جامعة دبي توقع مذكرة تعاون مع كلية الإمام مالك للشريعة والقانون

جامعة دبي توقع مذكرة تعاون مع كلية الإمام مالك للشريعة والقانون

للتعاون في مجال المكتبات الجامعية

وقعت جامعة دبي مذكرة للتعاون في مجال المكتبات الجامعية مع كلية الإمام مالك للشريعة والقانون.

وقع المذكرة بمقر جامعة دبي في المدينة الأكاديمية الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، والدكتور عيسي بن عبدالله الحميري عميد كلية الإمام مالك للشريعة والقانون.

استهدفت المذكرة دعم وتعزيز علاقات الشراكة القائمة بينهما بشكل فعال وتوحيد الجهود وتطوير العمل المهني لخدمة المجتمع والارتقاء بالعمل في المجال الثقافي بكافة جوانبه العلمية والعملية.

كما استهدفت المذكرة توطيد علاقة الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين ووضع الإسس والمعايير التي تتضمن اكبر قدر من التعاون بين الطرفين في مجال المكتبات وتبادل الخبرات ودعم البحث العلمي من خلال توفير اكبر قدر من المراجع لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة التابعين للطرفين.

واكدت المذكرة علي مجالات التنسيق والتعاون فيما بينهما في مجالات الإعارة للمراجع والإهداءات وزيارة المكتبة والاطلاع علي محتوياتها والاستفادة من قواعد البيانات المتاحة لدي الطرفين، كما نصت علي قواعد الإعارة المتبادلة للمراجع العلمية.

ونصت المذكرة على أنه يجوز لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة التابعين للطرفين زيارة مكتبة الطرف الآخر للاطلاع واستخدام أجهزة الحاسوب وقواعد البيانات المتاحة والاستعارة الداخلية، كما تم الاتفاق على أن يتم التواصل بين الطرفين من خلال مسؤول المكتبة لدى كل منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.