مشاركون في برنامج اللاعب الموهوب من e& يحظون بتجربة فريدة بلقاء ومرافقة نجومهم المفضلين قبل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

مشاركون في برنامج اللاعب الموهوب من e& يحظون بتجربة فريدة بلقاء ومرافقة نجومهم المفضلين قبل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 12 مايو 2023:  استمتع أربعة لاعبين من برنامج اللاعب الموهوب في مدارس السيتي لكرة القدم بدولة الإمارات بتجربة العمر، حيث رافقوا نجومهم المفضلين قبيل المواجهة الكروية التي جمعت نادي مانشستر سيتي مع نادي الأرسنال يوم الأربعاء 26 أبريل، وذلك في تجربة نظمتها كل من e& وفريق مانشستر سيتي لكرة القدم.

وسافر اللاعبون الصغار محمد وقيس ومحمد وإتقان، الذين تمت دعوتهم من قبل نجم خط وسط السيتي رودري، ليكونوا مرافقي اللاعبين، إلى مدينة مانشستر قبل المباراة وشاركوا في حصة تدريبية أقامتها أكاديمية السيتي لكرة القدم وحظوا بجولة حصرية في أرجاء استاد الاتحاد قبل مرافقة اللاعبين عند خروجهم إلى أرض الملعب والاستمتاع بمشاهدة المباراة الشيقة.

وقال محمد في حديثه عن تلك الفرصة النادرة: “كان التواجد في استاد الاتحاد من أفضل التجارب التي عشتها في حياتي، ولن أنسى هذه الفرصة المدهشة التي عشتها برفقة زملائي المشاركين في برامج مدارس السيتي لكرة القدم. كما إن تجربة التدريب في أكاديمية السيتي لكرة القدم إلى جانب عدد من اللاعبين الموهوبين، أمرٌ ملهمٌ للغاية شجعني على مواصلة التدريب بمزيد من الجدّ عند عودتي إلى أبوظبي.”

تجدر الإشارة إلى أن e& (المعروفة سابقاً باسم اتصالات) هي شريك الاتصالات الرسمي لفريق مانشستر سيتي منذ عام 2009، وخلال العام الماضي انضمت مجموعة الاستثمار والتكنولوجيا العالمية في شراكة مع مدارس السيتي لكرة القدم لدعم برنامج اللاعب الموهوب، ويهدف البرنامج إلى توفير منصة لتطوير وصقل مهارات لاعبي كرة القدم الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عامًا في كل من أبوظبي ودبي.

يذكر أن مدارس السيتي لكرة القدم قد أطلقت البرنامج في عام 2019 لتوفر من خلاله منصة للاعبين الناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عامًا في كل من دبي وأبوظبي، والتي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم وإطلاق إمكاناتهم تحت إشراف الكوادر التدريبية الخبيرة في مدارس السيتي لكرة القدم. وسجل البرنامج نجاحًا هائلًا على مدار السنوات الثلاثة الماضية، إذ أشرف خلالها على انتقال ما يزيد عن 50 لاعبًا ناشئًا وتطوير مواهبهم بما يتناسب مع المنافسات الكروية الاحترافية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.