أفلام ومسلسلات ” أمازون برايم فيديو” الجديدة في يوليو 2023

أفلام ومسلسلات ” أمازون برايم فيديو” الجديدة في يوليو 2023

 

 

Guy Ritchie’s The Covenant

Press Materials
 لعشاق الأفلام الأكشن ذات الطابع العسكري الممزوج بالدراما والتشويق تعرض أمازون فيلم Guy Ritchie’s The Covenant والذي يتناول قصة مترجم محلي يخاطر بحياته خلال الحرب في أفغانستان، لحمل رقيب أمريكي مصاب عبر أميال من التضاريس القاسية، الفيلم من بطولة أنتوني ستار، ألكسندر لودفيج، جيك جيلنهال، دار سليم وهو أحدث أعمال المخرج الإنجليزي غاي ريتشي.

 

The Horror of Dolores Roach S1

Press Materials

ولمحبي أعمال الرومانسية ذات الأحداث الدرامية، فيمكنهم مشاهدة The Horror of Dolores Roach S1 يوم 7 يوليو، وهو يتناول قصة ظهور دولوريس روتش بعد سجنها غير العادل لمدة 16 عاما لتعود إلى واشنطن وقد تحولت الحياة فيها، وتتواصل روتش مع رفيقها القديم لويس، مستخدم الماريجوانا الشغوف، لتجد دولوريس ملاذًا في قبو متجر إمبانادا الخاص به، حيث تعمل مدلكة إلا أن الشعور بعدم الطمأنينة والأمان يظل يطاردها، مما يدفعها لاستخدام حيلة ذكية في استخدام مهاراتها الاستثنائية في التدليك باسم «الأيدي السحرية»، من ألج مواصلة الحياة في ظل العديد من التحديات المشوقة التي تواجهها، العرض يقدم مجتمع واشنطن المفعم بالحيوية، حيث يغوص في قصة حضرية مظلمة وملتوية لا يخلو من الرومانسية والخيانة وآثار التحسين والنضال من أجل البقاء في بيئة تنافسية.

 

 

مسلسل The Summer I Turned Pretty

Press Materials

كما يعرض مسلسل The Summer I Turned Pretty 14 يوليو في 8 حلقات وهي دراما متعددة الأجيال تعتمد على مثلث الحب بين فتاة وشقيقين، والعلاقة دائمة التطور بين الأمهات وأطفالهن، والقوة الدائمة للصداقة الأنثوية القوية، إنها قصة بلوغ سن الرشد عن الحب الأول، والحسرة الأولى، وسحرذلك الصيف المثالي حيث يتناول حياة بيلين التي تعد الليالي من أجل العودة إلى شاطئ كوسينز، في ظل الخلاف الدائم بين كونراد وإرميا.

تم نشر سلسلة The Summer I Turned Pretty لأول مرة بواسطة Simon & Schuster عام 2013، وهي عبارة عن ثلاثية من الكتب التي تتبع إيزابيل “Belly” Conklin في الصيف الذي تقضيه في Cousin’s Beach مع والدتها وشقيقها الأكبر، جنبًا إلى جنب مع والدتها المقربة مدى الحياة وأبنائها.

 

Good Omens S2

Press Materials

وللباحثين عن التشويق والإثارة، فهم على موعد مع الجزء الثاني من سلسلة حلقات Good Omens S2 في 28  يوليو، وهي الرواية الدولية الأكثر مبيعا الصادرة عن تيري براتشيت ونيل غيمان، حيث تأخذنا الرواية من العصور التوراتية، وسرقة القبور في إدنبرة الفيكتورية، وتليتز من 1940s إنجلترا، على طول الطريق إلى العصر الحديث، ويلقي GOOD OMENS الضوء على الصداقة التي لا توصف بين Aziraphale (مايكل شين)، وهو ملاك صعب وتاجر كتب نادرة، والشيطان سريع العيش كراولي (ديفيد تينانت).  بعد أن كان على الأرض منذ البداية، ومع إحباط نهاية العالم، عاد الثنائي إلى العيش السهل بين البشر في سوهو في لندن، ويظهر رئيس الملائكة غابرييل (جون هام) بشكل غير متوقع عند باب مكتبة Aziraphale وهو لا يتذكر من هو وكيف وصل إلى هناك، في حين يشعر كراولي بالحيرة حول سبب وصول رئيس الملائكة إلى المكتبة، إلا أن Aziraphale كان حريصا على حل اللغز وراء حالة غابرييل، ومع ذلك، فإن إخفاء رئيس الملائكة من كل من السماء والجحيم يعطل حياتهم بسرعة بطرق غير متوقعة، وهو ما يجعل الثنائي في حاجة لأكثر من معجزة لحل إحباط السماء والجحيم في هذه العملية، لذلك لجأوا للاعتماد على بعضهما البعض مرة أخرى.

Good Omens 2 بطولة النجوم مايكل شين وديفيد تينانت كملاك Aziraphale وشيطان كراولي، على التوالي كما يلعب جون هام دور رئيس الملائكة غابرييل، ودون ماكيتشان في دور مايكل، وغلوريا أوبيانيو في دور رئيس الملائكة أورييل.  ويعود هذا الموسم عدد من النجوم في أدوار جديدة، ميراندا ريتشاردسون في دور الشيطان شاكس، وخدمة ماجي في دور ماغي، ونينا سوسانيا في دور نينا، مع وجوه جديدة تنضم إلى غير الأسوياء في السماء والجحيم: ليز كار في دور الملاك ساراكيل، وكيلين سيبولفيدا في دور الملاك موريل، وشيللي كون في دور الشيطان بيلزبوب.

Good Omens 2 إنتاج مشترك بين نيل غيمان والذي شارك في العرض إلى جانب المنتج التنفيذي دوغلاس ماكينون، الذي عاد أيضا لإخراج جميع الحلقات الست، إلى جانب روب ويلكنز من Narrativia، يمثل ممتلكات تيري براتشيت، وجون فينمور، ورئيس بي بي سي ستوديوز للإنتاج الكوميدي جوش كول أيضا منتج تنفيذي، مع فينمور بمثابة كاتب مشارك إلى جانب غيمان.

تستند Good Omens على الرواية المحبوبة والأكثر مبيعا دوليا من قبل Pratchett و Gaiman.  يتم إنتاج الموسم الجديد من قبل Amazon Studios و BBC Studios Productions و The Blank Corporation و Narrativia.

والجدير بالذكر أن أمازون برايم هو برنامج عضوية يجمع بين التوفير ووسائل الراحة والترفيه في عضوية واحدة. عضوية أمازون برايم تقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، والتوصيل المجاني والسريع، وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية لمشاهدتها على الفور، والبرامج الأصلية الحائزة على جوائز، ومحتوى العاب المجاني. تم إطلاق البرنامج في مصر عام 2022 بقيمة 29 جنيهاً مصرياً شهرياً أو 249 جنيهاً مصرياً سنوياً، مع تجربة مزايا برايم مجانًا لمدة 30 يومًا. ويمكنك الانضمام إلى أمازون برايم من خلال الباقات الخاصة بك إذا كنت من عملاء أورانج (Orange).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.