مفاجأت صيف دبي حلال عيد الأضحى أكبر نجوم الغناء وجوائز بالملايين وتخفيضات وفعاليات كبرى

مفاجأت صيف دبي حلال عيد الأضحى أكبر نجوم الغناء وجوائز بالملايين وتخفيضات وفعاليات كبرى

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يونيو 2023: اقتربت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للدورة السادسة والعشرين من “مفاجآت صيف دبي” في الفترة ما بين 29 يونيو حتى 3 سبتمبر 2023، والتي تتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك في المدينة، مما يجعلها بداية مثالية لموسم رائع من المرح والاحتفالات الصيفية التي تنظمها وتقدمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

يمكن الاستمتاع بالحفلات الموسيقية التي يحييها العديد من الفنانين في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية خلال عيد الأضحى، حيث تبدأ الاحتفالات بحفل موسيقي حي في “كوكا كولا أرينا” يحييه اثنان من أشهر فناني الشرق الأوسط – حسين الجسمي وكاظم الساهر – في 1 يوليو. فلا تفوتوا هذه الأمسية الترفيهية الاستثنائية التي قد لا تتكرر.

إضافة إلى ذلك، سيُحيي “فنان العرب” المطرب والملحّن محمد عبده في الثاني من يوليو حفلاً موسيقياً حياً في كوكاكولا أرينا أيضاً،. لذلك تأكدوا من حضور هذا الحفل للاستمتاع بمجموعة مختارة من الأغاني والألحان المحبوبة للمطرب وعازف العود الشهير خلال عيد الأضحى المبارك.

استمتعوا باحتفالات الإفتتاحية لنهاية الأسبوع من مفاجآت صيف دبي يومي 29 و30 يونيو في ابن بطوطة مول وسيتي سنتر مردف، مع مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية الحية وعروض الرقص المذهلة والموسيقيين الموهوبين – من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً يوميًا.

وهناك الكثير من الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية لسكان المدينة وزوارها خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لـ “مفاجآت صيف دبي”. كما يمكن للعائلات الحصول على عرض “للأطفال مجانا” (Kids Go Free) في أفضل الفنادق والوجهات السياحية والتجارب في جميع أنحاء دبي. ولا يتوقف الاستمتاع عند هذا الحد، فهناك العديد من السحوبات الكبرى وفرص الفوز بجوائز قيّمة، إضافة إلى عروض التسوق الرائعة عبر مئات العلامات التجارية وآلاف المتاجر، إلى جانب تجارب تذوق الأطباق الشهية والأطعمة الجديدة بتخفيضات ضخمة طوال موسم الصيف.

استعدوا لموسم صيفي في المدينة حافل بالمفاجآت الرائعة والفعاليات الترفيهية، وعروض التجزئة، وكذلك المأكولات اللذيذة خلال الفترة من 29 يونيو وحتى 3 سبتمبر 2023. لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai وزيارة الموقع الإلكتروني mydss.ae.

تلقى “مفاجآت صيف دبي” دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، و”السيف”، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، “سيتي سنتر مردف”، “سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، “نخيل مول”، “سوق التنين 2″، و “بالم ويست بييتش”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، وذا أوتلت فيليدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.