CirrusLabs يعين شهناواز شيخ لرئاسة منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

CirrusLabs يعين شهناواز شيخ لرئاسة منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2023 – يسر CirrusLabs، مزود حلول التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة الأمريكية، أن تعلن عن تعيين شهناواز الشيخ، في منصب نائب الرئيس للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وفي منصبه الجديد، سيقود فريق المبيعات في تطوير وتنفيذ استراتيجيات المبيعات التي ستدفع نمو الإيرادات والحصة السوقية في المنطقة. كما سيكون مسؤولا عن إدارة علاقات العملاء وضمان رضا العملاء.

 

يتمتع شهناواز بأكثر من عقدين من الخبرة القيادية في مجال الأمن السيبراني وتوزيع تكنولوجيا المعلومات، حيث عملت مع أسماء رائدة في الصناعة، بما في ذلك Westcon ME وSonicWALL وDell Software وAmiviz. وقد قاد بنجاح شركات التكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وأوروبا الوسطى والشرقية لتقديم حلول عبر جميع قطاعات الصناعة. من خلال العمل عن كثب مع شركاء القنوات، يتمتع بسجل حافل في دعم نجاح العملاء في استخدام التقنيات المبتكرة لدفع قيمة الأعمال.

 

ينضم شهناواز إلى CirrusLabs قادماً من Amiviz ، سوق B2B الرائد لحلول الأمن السيبراني في الشرق الأوسط وأفريقيا ، حيث قضى عامين كنائب للرئيس الرئيس لاستراتيجية الأعمال. شغل سابقا منصب المدير الإقليمي للمبيعات والقنوات في META وCEE مع SonicWALL، حيث كان له دور فعال في بناء أعمال ناجحة في المنطقة من نقطة الصفر إلى الأعلى. وبصفته مدير التوزيع والقنوات لشركة META في DELL Software، قاد شهناواز نمو الإيرادات الإجمالية من خلال إدارة شبكة التوزيع والقنوات بالكامل بكفاءة من خلال الاحتفاظ بشركاء جدد منتشرين في جميع أنحاء المنطقة وتوظيفهم.

 

وتعليقًا على تعيينه، قال شهناواز: “أنا متحمس للانضمام إلى CirrusLabs وأن أكون جزءًا من فريق ملتزم بتقديم أفضل استشارات وحلول تقنية المعلومات لعملائها. أتطلع إلى العمل مع الفريق لتطوير استراتيجيات جديدة ولضمان رضا عملائنا عن خدماتنا “.

 

وأضاف: “مع استمرار تزايد اعتماد الحوسبة السحابية والنمو في الشرق الأوسط، فإن هدفي الأساسي هو تعزيز القدرات الأساسية لشركة CirrusLabs في مجالات استشارات تكنولوجيا المعلومات، والتحول الرقمي، وأتمتة الاختبارات، وحلول مركز الاتصال، وتحديث التطبيقات، تطوير برامج المؤسسات ومخاطر الحوكمة وممارسات الامتثال.

 

قال نعيم حسين، الرئيس التنفيذي للعمليات في CirrusLabs: “يسعدنا الترحيب ب شهناواز في فريقنا”. “مع خبرته الواسعة في المبيعات وتطوير الأعمال، نحن على ثقة من أن شهناواز ستقود نمو الإيرادات ورضا العملاء، ونتطلع إلى العمل معه لتحقيق أهدافنا المشتركة.”

 

لمعرفة المزيد عن CirrusLabs في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، يرجى زيارتنا على: www.cirruslabs.io/middleeast

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.