فوز عطر “عنبر وود” بالمركز الثاني في فئة أفضل عطر

فوز عطر “عنبر وود” بالمركز الثاني في فئة أفضل عطر

خلال معرض السوق الحرة Travel Retail المنعقد في مدينة كان 2023

24 أكتوبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يسر أجمل للعطور، الشركة المتخصصة في صناعة العطور في دبي، أن تعلن فوز عطر عنبر وود المميز للجنسين بالمركز الثاني في فئة أفضل عطر في حفل توزيع جوائز (Travel Retail) في معرض السوق الحرة في مدينة كان 2023. ويعد هذا الإنجاز المرموق خير دليل على تفاني أجمل للعطور المستمر في فن صناعة العطور الرائعة التي تسحر الحواس.

ينعقد معرض السوق الحرة، الذي تنظمه الجمعية العالمية للسوق الحرة في مدينة كان، سنويًا ويرحب بالخبراء من جميع أنحاء العالم ويعزز النمو والابتكار من خلال عرض المنتجات والشبكات والجوائز التقديرية. ويستضيف حفل جوائز منتجات المسافرين (TFWA Retail Awards)، الذي يكرم مدى التميز في تجارة القطاعي المعفاة من الضرائب، للاحتفاء بالابتكار والجودة في السوق التنافسية.

 

يعد عنبر وود من أفضل ما جاءت به صناعة العطور، حيث يمزج روائح الشرق الأوسط التقليدية مع المنتجات العصرية بسلاسة.  تتألف هذه التحفة الفنية من تركيبة معقدة من المكونات، حيث تعطي رائحة الهيل والفلفل الأبيض نفحة من الدفء والحرارة في بداية العطر، بينما يضيف التفاح الأخضر والخزامي لمسة من النضارة والعمق. وفي مضمون العطر، تجد تناغمًا يجمع بين خشب الأرز والسَّوسَن، برائحة الفاكهة الزهرية العميقة والخشبية الرائعة. وفي نهاية نفحاته، ترتكز روائح العنبر العميقة والباتشولي والخشب لتترك أثراً رائعًا يجمع بين الفخامة والأناقة. تفخر أجمل للعطور بهذا الترشيح الذي يعكس شغفها وإخلاصها في صناعة العطور.

 

صرح عبد الله أجمل، الرئيس التنفيذي لشركة أجمل للعطور، أثناء تعليقه على الانتصار، قائلًا: “يشرفنا للغاية أن يظفر “عنبر وود” بفوز مستحق من بين بعض العلامات التجارية العالمية الرائدة في صناعة العطور. إنها أيضًا لحظة فخر كبيرة أن يُعترف بها على منصة عالمية، مثل معرض السوق الحرة 2023، التي يتوحد فيها خبراء البيع بالتجزئة وتعزز نمو الصناعة والجوائز التقديرية. وتؤكد هذه الإنجازات على التزامنا الثابت تجاه صناعة العطور.” 

 

حاز عطر عنبر وود استحسان خبراء الصناعة وحصد جائزة (Travel Retail) لعام 2023 في فئة “يُنصح به بشدة” بفضل شهرته الذائعة بين المتسوقين بأنه أبرز العطور في مجموعة أجمل للعطور. يشير هذا التقدير الواسع التزام العلامة التجارية بابتكار روائح تتناسب مع مختلف الأذواق والتفضيلات لدى عملائها. من خلال إخلاصها الراسخ في تقديم المنتجات عالية الجودة والخالدة، تواصل أجمل للعطور في التميز في عالم العطور.

 

وأضاف تحتل أجمل للعطور مكانة قوية ككيان مؤسسي، بإنتاج كبير يضم أكثر من 300 اسم من أفضل العطور وأكثرها جاذبية. استطعنا صناعة كيان قوي في مجال البيع بالتجزئة من خلال أكثر من 240 متجراً حصرياً “لصناعة الذكريات” في دول مجلس التعاون الخليجي وحول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.