المجلس الوطني الألماني للسياحة يطلق حملة تشجع المسافرين من الخليج العربي على زيارة ألمانيا في موسم الصيف

المجلس الوطني الألماني للسياحة يطلق حملة تشجع المسافرين من الخليج العربي على زيارة ألمانيا في موسم الصيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة -17 يوليو 2023 – كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن إطلاق حملة ألمانيا بين عراقة الماضي وتميز الحاضر – 51 موقعاً مدرجاً على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، بهدف تشجيع المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي على استكشاف معالم ألمانيا خلال موسم الصيف. وتضم ألمانيا 51 موقعاً مدرجاً على قائمة اليونسكو للتراث العالمي وأكثر من 6,000 متحف، ما يعكس غناها بالمواقع الثقافية والتاريخية البارزة.

وتجمع ألمانيا بين عراقة التاريخ وتميز الحاضر بفضل معالمها الاستثنائية التي تشمل القلاع القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة والمدن الحيوية. ويهدف المجلس الوطني الألماني للسياحة من حملته الأخيرة إلى الترويج لألمانيا بوصفها وجهة مثالية للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في فصل الصيف، وذلك من خلال تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والتجارب الثقافية والمغامرات الاستثنائية. كما تهدف الحملة إلى التركيز على جميع المناطق السياحية المميزة في ألمانيا، سواء في الأرياف أو المدن، في سبيل الحفاظ على مكانة الثقافة الألمانية وإلهام السياحة المستقبلية.

وتسلط الحملة الضوء على المعالم المميزة التي تحتضنها ألمانيا، والتي تتنوع بين القلاع والأماكن الطبيعية والحدائق والوجهات التي تتميز بفنها وتصاميمها المعمارية الأنيقة، بالإضافة إلى الكنائس والأديرة والتراث الثقافي ومراكز المدن التاريخية. وتضمّ أبرز هذه الأماكن قلاع آوغستسبورغ وفالكنلوست في برول ودار الأوبرا مارجرافيال في بايرويت ومملكة حدائق ديساو-فورليتز، ومواقع مدرسة الباوهاوس في فايمر وديساو وبيرناو، بالإضافة إلى كاتدرائية كولونيا والمراكز التاريخية في مدينتي سترالساند وفيسمار وغيرها الكثير. كما تتيح هذه الحملة للمسافرين الاستمتاع بباقة متنوعة من الأنشطة والتجارب السياحية ضمن حملة “الإقامة لمدة أطول”، والتي توفر للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة قضاء أجمل الأوقات.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخريطة التفاعلية التي يوفرها المجلس الوطني الألماني للسياحة (https://www.germany.travel/en/campaign/world-heritage/home.html)، والتي تتيح لهم التعرف على جمال وروعة ألمانيا وتمكنهم من تنظيم رحلتهم لزيارة المواقع المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي والبالغ عددها 51 موقعاً، مما يضمن لهم الاستمتاع بحيوية المدن وجمال الطبيعة المذهلة والتعرف على الثقافة الألمانية العريقة الممتدة لمئات الأجيال.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة القائم في دبي: “يسرنا تسليط الضوء على حملتنا الأخيرة ونتشرف بدعوة المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية في ألمانيا. وتشكل ألمانيا وجهة مثالية خلال موسم الصيف، حيث تقدم مزيجاً متناغماً يجمع عراقة التاريخ وتميز الحاضر، وذلك بفضل غناها بالأماكن المميزة بدءاً من القلاع التاريخية ووصولاً إلى المناظر الطبيعية المذهلة”.

وتندرج ألمانيا في قائمة أبرز الدول التي تحرص على تقديم تجارب مستدامة لزوارها، حيث تتولى العديد من المبادرات والأنشطة التي تتيح للمسافرين استكشاف معالمها بطرقٍ مستدامة، بدءاً من استخدام وسائل النقل العام ووصولاً إلى اختيار الفنادق المعتمدة بيئياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.