العلامة التجارية الراقية في مجال العافية والجمال سكين 111 تُضيف مستوى آخر من الرعاية لخدماتها الشاملة بتقديم علاجات الأسنان في مركز دبي المالي

العلامة التجارية الراقية في مجال العافية والجمال سكين 111 تُضيف مستوى آخر من الرعاية لخدماتها الشاملة بتقديم علاجات الأسنان في مركز دبي المالي

 

         تُلبي العيادة الجديدة متطلبات فئات متنوعة من المرضى في دبي الذين ينتمون إلى بلدان مختلفة حول العالم من خلال فريق عمل يتحدث عدة لغات، لضمان التواصل الفعال ومراعاة الحساسيات الثقافية وتعزيز الثقة

دبي، 24 أكتوبر 2023: أعلنت عيادة “سكن 111” للصحة والجمال، سلسلة مراكز الجمال والعافية الراقية الحائزة على جوائز متعددة، عن توسيع مجموعة خدماتها لتشمل العناية المتقدمة بالأسنان وذلك من خلال إطلاق “العيادة سكن111 THE CLINIC SKIN111 –” في مركز دبي المالي العالمي. وعقب تحديث المركز القائمة التابعة للعلامة التجارية، باتت العيادة الجديدة لا تقتصر على توفير خدمات العناية العصرية بالأسنان فحسب، وإنما تدمج أيضاً خدمات الرعاية الصحية مع التجميل والعافية. ومن شأن هذه الخطوة أن تجمع بسلاسة بين خدمات طب الأسنان والجمال المتقدمة في مكان واحد، حيث يلتقي المحترفون وروّاد الأعمال من مختلف أنحاء العالم معاً لمزاولة الأعمال التجارية.

وتعد هذه العيادة الأولى ضمن محفظة “سكن 111” التي تتضمن خدمات العناية بالأسنان كما أنها المركز الأول لطب الأسنان في مركز دبي المالي العالمي. ويعمل في العيادة فريق متنوع من الأخصائيين الذين يتمتعون بخبرات رفيعة في تقديم نطاق واسع من الحلول الخاصة بطب الأسنان والتجميل. وتعزز العيادة الجديدة أيضاً قائمة خدماتها لتشمل الطب الباطني، بهدف ضمان توفير رعاية صحية متكاملة لمرضاها.

وتضم عيادة “سكن 111” الجديدة فريق عمل يتحدث عدة لغات بطلاقة بهدف إضفاء لمسة شخصية على الرعاية بالمرضى، مع ضمان التواصل الفعال ومراعاة الحساسيات الثقافية وتعزيز الثقة. وتركز العيادة على التواصل البشري من أجل توفير بيئة إيجابية وشاملة لا تسهم في تعزيز جودة الرعاية فحسب بل وأيضاً تحسين مستوى رضا المرضى. 

وتتضمن قائمة خدمات هذه العيادة التي تم إطلاقها مؤخراً طيفاً واسعاً من إجراءات طب الاسنان بأرقى التقنيات وأفخر المعايير، والتي تشتمل على تبييض الأسنان “فيليبس زوم”، وتقويم الأسنان الشفاف “الانفزلاين”، وفينير الأسنان، والتيجان والجسور، وزراعة الأسنان، وحشوات الأسنان والحشوات التجميلية، وتقويم الأسنان، وجراحة الفم، وعلاج قناة الجذر، وعلاج اللثة، وطب الأسنان العام والعائلي، والصحة العامة مُحافظةً على جمال ابتسامتك وصحتك.

وبهذه المناسبة، قالت “سوبريت كاور”، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة “سكن 111”: “نحن سعداء بالكشف عن عيادتنا الجديدة، التي تمثل خطوة بالغة الأهمية في مهمتنا المستمرة نحو توفير حلول رعاية صحية شاملة لعملائنا الكرام. حيث تشكّل صحة الأسنان جانباً أساسياً من جوانب الرفاهية الكلية لأي شخص، ومن خلال هذا الافتتاح فإننا نقدم بشغف نهجاً موحداً وشاملاً للتجميل، والصحة، والعافية وصحة الاسنان على حدّ سواء ضمن منشأة واحدة”.

وأضافت: “يُسهم طرح أحدث خدمات طب الأسنان في “عيادة سكن 111″ في دمج حلول رعاية الأسنان عالية الجودة مع الخدمات التجميلية والصحية الموجودة في عياداتنا، بما يؤدي إلى إحداث ثورة في مشهد التجميل والعافية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن توفير حلّ متكامل وشامل أن يمكّن العملاء من تحقيق أهدافهم على صعيد الجمال والعناية بالأسنان والعافية عبر تفانينا بالوصول إلى أقصى درجة ممكنة من الكمال”.

وتوفر “سكن 111″، التي تأسست عام 2009، علاجات تجميلية وصحية حسب الاحتياجات الفردية بالاعتماد على أساليب العلم الحديث في تحليل حوجة كل فرد على حدى وصناعة خطط علاجية مميزة لأفضل النتائج في مجالات التجميل ومكافحة الشيخوخة والأمراض الجلدية التجميلية والطب العام، فإنها تقدم أيضاً حلولاً مبتكرة في الطب الوقائي، بما يتيح التشخيص المبكر للحالات المزمنة المحتملة الناتجة عن أسباب وراثية لمرضاها.

وإلى جانب الخدمات المتميزة في طب الأسنان، ستوفر العيادة خدمات “سكن 111” التخصصية التي تتمثل في حقن الفيتامينات الوريدية للتخلص من السموم “ديتوكس” والعلاجات التجميلية الأخرى في نفس الموقع، مثل تقنية الهايفو غير الجراحية لشد الوجه، وإزالة الشعر بالليزر، والهيدرافيشل لتجديد بشرة الوجه، والحقن مثل البوتوكس، والفيلر، وابر نضارة البشرة والخيوط.

بهذا تُضيف “سكن 111” بُعداً جديداً إلى خدماتها القائمة من حلول العافية والتجميل والعروض الاستثنائية، تبييض الأسنان “فيليبس زوم” بـ 990 درهماً، تنظيف الأسنان الطبي بـ 250 درهماً، إلى جانب باقات خاصة مثل الحصول على جلسة تبييض أسنان “زوم” مجاناً فيلر الشفاه 1 ملم أو المحلول الوريدي الشامل “ألتيمت” بـ 1950 درهماً. كما يتوفر تقييم شامل للرعاية الصحية لكامل الجسم أيضاً مقابل 290 درهماً، والذي يشتمل على تقنيات  OligoScan و InBody وفحص للأسنان.

جدير بالذكر أن “سكن 111” تأسست في العام 2009، ورسّخت لنفسها مكانة متميزة كعيادة راقية للعافية والجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. تضع العيادة عملائها على رأس أولوياتها من خلال تزويدهم بباقة من العلاجات العصرية التدخلية وغير التدخلية التي تتكامل بشكل مثالي مع خدمات الطب التقليدي. وبالإضافة إلى توفير حلول مخصصة ذات طابع شخصي للجمال ومكافحة الشيخوخة والأمراض الجلدية التجميلية، تقدم “سكن 111” أيضاً حلولاً مبتكرة في مجال الطب الوقائي، بما يتيح التشخيص المبكر للحالات المزمنة المحتملة الناتجة عن أسباب وراثية لمرضاها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.