متحف المستقبل يستضيف سلسلة جديدة من الجلسات الحوارية حول تكنولوجيا المستقبل

متحف المستقبل يستضيف سلسلة جديدة من الجلسات الحوارية حول تكنولوجيا المستقبل

19يونيو 2023 – دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: يستضيف متحف المستقبل في دبي، المنصة المعرفية لاستشراف المستقبل وتصميم أفكاره وخلق نقاشات علمية معمقة حول اتجاهاته، سلسلة جديدة من الجلسات الحوارية حول تكنولوجيا المستقبل تحت عنوان “إعادة تعريف المعاملات المالية: استكشاف مستقبل المدفوعات”. وستسلط الضوء على مختلف مجالات التكنولوجية المالية بما في ذلك تقنية “البلوك تشين”، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق لـ 22 يونيو 2023.

وتستعرض الجلسات بمشاركة مجموعة من رواد صناعة التكنولوجيا المالية الإقليمية الرؤى الثرية حول المشهد المتطور للمعاملات والمدفوعات في الآونة الأخيرة، وستتيح الفرصة للحضور اكتساب فهم أعمق حول الإمكانات التحويلية للتكنولوجية المالية وانعكاساتها على الصناعات الأخرى.

ستركز الجلسات الحوارية على موضوعات متنوعة من بينها:

الموضوع: مستقبل المدفوعات

يشارك في بداية الجلسات الحوارية جوراف دهار، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة في جمعية التقنية المالية “مارشال وفينتيك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” والذي يمتلك خبرة تمتد لأكثر من 19 عاماً في مجال المدفوعات، كما يعمل على تطوير أنظمة وحلول مبتكرة لتقنية “الفين تيك”. كما تستعرض رونيت جوس، الرئيس العالمي لمستقبل التمويل في بنك سيتي، ورئيس جمعية التكنولوجيا الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خبراتها حول الأصول الرقمية و”الميتافيرس” و”الويب 3″، كما ستتطرق إلى تطبيقات التمويل الذكية ومستقبل التمويل.

 

الموضوع: نظرة معمقة إلى العملات المشفرة وتقنيات البلوك تشين وكيف ستغير من مستقبل عمليات الدفع.

يقود ديلان كالو، الرئيس الإقليمي لشركة فيزا للعملات المشفرة وتقنيات البلوك تشين، حواراً حول مستقبل المدفوعات، وذلك استناداً إلى خبرته في التشفير والبلوك تشين. إذ يتولى كالو مسؤولية إدارة المشاريع مع شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة ويعمل على تعزيز سبل التعاون معها، كما يتمتع بخبرة واسعة اكتسبها نتيجة لعمله كمدير في شركات التكنولوجيا المالية، وكمدير إقليمي في البحرين.

 

الموضوع: مائدة مستديرة تتناول موضوع منصات الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين واستشارات الروبوتات والاستثمارات وكيف تقود مستقبل التمويل.

يشارك فيها أحمد الوزان، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ” تاب بايمانت”، ويستعرض خبراته التي اكتسبها من خلال عمله في الشركة. ويتمتع الوزان بخلفية علمية وعملية في خدمات التدقيق والتأمين والامتثال والخدمات المصرفية للشركات، وهو ما يخلق قيمة مضافة لمشاركته في هذا النقاش.

كما تنضم نادين مزهر، المؤسس المشارك لـــ ثروة، وهي منصة متكاملة للاستثمار والتمويل الشخصي، إلى المائدة المستديرة لتقدم خبراتها في استراتيجيات النمو والاستشارات، مستندة إلى سجلها الحافل بالمشاريع الكبرى مع الهيئات الحكومية، والشركات العالمية في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

ويشارك ديباك ميشر، الشريك المؤسس لشركة ستارف، وهي شركة تمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة من التحول إلى شركة رقمية، ويقدم عرضًا يتعلق بالتجارة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وتمويل الأعمال، وكيف يمكن الاستعانة بتطبيق طورته الشركة من أجل تبسيط عمليات الشركات وتحليل سلوك العملاء وزيادة المبيعات وللحصول على توصيات تسويقية مخصصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.