إدراج AmiViz ضمن أفضل 30 مكان عمل في مجال التكنولوجيا

إدراج AmiViz ضمن أفضل 30 مكان عمل في مجال التكنولوجيا

تعتبر Great Place to Work® أميفيز (AmiViz) من بين أفضل أماكن العمل في قطاع التكنولوجيا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

 

05 يونيو 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: بعد حصولها على شهادة أفضل مكان للعمل® في وقت سابق من هذا العام، تم اختيار الشركة الآن من بين أفضل 30 مكان عمل في قطاع التكنولوجياTM في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل Great Place to Work®. هذا التقدير هو شهادة على التزام الشركة برفاهية موظفيها ورضاهم الوظيفي.

 

إن إدراج AmiViz ضمن أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي هو نتيجة لتركيز الشركة على مشاركة الموظفين وتطويرهم. نفذت الشركة العديد من البرامج والمبادرات لضمان شعور موظفيها بالتقدير والدعم. وتشمل برامج تطوير القيادة، وفرص التوجيه، وترتيبات العمل المرنة.

 

قال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “يسعدنا الاعتراف بنا كأحد أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي”. “موظفونا هم أعظم ما نملكه، ونحن ملتزمون بتزويدهم ببيئة عمل داعمة ومرضية. هذه الجائزة هي شهادة على جهودنا وتحفزنا على الاستمرار في تقديم أفضل تجربة عمل ممكنة لفريقنا.”

 

إن الاعتراف ب AmiViz كواحدة من أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا يسلط الضوء على التزام الشركة بتعزيز ثقافة مكان العمل الإيجابية والشاملة. أدى تركيز الشركة على رفاهية الموظفين والرضا الوظيفي إلى خلق شعور قوي بالمجتمع والعمل الجماعي، مما يجعلها مكانا مثاليا للعمل لمحترفي التكنولوجيا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.