سعادة د.مريم السويدي: نحتفي بقائد استثنائي لمرحلة تنموية وريادية جديدة وغير مسبوقة

سعادة د.مريم السويدي: نحتفي بقائد استثنائي لمرحلة تنموية وريادية جديدة وغير مسبوقة

أكدت سعادة الدكتورة مريم السويدي الرئيس التنفيذي لهيئة الأوراق المالية والسلع، أن الذكرى السنوية الأولى لتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئاسة الدولة، هو يوم جديد من أيام السعادة والفخر في دولة الإمارات، نحتفي فيه بقائد استثنائي وصاحب رؤية طموحة أدخل الإمارات في مرحلة تنموية وريادية جديدة وغير مسبوقة.

وقالت سعادة الدكتورة مريم السويدي: لقد حبانا الله تعالى بنعمة القيادة الحكيمة على رأس دولتنا الغالية منذ قيام اتحادها على يد الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وحتى يومنا هذا. فهاهُم أبناء الإمارات يعيشون فصلاً مُشرقاً ومتجدداً من فصول الرفاه والتقدم والمجد مع تولّي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مقاليد رئاسة الدولة، خلفاً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه لله وأسكنه فسيح جنّاته”.

وأضافت د.السويدي أن يوم جلوس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، هو ذكرى مباركة بما تعنيه الكلمة، فهو يوم نسعد فيه بقائد فارس جسور، عرفناه على مدى عقود، إبناً باراً من أبناء “زايد الخير”، وحامي حمى الوطن، وسنداً أميناً ووفياً لأخيه الراحل “خليفة العطاء”، كما عرفنا سموّه حق المعرفة رجل متفان في عشق وطنه ورفع راية مجده وحب شعبه وإسعاده.

وختمت د.السويدي: في هذا اليوم، نُجدد عهد الولاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، الذي بايعناه رئيساً بانياً لحاضرنا المزدهر، وقائداً مُلهماً وصانعاً لمستقبل إماراتنا الواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.