دانوب هوم تكشف عن مجموعة حديقتي الجديدة لعام 2024

دانوب هوم تكشف عن مجموعة حديقتي الجديدة لعام 2024

تعلن دانوب هوم، الشركة الرائدة في مجال تطوير المنازل والأثاث بالتجزئة في المنطقة، بكل فخر عن إطلاق مجموعة الحدائق التي طال انتظارها. تم الكشف عن كتالوج حديقتي 2024 في صالة عرض دانوب هوم في البرشاء بحضور أعضاء الصحافة الكرام وإدارة دانوب هوم.

شارك سيد حبيب، المدير العام لدانوب هوم، الفكرة الرئيسية لهذا العام، قائلاً: ” الفكرة الرئيسية لكتالوج دانوب هوم حديقتي 2024 هو “فكر في الهواء الطلق، فكر في دانوب هوم”. “تتكون المجموعة من المنتجات التي يمكن أن تخلق جماليات تناسب جميع المساحات الخارجية المختلفة مثل الهدوء، والمودرن، والبوهو، والإيفرجرين، والمونوكروم، والمعاصرة. جميع المنتجات مصممة ومنسقة بدقة لتناسب مختلف المساحات الخارجية، سواء كانت شرفة منزل مريحة أو فناء خلفي واسع للفيلا. تناسب التصميمات الخاصة بنا جميع الاذواق ، مما يضمن أن يتمكن الجميع من العثور على ما يحبونه لتصميم حديقة أحلامهم تحت سقف واحد.

تشمل مجموعة حديقتي الرائعة في دانوب هوم مجموعة واسعة من منتجات الحدائق، بما في ذلك الأرائك والبرجولات، وأطقم الشرفات، وطاولات الطعام، والأراجيح، والمظلات، والإضاءة الخارجية، وإكسسوارات الحديقة. تم تصميم كل قطعة لتوفير متانة استثنائية وقادرة على تحمل الظروف الجوية الخارجية.

وشدد سيد حبيب أيضًا على التزام الشركة بالاستدامة، قائلاً: “اليوم، أصبح عملاؤنا أكثر وعيًا بالبيئة من أي وقت مضى. هناك تركيز متزايد على الاستدامة والمنتجات التي يتم الحصول عليها تدعم الااستدامة. ولهذا السبب جعلنا الاستدامة هي الاساس في. مجموعتنا هذا العام. لقد قمنا بدمج مواد مستدامة مثل ألياف الأوليفين في خيارات الجلوس لدينا، كما تم تصنيع الجازيبو والبرجولات لدينا من مواد مستدامة وقابلة لإعادة التدوير مثل الألومنيوم والفولاذ. بالإضافة إلى ذلك، أعطينا الأولوية للمصادر المحلية لتقليل انبعاثات النقل و الحفاظ على الطاقة.”

أكد دانجاتي جاياراج، المدير العام للبيع بالتجزئة في دانوب هوم، على النهج الذي يركز على العملاء، قائلاً: “تم تصميم كتالوج  حديقتي 2024 الخاص بنا لإثارة خيال عملائنا، وتشجيعهم على صياغة وتشكيل مساحتهم الخارجية. من خلال مجموعتنا الرائعة، يتمتع العملاء بحرية المزج بين المنتجات ومطابقتها لإظهار الجماليات المرغوبة. مع عقود من الخبرة، نفتخر بالمركز الأول باعتبارنا المزود الأول للحلول الخارجية في السوق مع ضمان غالبية المنتجات تصل إلى 5 أعوام بعد أن عززنا أسمنا بالفعل كوجهة منزلية نهائية، حيث نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات عبر فئات مختلفة كلها تحت سقف واحد، فإننا الآن نضع نصب أعيننا أن نصبح الوجهة المفضلة لجميع المنتجات الخارجية أيضًا. ”

نظرًا لأن المنطقة تشهد طقسًا أكثر برودة، فإن الطلب على الأثاث الخارجي عالي الجودة آخذ في الارتفاع. ومن خلال أفضل العروض، تطمح دانوب هوم إلى ترسيخ مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة للأثاث الخارجي في المنطقة.

يعد كتالوج حديقتي 2024 سهل الاستخدام و يمكن الوضول إلية على اجهزة الاندرويد و اي او اس. تتوفر المجموعة الجديدة في جميع صالالت عرض دانوب هوم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويمكن استكشافها ايضاً عبر الإنترنت على www.danubehome.com

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.