تعاونية الاتحاد تستقبل وتهنئ فريق شباب الأهلي بمناسبة الفوز بلقب دوري المحترفين

تعاونية الاتحاد تستقبل وتهنئ فريق شباب الأهلي بمناسبة الفوز بلقب دوري المحترفين

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

هنأت تعاونية الاتحاد فريق نادي شباب الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري بمناسبة تتويجه بطلاً لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم لموسم 2022-2023، وإحراز اللقب للمرة الثامنة.

جاء ذلك خلال استقبال تعاونية الاتحاد لفريق نادي شباب الأهلي بمقر الإدارة بالورقاء سيتي مول، حيث كان في استقبالهم كلاً من المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد، والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، ومحمد جمعة بالرقاد الفلاسي مدير إدارة الشؤون الإدارية، وعدد من الموظفين بالتعاونية.

وأثنى العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد على أداء الفريق الرائع خلال مبارياته التي خاضها في دوري المحترفين بإرادة ومنافسة قوية، ما جعله يحقق هذا الإنجاز وينال اللقب رغم تقارب أداء جميع الفرق وقوتها الرياضية.

وأكد أن دعم التعاونية لنادي شباب الأهلي وتقديم الرعاية له باعتبارها شريك التسويق الرئيس للنادي، يعتبر امتداداً لاستراتيجيتها في دعم القطاع الرياضي، إضافة إلى مد جسور التعاون مع المؤسسات الرياضية بإمارة دبي من أجل رفع قدرات الأندية لتعزيز مكانة الدولة الرياضية، بما يتناسب مع توجهات القيادة الرشيدة بالإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.