“أكاديمية التداول” تعزز مشاركة متدربيها من خلال تجمع خاص لأعضاء الماسترمايند

“أكاديمية التداول” تعزز مشاركة متدربيها من خلال تجمع خاص لأعضاء الماسترمايند

دبي – 31 أكتوبر 2023: نظمت أكاديمية التداول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الشركة الرائدة في تعليم الاستثمار والتداول ، مؤخرًا حدثًا يجمع أعضاء الماسترمايند في مركز مؤتمرات مجمع دبي للمعرفة. ساعد التجمع، الذي استضافه فريق الأكاديمية المحلي، على تعزيز مشاركة أفراد مجتمعها، وتعزيز الدعم والتعاون بينهم وبين الأكاديمية الذي دأبت عليه منذ إنشائها في 2004.

وتعليقًا على نجاح الحدث، قال “طارق أبو هنطش”، المدير العام لـلأكاديمية: “يسعدنا تنظيم هذا الحدث، الذي أدى إلى نجاح هائل في تعزيز العلاقات القيمة بين الطلاب والمدربين وفريق الأكاديمية في دبي. لقد كانت بمثابة منصة مثالية للأعضاء لتبادل رؤاهم ومناقشة الاستراتيجيات الفعالة وتنمية شعور التضامن داخل مجتمع التداول والاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وأضاف: “لقد مهد نجاح هذا التجمع الطريق لسلسلة من المبادرات القادمة التي تهدف إلى تعزيز شعور قوي بالمجتمع والوحدة داخل أعضاء الأكاديمية الموسعة من شغوفي التداول والاستثمار”.

وسط حالة عدم اليقين الحالية في الأسواق المالية، أكدت الأكاديمية التزامها بتمكين متدربيها بالأدوات والمعرفة اللازمة لتجاوز هذه الأوقات الصعبة. وكشف الحدث أيضاً عن برامج خاصة قادمة مصممة لتلبية احتياجات سوق المال لمجتمع التداول والاستثمار المحلي في دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد أعرب السيد بشير عشي، أحد الحاضرين من أعضاء الماسترمايند، عن حماسته قائلاً: “لقد أكد الحدث على جوهر المجتمع الذي تعتمده أكاديمية التداول. لقد كانت تجربة غنية للتواصل مع زملائك المتداولين وتبادل الأفكار.”

تأسست اكاديمية التداول في عام 1997 ويقع مقرها الرئيسي في إيرفين، كاليفورنيا، وهي رائدة في التعليم المالي، مما مكن الأفراد من اكتساب الثقة والخبرة في التداول والاستثمار.

وقد لعب مركزها الإقليمي دبي، الذي تم ترخيصه من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) منذ عام 2004، دورًا أساسيًا في تلبية احتياجات المتدربين من جميع أنحاء المنطقة، حيث يقدم برامج شاملة في مختلف فئات الأصول، بما في ذلك الفوركس والخيارات والعقود الآجلة والأسهم وإدارة الثروات. ، إلى جانب برامج التعليم المستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.