“إنترريجونال” يطلق برنامج “التغير المناخي”

“إنترريجونال” يطلق برنامج “التغير المناخي”

تزامناً مع عام الاستدامة الذي تستضيف خلاله دولة الإمارات كوب 28

الإمارات العربية المتحدة، 18 يونيو 2023: أعلن مركز “إنترريجونال للتحليلات الاستراتيجية” تزامناً مع عام الاستدامة الذي تستضيف خلاله دولة الإمارات “كوب 28″، عن إطلاق برنامج “التغير المناخي”، بهدف نشر الوعي وتعميق الرؤى والأفكار بشأن تغير المناخ وتأثيراته العالمية على كافة المستويات، وتعزيز الاهتمام المجتمعي بمؤتمر “كوب 28”.

ويوفر البرنامج ، الذي يواكب “كوب 28″، المزمع عقده في مدينة إكسبو دبي من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023 ، سلسلة من الأنشطة المتعلقة بقضايا التغير المناخي وورش عمل وحلقات نقاشية ومقاطع فيديو قصيرة وأرقام إحصائية وتحليلية مبسطة تتناسب مع رؤية “إنترريجونال” إلى جانب إطلاق بعض الأنشطة التوعوية والتدريبية لطلاب الجامعات.

ويمهد برنامج “التغير المناخي” لفعاليات “كوب 28″،  عبر تقديم مجموعة ثرية من الدراسات والتحليلات والأبحاث المعمقة المتعلقة بالتغيرات المناخية وتأثيراتها على الاقتصاد والمجتمع وغيرها.

وسيقوم فريق عمل “إنترريجونال” في إطار “البرنامج” بتغطية “كوب 28” من عدة زوايا تحليلية وبحثية، من بينها تقييم المساهمات المحددة وطنياً للدول وتحديات تحقيقها في ضوء الموارد المتاحة والسياسات الموضوعة للحد من الانبعاثات الكربونية وتأثيرها على أسواق الطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.