السحب الأسبوعي الرائد يحتفي بمليونيرين جديدين توجا بـ 21 مليون درهم في السحب رقم 139

السحب الأسبوعي الرائد يحتفي بمليونيرين جديدين توجا بـ 21 مليون درهم في السحب رقم 139

3 أغسطس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: عاد “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تتجسد مهمته في تغيير حياة الناس للأفضل، مرة أخرى لتحقيق أحلام اثنين من سعداء الحظ وترجمتها على أرض الواقع، وذلك بعد انضمامهما إلى قائمة مليونيرات “محظوظ” في السحوبات التي تحمل الرقم 139، والتي أقيمت يوم 29 يوليو 2023. وفاز الوافدان اللذان يحملان الجنسية الهندية بالجائزة الكبرى في السحب الكبير، والتي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم.

ينحدر ساشين البالغ من العمر 47 عاماً، والذي يعمل فنياً للتصميم بواسطة الحاسوب (CAD) في إحدى الشركات بدبي، من مدينة مومباي بالهند، وقد اتخذ من دولة الإمارات موطناً له منذ 25 عاماً. وبالصدفة، فقد تزامن اليوم السعيد الذي أصبح فيه مليونيراً مع استقبال اسرته التي تضم زوجته وأبنائه الثلاثة لأحدث إضافة، وهي قطة كان قد أحضرها للتو إلى المنزل صباح يوم السبت. ويعزو ساشين ممازحاً فوزه إلى الحظ السعيد الذي جلبته هذه القطة الرائعة، وقد شارك سعادته ودهشته مع أسرته التي يضعها على رأس أولوياته بعد أن اكتشف فوزه بهذا المبلغ الضخم في صباح يوم الأحد بعد قيامه بالتحقق من رصيد حسابه في “محظوظ”.

وقال ساشين: “اعتدت على المشاركة في “محظوظ” بشكل أسبوعي، وقد كنت آمل الفوز بالجائزة الكبرى في يوم من الأيام. مما لا شك فيه أن هذا الفوز سيغير حياتي وحياة عائلتي إلى الأفضل، وربما تكون هذه القطة الصغيرة هي من جلبت لي هذا الحظ السعيد”.

كانت سعادة جوثام، الفائز بجائزة سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والتي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم، هو الآخر لا توصف عندما اكتشف فوزه بعد تلقيه لرسالة بريد إلكتروني ليلة السبت زفت له الخبر السعيد، ويقيم مهندس المشروعات البالغ من العمر 27 عاماً في دولة الإمارات منذ أربع سنوات، وقد انتظم في المشاركة في “محظوظ” بشكل أسبوعي منذ عام الآن. وكشف جوثام في سعادة بالغة بفوزه أنه يخطط لاستثمار جزءاً من مبلغ الجائزة في بناء منزل في مسقط رأسه.

 كما أعرب كلا الفائزين عن مدى امتنانهما لمحظوظ على منحهما هذه الفرص الرائعة، والكفيلة بتغيير حياتهم للأفضل بشكل لم يخطر على بالهما في يوم من الأيام. ويستمر “محظوظ” في إثراء حياة الناس وتقديم العديد من المليونيرات، وتستمر شعبية السحب الأسبوعي الرائد في النمو بوتيرة متسارعة مع انضمام المزيد من المشاركين إلى منصته الفريدة.

وعبرت سوزان قزي، رئيسة الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية للشركات لدى “محظوظ” مخاطبة الحضور الإعلامي عن مدى سعادتها بنتائج السحب الأخير قائلة: “ليس من المستغرب أن نجد فائزين محظوظين من الهند في نفس السحب، إذ إن المجتمع الهندي النابض بالحياة يشكل الشريحة الأكبر ضمن قاعدة المشاركين الأوفياء لدى “محظوظ” وضمن الفائزين أيضاً. ومع تقديم 164 مليون درهم تم توزيعها على 105 ألف فائز من الجنسية الهندية، فلا شك أن شعبية “محظوظ” في أوساطهم آخذة في النمو بوتيرة متسارعة، سواء كانوا من المقيمين في دولة الإمارات او خارجها. ويشكل هذا الفوز الكبير لكل من ساشين وجوثام إضافة حقيقية إلى الإنجاز المتمثل في تقديم “محظوظ” لـ 20 مليونير من الجنسية الهندية، وذلك ضمن قائمته المتنامية من المليونيرات، والتي بلغت إلى الآن 55 مليونيراً، حيث تستمر رحلتنا في تغيير حياة الناس للأفضل وإلهام الأحلام وتحقيقها على أرض الواقع عبر بوابة “محظوظ” المشرعة للآمال”.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.