عروض قيّمة وتخفيضات ضخمة تصل إلى 75 بالمئة في مراكز التسوّق خلال عطلة عيد الأضحى و”مفاجآت صيف دبي”

عروض قيّمة وتخفيضات ضخمة تصل إلى 75 بالمئة  في مراكز التسوّق خلال عطلة عيد الأضحى و”مفاجآت صيف دبي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يونيو 2023: استعدّوا لرحلة مليئة بالتشويق والفرح والمرح والتسوّق مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك والتي تستمر طوال الموسم مع فعاليات “مفاجآت صيف دبي”. حيث يمكنكم خلال احتفالات “العيد في دبي” الاستفادة من العروض الترويجية المميزة، وكذلك الدخول في السحوبات للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة في المتاجر ومراكز التسوّق في جميع أنحاء المدينة ابتداءً من 29 يونيو وحتى 9 يوليو. استعدوا لموسم صيفي رائع مع عطلة العيد و”مفاجآت صيف دبي”!

الأزياء والملابس

يمكنكم الاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة خلال عيد الأضحى، حيث تقدّم متاجر ريفر آيلند (River Island)، وفوريفر 21 (Forever 21)، ودلالات للتجارة (Delalat Trading)، وكوتون أون (Cotton On)، وكوتون أون بودي (Cotton On Body)، وكوتون أون كيدز (Cotton on Kids) تخفيضات تتراوح ما بين 25 إلى 75 بالمئة، في حين تقدّم متاجر إتش أند أم (H&M) وبريمو إمبوريو (Primo Emporio) تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 70 بالمئة. وتقدّم محلات كنالي (Canali) تخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 50 بالمئة، بينما تتراوح تخفيضات دي إس دامات (D’s Damat) ودامات توين (Damat Tween) من 35 إلى 50 بالمئة، وتقدّم العلامات التجارية أليساندرو ديل أكوا (Alessandro Dell Acqua)، وآي زون (Aizone)، وفي كونسبت (V Concept)، وبي وان (B1)، وبالمين (Balmain)، وبيير كاردان (Pierre Cardin)، ولويس فيرود (Louis Feraud)، وفيري (Ferre)، وجيانفرانكو فيري (Gianfranco Ferre)، وفيري ميلانو (Ferre Milano)، وأسبسي (Aspesi) تخفيضات بنسبة 70 إلى 75 بالمئة.

إضافة إلى ذلك، يقدّم متجر بوسيني (Bossini) في دبي مول تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على قطع مختارة، ويوفر متجر آند أذر ستوريز (& Other Stories) عرض “اشترِ قطعة واحصل على الثانية مجاناً” على العديد من منتجات التجميل، بالإضافة إلى تخفيضات من 30 إلى 70 بالمئة على منتجات أخرى مختارة. ويمكن العثور على مجموعة من العروض الترويجية الرائعة لدى متجر جيوردانو (Giordano)، تتضمن تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة، إلى جانب العديد من الهدايا المجانية الرائعة.

وتجدون لدى كولكشن أوف ستايل (Collection of Style) وبروكس براذرز (Brooks Brothers) عروضاً محدودة لمدة يومين فقط في 29 و30 يونيو، حيث يمكنكم كسب 1,250 نقطة مقابل كل 900 درهم تنفقونها في كولكشن أوف ستايل، بينما يقدّم متجر بروكس براذرز عروضاً مخفضة على القمصان وتي شيرت البولو المثالية والضرورية في خزانة كل رجل أنيق.

أما أولئك الذين يبحثون عن الملابس الرياضية والأحذية الرياضية، فسيجدون تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على عدد من القطع المختارة في فوت لوكر (Foot Locker)، وكذلك من 25 إلى 75 بالمئة لدى كوزموس سبورتس (Cosmos Sports). كما يمكن الاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 30 إلى 75 بالمئة لدى متاجر صن آند ساند فاكتوري أوتلت (Sun and Sand Factory Outlet) وكذلك في متاجر ستاديوم (Stadium) حتى 4 يوليو.

الأحذية والنظارات والإكسسوارات

هل تبحثون عن الأحذية المفضلة لديكم؟ توجّهوا إلى محلات كلاركس (Clarks) التي تقدم عرض استرداد نقدي بقيمة 100 درهم على المشتريات، بينما تقدّم يونايتد نود (United Nude)، وشيك شوز (Chic Shoes)، وجينا (Gina)، وجلوبال فيت (Global Feet) تخفيضات تتراوح من 25 إلى 75 بالمئة. ولإضفاء لمسة من الأناقة والتميّز على إطلالتكم، يمكنكم إضافة ساعة أنيقة من تايم هاوس (Time House) ، حيث يمكنكم توفير ما بين 25 و75 بالمئة.

أما فيما يخص النظارات الطبية أو النظارات الشمسية، فتقدّم شركة أوكيالي فيجن إنترناشيونال (Occhiali Vision International)، وأوكيالي أوبتكس (Occhiali Optics)، وبصريات يتيم (Yateem Optician)، ويتيم للبصريات (Yateem Optics)، وصن أي أوبتكال (Sun Eye Optical) تخفيضات تتراوح من 30 إلى 50 بالمئة، بينما تقدّم دبي أوبتكال (Dubai Optical) وأوبتي فيجن (Opti Vision) تخفيضات من 25 إلى 70 بالمئة. ويمكنكم في الفترة ما بين 29 يونيو إلى 1 يوليو الحصول على العديد من الهدايا المجانية عند شراء أكثر من نظارة من فيجين إكسبريس (Vision Express) أو سولاريس (Solaris)، بالإضافة إلى العروض المخصصة لأعضاء برنامج أورا.

المجوهرات

يُعد عيد الأضحى وقتاً مثالياً للاستثمار في المجوهرات، مع عرض Glittering City of Gold الذي يستمر خلال “مفاجآت صيف دبي”. يمكن الاختيار من بين مجموعة واسعة من قطع الألماس واللؤلؤ في 150 متجرا مشاركا في حملة مجموعة دبي للمجوهرات، مع تخفيضات في الأسعار تصل إلى 75 بالمئة، إضافة إلى تخفيضات بنسبة 50 بالمئة على القطع الذهبية أيضاً. ولا تفوّتوا فرصة الاطلاع على مجموعة العيد الحصرية، التي تضم عملة ذهبية مجانية. وليس هذا فحسب، فمقابل كل 1,000 درهم يتم إنفاقها، يمكن المشاركة في سحب للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 100,000 درهم.

العطور ومستحضرات التجميل

دلّلوا حواسكم بعروض استثنائية من عطور نخبة العود (Oud Elite)، وعطور الهاجس (Al Hajis)، والمخلط للعطور (Al Mukhalat Perfume)، والعود الشرقي (Oriental Oud)، وعطور بريقة (Bareqa)، وراشد بن خلف (Rashid bin Khalaf)، وباث آند بودي وركس (Bath & Body Works)، وإيزل (Izil)، وإن واي إكس (NYX)، وغيرها. ويعتبر الوقت مثالياً لتدلّلوا أنفسكم بالعطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة مع الحصول على خصومات تتراوح من 25 إلى 75 بالمئة، وعروض “اشترِ قطعة واحصل على الأخرى مجاناً” التي لا تُقاوم.

المفروشات المنزلية والإلكترونيات

يمكنكم الآن تغيير ديكور منازلكم لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مع عروض رائعة على المفروشات المنزلية والأجهزة الإلكترونية. حيث تجدون في بوتري بارن (Pottery Barn) عرض “اشترِ قطعتين واحصل على واحدة مجاناً”، إلى جانب التخفيضات التي تتراوح من 25 إلى 70 بالمئة في متاجر كوالا ليفينج (Koala Living)، وليفيرا إنتريورز فرنتشر (Leviera Interiors Furniture)، وبلومر (Bloomr)، وذا ريد كاربت (The Red Carpet). كما يمكن استغلال الفرصة لتجديد الأجهزة الإلكترونية المنزلية مع تخفيضات تتراوح من 25 إلى 35 لدى متاجر إيروس (Eros) وهواوي (Huawei)، وتخفيضات تصل إلى 75 بالمئة في هارمان هاوس (Harman House). لا تفوتوا فرصة اقتناء ذلك التلفزيون الكبير الذي تحلمون به!

المتاجر متعددة الأقسام

اكتشفوا مجموعة من العروض المخفضة في دبنهامز (Debenhams)، بما في ذلك عرض “اشترِ قطعة واحصل على أخرى مجاناً”، وأسعار خاصة على الملابس، والعديد من التخفيضات والعروض على منتجات مختلفة. كما يمكن خلال هذه الفترة الاستفادة إلى أقصى حد وذلك من خلال التسوّق في متجر “مكافآت برنامج أورا عبر الإنترنت” (Aura Online Rewards) ، حيث يمكنكم مضاعفة نقاطكم حتى 10 أضعاف عند الشراء من العلامات التجارية التابعة لشركة الشايع، واستبدال النقاط بقطع ومنتجات حصرية.

المتاجر المتخصصة

هل تستعدون للسفر خلال إجازة عيد الأضحى؟ توجّهوا إلى متاجر الشريف (Sharief Stores) المتخصصة في حقائب وأمتعة السفر، والتي تقدّم لكم تخفيضات من 25 إلى 50 بالمئة، بينما ستجدون في تايبو (Typo) الأقلام والإكسسوارات وحقائب الظهر بتخفيضات تتراوح بين 25 إلى 75 بالمئة. أما في متاجر فيكتوريا سيكرت (Victoria’s Secret) وبينك باي فيكتوريا سيكرت (Pink by Victoria’s Secret)، فيمكنكم الحصول على حقائب اليد والإكسسوارات مجاناً عند شراء أنواعٍ محددة من العطور، ويقدم كلا المتجرين تخفيضات بنسبة 50 إلى 60 بالمئة حتى 5 يوليو، مع هدية مجانية من مستحضرات التجميل حتى 8 يوليو عند استبدال 2,500 نقطة من برنامج أورا.

المأكولات والمشروبات

استمتعوا بتناول أطيب المأكولات وألّذ الأطباق في بينكبيري (Pinkberry)، وشيك شاك (Shake Shack)، وبي أف تشانغز (P.F. Chang’s)، ولوبان كوتيديان (Le Pain Quotidien)، وستاربكس (Starbucks)، كما يمكنكم ربح نقاط مضاعفة مرتين وثلاث مرات من برنامج أورا، وكذلك الحصول على نقاط مكافآت على أطباق معينة، والاستفادة أيضاً من عرض “اشترِ اثنين واحصل على الثالث مجاناً”.

الهدايا النقدية

العديد من الهدايا القيّمة في انتظاركم في عيد الأضحى! كل ما عليكم فعله هو إنفاق 10 دراهم عبر تطبيق Idealz أو موقع Idealz.com للحصول على فرصة للفوز بهدية نقدية قيمتها 500,000 درهم. إضافة إلى ذلك، يمكنكم المشاركة في سحب عيد الأضحى عند إنفاق 200 درهم في أي مركز تجاري مشارك – حيث ستُرسل إليكم القسيمة الرقمية للاشتراك في السحب للحصول على فرصة للفوز بما يصل إلى 200,000 درهم، بإجمالي 22 فائزاً. وسيتم إجراء السحوبات في أيام 28، و29 و30 يونيو.

أميال سكاي واردز الإضافية

يمكن الاستفادة من المكافآت القيّمة عند الشراء باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم من فيزا والمرتبطة بتطبيق Skywards Everyday، خلال الفترة من 28 يونيو إلى 5 يوليو, كما تتوفر فرصة لربح نقاط إضافية أيضاً من سكاي واردز طيران الإمارات، حيث يمكن كسب خمسة أميال مقابل كل 3 دراهم تنفقونها أثناء التسوق، تناول الطعام في المطاعم والمقاهي، ومراكز التجميل والصحة لدى شركاء البرنامج، أو خمسة أميال مقابل كل 5 دراهم تنفقونها على منتجات البقالة والمنتجات الصيدلية.

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.