شركة الفطيم للنقل الكهربائي تفتح باب الحجز المسبق على سيارة بي واي دي أتو 3 في دولة الإمارات

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تفتح باب الحجز المسبق على سيارة بي واي دي أتو 3 في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 10 مايو 2023:

أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي عن تعاونها مع شركة بي واي دي لفتح باب التسجيل المسبق على سيارة بي واي دي أتو 3 في دولة الإمارات، في خطوة تشكل إنجازاً استثنائياً للشركة الجديدة وتندرج في إطار مساعيها لإرساء معايير رائدة ومبتكرة في قطاع السيارات الكهربائية على مستوى الدولة.

وتتيح هذه الخطوة للزبائن حجز سيارة بي واي دي أتو 3 قبل إطلاقها رسمياً من خلال دفع وديعة بقيمة 2,000 درهم إماراتي. وتأتي السيارة بسعر تنافسي يبلغ 149,900 درهم إماراتي مع خيارات تمويل تبدأ من 1,499 درهم إماراتي شهرياً، مما يتيح لمشتري السيارات لأول مرة اقتناء هذه السيارة الكهربائية المتطورة، ويعزز وصول جميع سكان الدولة إلى سوق السيارات الكهربائية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال حسن نيرجز، المدير الإداري لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: “يسرنا إتاحة الفرصة لزبائننا لاقتناء خيارات النقل المستقبلية المستدامة من خلال توفير سيارة بي واي دي أتو 3. ويشكل طرح هذه السيارة في السوق إنجازاً مهماً في مساعينا لتحقيق الريادة في مجال حلول النقل الكهربائي بدولة الإمارات. كما يُعد خير دليل على التزامنا بتوفير التقنيات الحديثة وتجارب القيادة المستدامة لزبائننا في دولة الإمارات”.

وتجمع سيارة بي واي دي أتو 3 بين الشكل الأنيق والأداء العالي، وتتميز بمساحة داخلية واسعة ومريحة ومساحة تخزين كبيرة للركاب والأمتعة. كما تبلغ سرعتها القصوى 160 كيلومتر في الساعة، فيما يصل مداها إلى 420 كيلومتر في كل عملية شحن (وفقاً لاختبار تناسق السيارات الخفيفة على المستوى العالمي). وتشكل السيارة الخيار الأمثل للاستخدام اليومي والقيادة ضمن المدن، وتوفر العديد من مزايا الأمان المتطورة، بما فيها نظام المساعدة للالتزام بالمسار ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام التنبيه من الاصطدام الأمامي والخلفي والوسائد الهوائية الجانبية والعلوية الأمامية، مما يمنح شعوراً بالاطمئنان للسائقين بمختلف مهاراتهم، بما يشمل السائقين المبتدئين والعائلات الشابة.

وتتوفر سيارة بي واي دي أتو 3 بخمسة ألوان مختلفة، وتُعد السيارة الكهربائية الأمثل بفضل تميزها بالتصميم المذهل ومستويات الراحة العالية والمزايا التقنية المتطورة. وينفرد تصميم الهيكل الخارجي الأنيق للسيارة بمصابيح LED أمامية تلقائية، مع إمكانية فتح السيارة دون مفتاح وتشغيل المحرك عن بعد، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية وإطارات معدنية بقياس 18 بوصة تضفي لمسة مميزة على تصميم السيارة العصري. كما تتميز المساحة الداخلية بالإضاءة المحيطية متعددة الألوان ومقاعد جلد الفينيل الفاخرة، بالإضافة إلى مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في ست وضعيات وميزة الشحن اللاسلكي. وتتوفر شاشة عرض كهربائية دوارة بقياس 12.8 بوصة، ونظام ديراك الصوتي مع ثمانية مكبرات صوت، إلى جانب ميزات الترفيه من خلال التوافق مع نظام آبل كار بلاي، وتقنية إنستا – بيور لتنقية الهواء أثناء القيادة.

ومن جانبه، قال إيه دي هوانغ، المدير العام لشركة بي واي دي: “يسعدنا التعاون مع شركة الفطيم للنقل الكهربائي لتوفير سيارة بي واي دي أتو 3 في دولة الإمارات. وكلنا ثقة بأن هذه الخطوة ستمهد الطريق أمام دولة الإمارات لتحقيق الحياد المناخي، إلى جانب مساهمتها في تحقيق هدفنا بخفض حرارة الأرض بمقدار درجة مئوية واحدة”.

وتُعد بي واي دي شركة تصنيع مركبات الطاقة الجديدة الرائدة على مستوى العالم، حيث نجحت في بيع 1.86 مليون من مركبات الطاقة الجديدة في العالم خلال عام 2022 لوحده، وأكثر من ثلاثة ملايين مركبة لغاية اليوم. وتستحوذ الشركة على مكانة مرموقة بوصفها إحدى أنجح جهات تصنيع المركبات الكهربائية والهايبرد على مستوى العالم، وهي الشركة الوحيدة التي تنتج كامل سلسلة التوريد الصناعية للمركبات الكهربائية، بما فيها البطاريات والمحركات الكهربائية ووحدات التحكم الإلكتروني وأشباه الموصلات. وأطلقت بي واي دي بالفعل عملياتها بنجاح في مجموعة من الأسواق المتقدمة، مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان وكوريا. كما تتوسع حالياً في دولة الإمارات من خلال إطلاق سيارة بي واي دي أتو 3.

للحجز المسبق على سيارة بي واي دي أتو 3 والمشاركة في التوجه الجديد لاستخدام السيارات الكهربائية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.byduae.ae.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.