«بيزنس نتورك انترناشونال» تختتم معرضBNI Expo 2023 بتعزيزها للعلاقات التجارية ونمو الأعمال

«بيزنس نتورك انترناشونال» تختتم معرضBNI Expo 2023 بتعزيزها للعلاقات التجارية ونمو الأعمال

06 تموز\يوليو 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يسرّ بيزنس نتورك انترناشونال الإمارات أن تختتم معرض BNI Expo الإمارات لعام 2023 الذي ينتظره الكثيرون، والذي عقد في 24 من حزيران\يونيو في فندق الميريديان المرموق ومركز المؤتمرات.  حمل المعرض برنامج عمل بعنوان «مواكبة آخر التطورات» وجمع شريحة واسعة من الخبراء في عالم الأعمال وروّاد الأعمال وقادة الصناعات المختلفة، وزوّدهم بمنصة هامّة تمكنهم من التشبيك وتبادل المعارف وتنمية الأعمال. وقد حظي هذا الحدث بشرف حضور السيّد ك. كاليموثو القنصل (الاقتصاد، والتبادل التجاري والتجارة) في القنصلية العامة للهند في دبي، وخاطب الحضور حول الأهمية المتنامية للشراكات الاستراتيجية في سوق دبي المزدهر لتحقيق النجاح المستدام.

وفي هذه الأجواء المفعمة بالحيوية في معرض BNI Expo اجتمع حوالي 900 من الحاضرين من وفود لأهم الصناعات والعارضين والزوار من مختلف الجنسيات، بهدف إقامة العلاقات وتعزيز التعاون وتحفيز النمو في الأعمال من خلال فرص التشبيك الإستراتيجية.  وقد تضمن الحدث حوالي 75 كشكًا تجاريًا يعرض ابتكارات الأعمال الحديثة وعروضًَا فريدة تلبي احتياجات مختلف القطاعات. بالإضافة إلى ذلك، كان الحدث بمثابة منصة محورية للشركات الصغيرة والمتوسطة حيث وفّر لها فرصًا كبيرة للتعاون وتوسيع أعمالها.

تتمتع الهند والإمارات العربية المتحدة بعلاقة قوية ووطيدة لا تقتصر على الشراكة التجارية بل أيضًا لقربها الجغرافي والألفة الثقافية بين البلدين.

وفي معرض حديثه عن الشراكة طويلة الأمد بين البلدين، قال السيد ك. كاليموثو، القنصل (الاقتصاد، والتبادل التجاري والتجارة) في القنصلية العامة للهند في دبي: “لقد اعتادت حكومة الإمارات العربية المتحدة أن تكون السبّاقة في تقديم مبادرات لتعزيز التجارة والاستثمار. وبالنظر إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي ثالث أكبر شريك تجاري للهند، فمن الضروري لكلا البلدين تهيئة بيئة أعمال متناغمة فيما بينهما. ومما ينعش جهودنا لتعزيز علاقاتنا التجارية إطلاقهم الأخير للخطة الطموحة، D33، التي تهدف إلى مضاعفة التجارة الخارجية والاستثمار بحلول عام 2023. وتماشيًا مع ذلك، تلعب منظمات مثل بيزنس نتورك انترناشونال دورًا حيويًا في هذا الصدد. أتقدم بالتهنئة القلبية إلى بيزنس نتورك انترناشونال على هذا العام الناجح. لقد سلط حدث إكسبو الضوء بالفعل على المشهد التجاري النابض بالحياة وإمكانية تحقيق النجاح المستدام في سوق الإمارات العربية المتحدة. فقد جمع الشركات من جنسيات ومناطق متنوعة معًا لتتواصل فيما بينها وتنمو، ولتعزيز ثقافة ريادة الأعمال ودعم تطوير اقتصاد متنوع ومرن”.

يقدم معرض BNI Expo، الذي تنظمه شركة بيزنس نتورك انترناشونال بالإمارات العربية المتحدة، فرصة فريدة للمهنيين لمزج الابتكار مع الإحالات وإنشاء علاقات تجارية لا تقدر بثمن. وعلى مدار 18 عامًا، نجحت شركة بيزنس نتورك انترناشونال بالإمارات العربية المتحدة في تنمية مجتمع مزدهر يضم أكثر من ألف عضو، الذين عززت مساهماتهم بشكل كبير في إنشاء بيئة أعمال مواتية في المنطقة. وقد نتج عن جهودهم المشتركة أعمال تجارية تزيد قيمتها عن 2.5 مليار درهم إماراتي. وفي الوقت الراهن، تعمل المؤسسة من خلال 22 فرعًا مترابطين استراتيجيًا لشركة بيزنس نتورك انترناشونال في جميع أنحاء المنطقة. وسجل معرض BNI الإمارات في عام 2023 نموًا يزيد على 30% في عضويته وولّد أكثر من 48% من الأعمال مقارنة بالعام الفائت.

وفي معرض حديثه عن نمو بيزنس نتورك انترناشونال في الإمارات، قال بيجاي شاه، المدير الوطني لبيزنس نتورك انترناشونال في الإمارات: “في مشهد الأعمال الديناميكي اليوم، أصبح إنشاء الروابط القوية وتسخير قوة التعاون أمرًا ضروريًا لتحقيق النجاح. نحن فخورون للغاية بكوننا جزءًا من هذه الرحلة نحو التميز في الأعمال. وما الاستجابة الرائعة لمعرض BNI Expo 2023 إلا دليل على التأثير الكبير للأعمال القائمة على الإحالة وإمكاناتها الهائلة للأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، وبالنظر إلى النمو المثير للإعجاب لبيزنس نتورك انترناشونال في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا أن نعلن عن قرارنا بتوسيع فروع بيزنس نتورك انترناشونال في دبي، وكذلك في عمان والبحرين، بدءًا من 20 يوليو\تموز.

تضمّن الحدث مجموعة متميّزة من المتحدثين وحلقات النقاش وورش العمل والجلسات التفاعلية، والتي غطت مجموعة واسعة من الموضوعات الأساسية لنجاح الأعمال في المشهد المتطور باستمرار في دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى هذه المجموعة الفريدة من المتحدثين، قدم فهد بيزاري، القائد الفكري الرائد في ChatGPT، وجهات نظر قيمة حول تقاطع الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا ونمو الأعمال.

وشهد الحاضرون في الحدث السنوي للتشبيك الذي تقدمه BNI يومًا مليئًا بمحتوى جذاب للمؤتمرات والجلسات التفاعلية وفرص التشبيك. وأتيحت لهم الفرصة لاكتساب رؤى قيمة من خبراء الصناعة، والتعرف على الاتجاهات الناشئة، واكتساب استراتيجيات عملية للتغلب على التحديات واغتنام الفرص في بيئة الأعمال التنافسية اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.