“محظوظ” يتوج المليونير الـ 53 في السحوبات رقم 138

“محظوظ” يتوج المليونير الـ 53 في السحوبات رقم 138

23 يوليو 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: توج “محظوظ”، السحب الأسبوعي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم إجمالاً منذ إطلاق عملياته الجوائز النقدية الأكبر والأكثر انتظاماً، في نسخته التي تحمل الرقم 138، المليونير الـ 53. وشهدت السحوبات فوز 1,278 مشاركاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 1,511,750 درهم.

وبينما لم يتمكن أي مشارك من الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهمهذا الأسبوع، فاز في السحب الكبير 30 مشاركاً بالجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 200 ألف درهم إماراتي بعد مطابقة أربعة من أصل الأرقام الخمسة الفائزة وهي 3، 5، 11، 22، 48 ليحصل كل منهم على مبلغ 6,667 درهماً إماراتي. كما فاز 1,247 مشارك بـمبلغ 250 درهم لكل منهم بعد مطابقتهم لثلاثة أرقام.

وضمن هيكلة سحوبات التي شهدت تغييراً جذرياً، حيث يصبح أحد سعداء الحظ مليونيراً مضموناً أسبوعياً، شهدت سحوبات “محظوظ” التي تحمل الرقم 138 تتويج جون من الفلبين، والذي يحمل رقم هوية السحب 36274122 بجائزة سحب القرعة المضمون التي تبلغ قيمتها 1 مليون درهم.

كما أعلن “محظوظ” ضمن إطار تعاونه المميز مع سيما تاباريا، والتي تشتهر إعلامياً باسم العمة سيما (Sima Aunty) على وسائل التواصل الاجتماعي من سلسلة نتفليكس (Netflix Indian Matchmaking)، وبعد النجاح الذي حققته هذه الحملة في الأسبوع الأول، عن فوز أحد سعداء الحظ من المشاركين للأسبوع الثاني على التوالي بطقم من الخواتم الذهبية. ويمكن التعرف على الفائز بهذه الجائزة الاستثنائية عبر موقع “محظوظ” الإلكتروني وصفحته على فيسبوك. ومن المقرر أن يتم تمديد هذا التعاون لأسبوع آخر، وذلك بهدف تعزيز روح السعادة والإيجابية والتشويق المرتبطة بليلة العمر من خلال منح الأزواج فرصة للفوز بهذه الجائزة الذهبية المميزة.

يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، وسحب القرعة الأسبوعي في حلته الجديدة، والذي يقدم جائزة مضمونة بقيمة 1 مليون درهم لفائز محظوظ كل أسبوع بالإضافة لجوائز أخرى من الفئة الثانية والثالثة.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.