وجذب البلدين أكثر قربا، قائلاً “للأزياء القدرة على تجاوز الحدود وخلق ارتباطات مستدامة. نحن سعداء بشهادة هذا الحدث البارز الذي يعزز التنوع ويسلّط الضوء على ثراء علاماتنا التجارية الهندية”.

“يعد معرض “براندز أوف إنديا” حجر زاوية رئيس في رحلة العلامات التجارية الهندية للملابس نحو الاعتراف الدولي. سجل ما يقرب من 1500 مشتر من أكثر من 30 دولة مسبقًا للحصول على منتجات من المعرض، مما يجعلنا متحمسين لأن المنصة خلقت فرص أعمال مثيرة للاهتمام للعلامات التجارية الهندية في المنطقة” حسبما قال السيد جاييش شاه رئيس معرض “براندز أوف إنديا” ونائب رئيس اتحاد صناع الملابس في الهند.

وأكد سعادة السيد سنجاي سودهير سفير الهند لدى الإمارات “اليوم، تتمتع العلامات التجارية الهندية بجاذبية عالمية وتفضلها الشعوب من جميع أنحاء العالم. أنا سعيد باستضافة الحدث في الإمارات التي تضم مواطنين من نحو 190 جنسية. وبموجب اتفاقية الشراكة، هناك نطاق واسع لتوسيع وجود الملابس الهندية في دول الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.”.

 

تشارك العلامات التجارية المرموقة مثل أوكسمبرج وجيهامستيد ودولار وجرامير ولويس فيليب وفان هيوسن وألين سولي وأوتو وبيتر إنجلاند وتكساس جينز ومكسيكو جينز وكليكس ودوبل بول وبونور و109إف وكوفر ستوري وبيبا ودرسلاين واندافيوزيون وسوتش وساتيا فيوجن وفاسترادو وزولا وجيني وجوني وليتل كانجاروز وبلازو وتايني غيرل وفيتامينز ومستانغ وغيرها الكثير في المعرض.

كان التخطيط الأولي لمعرض “براندز أوف إنديا” مع 150 من أفضل علامات الملابس، لكنه تجاوز التوقعات مع المشاركة الساحقة لأكثر من 350 علامة تجارية عرضت مجموعاتها التي تشمل الملابس الغربية والهندية التقليدية والاندماجية، وتشمل 145 علامة لملابس الرجال و80 علامة لملابس السيدات و90 علامة لملابس الأطفال و35 علامة لاندماج هذه الفئات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.