دوجاستا العقارية تقدم عوائد مضمونة بنسبة 40% خلال 5 سنوات عند شراء المنازل بالإضافة إلى خيار إعادة الشراء بعد 5 سنوات

دوجاستا العقارية تقدم عوائد مضمونة بنسبة 40% خلال 5 سنوات عند شراء المنازل بالإضافة إلى خيار إعادة الشراء بعد 5 سنوات

أطلقت شركة دوجاستا العقارية، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، تحول الأحلام إلى واقع، مخطط غير قواعد اللعبة لمشتري المنازل في الحسين ريزيدنس، مما يضمن عائدًا سنويًا على الاستثمار بنسبة 8 بالمائة في السنوات الخمس الأولى – يتبعه خيار إعادة الشراء بعد السنة الخامسة لبيع العقارات إلى المطور.

بالإضافة إلى ذلك، تزود الحزمة المتكاملة مع الإعفاء من رسوم الخدمة للسنوات الخمس الأولى، مما يؤدي إلى صافي إدخار جيد. يعتبر الحسين ريزيدنس مشروع متوسط الارتفاع مكون من مبنيين، كائن بجوار مطار آل مكتوم الدولي ويقدم 217 شقة تم بناؤها وتسليمها من شركة دوجاستا العقارية.

تبدأ أسعار الشقق الجاهزة للسكن ما يصل إلى 342,000 درهمًا إماراتيًا (93,188 دولارًا أمريكيًا) للاستوديو و1,023,000 درهمًا إماراتيًا للشقة المكونة من غرفتي نوم، أي أقل بكثير من أسعار السوق الحالي، والذي سيتضاعف في السنوات القليلة المقبلة بسبب التطوير الضخم الذي يجري بجوار مطار آل مكتوم الدولي بالقرب من موقع الحسين ريزيدنس.

بالنظر إلى هذه الأسعار المنخفضة، يمكن للمستثمرين الاستفادة من ارتفاع الأسعار المتوقع في السنوات القليلة المقبلة بسبب الطلب المتزايد على المنازل في جميع أنحاء دبي الجنوب، حيث يجري تطوير أكبر مطار في العالم، آل مكتوم الدولي، والذي سينشئ مدينة جديدة في المنطقة.

وفقًا لمخطط العائد على الاستثمار المضمون بنسبة 8%، يحصل المستثمر في عقار بسعر، على سبيل المثال، مليون درهم إماراتي لشقة من غرفتي نوم، على عائد مضمون بمبلغ وقدره 80,000 درهمًا إماراتيًا سنويًا للسنوات الخمس الأولى ويحصل بعد ذلك على إجمالي مضمون بمبلغ وقدره 400 ألف درهمًا إماراتيًا خلال خمس سنوات، بغض النظر عن ظروف السوق وكذلك، إذا رغب المستثمر في بيع العقار بعد خمس سنوات، يجوز للمطور إعادة شرائه. تعمل هذه المبادرة التي ستغير قواعد اللعبة على خلق حل مربح للطرفين، مشتري العقار أو المستثمر أو المطور والوسيط وتشجع المستثمرين الجدد على الاستفادة من الفرص التي يوفرها المخطط.

صرح توصيف خان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة دوجاستا العقارية: “مما يعني فعليًا أن مشتري المنزل أو المستثمر سيحصل على 8 بالمائة من استثماراته سنويًا لمدة خمس سنوات”. “وفقًا للمخطط، نعرض أيضًا خيار إعادة شراء العقار بعد خمس سنوات، إذا قرر المشتري/المستثمر بيعه.

“على الرغم من بيع العقارات في الوقت الحالي بسعر أعلى، قررنا دخول السوق بسعر مريح وجذاب من شأنه أن يجذب العائلات متوسطة الدخل لشراء منازل أحلامهم ونعتقد أن هذا السعر مستدامًا على المدى الطويل حتى في حالة تراجع السوق.”

وأضاف السيد/ توصيف خان – الذي يتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود في مجال تأجير العقارات وبيعها في جميع أنحاء دبي بما له من باع في مجال التأجير والمبيعات، المتمثل في شركة برج المدينة للعقارات التي تدير أكثر من 7000 شقة وفيلا في دبي – قائلاً: وحيث أننا نحتفل بعام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ونتأهب لاستضافة قمة المؤتمر الثامن والعشرون للأطراف في نوفمبر، فمن الضروري ممارسة الاستدامة في جميع الجوانب. وتعد الاستدامة الاقتصادية أكثر أهمية بالنسبة لنا من الاستدامة البيئية حيث نحتاج إلى بيع العقارات بسعر يمكن أن يدعمه السوق على المدى الطويل.

“ومن ثم، قررنا أن نبدأ السعر من 342.000 درهم للأستوديو، على الرغم من أنه يمكننا البيع بسعر أعلى بكثير. كما أنني أرى أن هذا السعر معقول جدًا ومستدام ويمكن للسوق أن يدعم هذا السعر حتى في مواجهة الهبوط التدريجي في وقت ما في المستقبل القريب.

المخطط الجديد، بالإضافة إلى أقل الأسعار الممكنة والإعفاء من رسوم الخدمة والموقع الجذاب للمستقبل، يجعل من الحسين ريزيدنس أكثر العقارات المرغوبة وسيتمكن المشترون من بيعها بضعف سعر الشراء، إن لم يكن ثلاثة أضعاف سعرها في السنوات القليلة المقبلة عندما تبدأ شركات الطيران في تحويل الرحلات الجوية إلى مطار آل مكتوم الدولي الذي يمتاز بقدرة تصميمية على استيعاب 160 مليون مسافر سنويًا. وسيقفز الطلب على المنازل في تلك المنطقة أضعافًا مضاعفة، وكذلك الأسعار.

وصرح السيد/ آزان خان، الرئيس التنفيذي لشركة دوجاستا العقارية، قائلاً: “لقد أعدت شركة دوجاستا العقارية مجموعة رائعة من المشروعات المتوافقة مع رؤية حكومة دبي لإنشاء أصول عالمية المستوى للمستثمرين المحليين والأجانب. وسنعلن عنهم في الوقت المناسب.

“ومن النماذج المثالية على ذلك، مشروعنا الأول، الحسين ريزيدنس، حيث يقدم عرضًا استثماريًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن مزيج من الفخامة وقلة التكاليف والربحية التي تقبع في جميع التطورات الجديدة. وبهذه الطريقة، سيحصل مشترو الحسين ريزيدنس على ميزة السبق الأول.

تعمل شركة برج المدينة للعقارات – التي تمثل باع شركة دوجاستا العقارية في مجال المبيعات والتسويق والتأجير – على مدار العقود الثلاثة الماضية في التعامل مع المستأجرين والعملاء من الشركات من خلال تقديم خدمات عالية الجودة في الاستشارة في مجال التأجير. أما عن شركة دوجاستا العقارية، فهي شركة التطوير العقاري الجديدة التابعة للمجموعة والتي ستقود سلسلة من مشروعات التطوير في السنوات القادمة.

وأفاد السيد/ أسعد خان، رئيس شركة دوجاستا العقارية: “نلتزم في شركة دوجاستا العقارية بتزويد عملائنا بأفضل قيمة ممكنة مقابل الأموال التي يدفعونها. ويضمن مخططنا الاستثماري الجديد عائدًا جيدًا على الاستثمار، مما يجعله فرصة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء منزل في دبي. ويعد مخططنا الاستثماري – الذي يغير قواعد اللعبة – صفقة مثالية لجميع الجهات المعنية، حيث يمكن للمستثمرين الاستمتاع بعائد مضمون على استثماراتهم، بينما يمكننا توسيع محفظتنا وتلبية الطلب المتزايد على الإسكان في دبي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.