“مطعم ولاونج 53” يفتح ابوابه في دبي بحلة جديدة فاخرة

“مطعم ولاونج 53” يفتح ابوابه في دبي بحلة جديدة فاخرة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة،5  مايو 2023 – مطعم ولاونج 53 ، المطعم الرائد في العروض العشاء الحية الواقع في فندق شيراتون جراند شارع الشيخ زايد، قلب مدينة دبي، الإعلان عن انتهاء مشروع التجديد الأخير له. وبموقعه المتميز على الطابق الثالث والخمسون، يتميز المكان الآن بثلاثة أقسام مميزة تناسب الضيوف الذين يبحثون عن وجهة عشاء رائعة وترفيه لا يُنسى ومنطقة ترفيهية متكاملة.

 

ويتألّف القسم الأوّل من منطقة المطعم المخصصة “سوموس”، حيث يتميّز بتقديم المأكولات الآسيوية المتوسطية الشهية، لإرضاء رغبة الروّاد الباحثين عن تجربة عشاء رائعة. ويفتح هذا القسم من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 3:00 صباحاً، ويدعو الضيوف للاستمتاع بأطباقه المميّزة واللذيذة في أجواء مميّزة وفريدة من نوعها.

 

يتألق القسم الثاني باسم “دبي 53″، حيث يقدم عروضاً خيالية من الفنون الأدائية، بما في ذلك الأكروبات والمطربين والفنانين الجوائيين، بالإضافة إلى فرقة موسيقية حية تؤدي عروضاً مميزة ومبتكرة، فيما يستمتع الضيوف بالمأكولات الفاخرة والمشروبات الراقية وهم يشاهدون العروض الرائعة في جو ممتع ولا يُنسى.

 

القسم الثالث هو المنطقة الترفيهية الجديدة “أوكيو”، وتتميز بمدخل منفصل وبإمكانية استيعاب ما يصل إلى 100 شخص. يقدم المكان إطلالات خلابة على وسط مدينة دبي، ويدعو الضيوف للرقص طوال الليل والاستمتاع بالمناظر الساحرة للمدينة. تفتح المنطقة الترفيهية من الساعة 11:30 مساءً حتى الساعة 3:00 صباحاً.

وبهذه المناسبة، قال شيان عظيم، مؤسس مطعم ولاونج 53: ” يتماشى الاستثمار في التجديد مع رؤيتنا للنمو مع اتجاهات المنطقة المتغيرة باستمرارولقيادة اتجاهات جديدة في قطاع المطاعم والمقاهي. نحن نتحدى السوق باستمرار مع الحفاظ على قيم العلامة التجارية والعروض المميزة من الطعام عالي الجودة والأجواء المشوقة والخدمة الرائعة بجانب العروض الفنية الفريدة”.

 

لإضفاء جو عام رائع على تجربة تناول الطعام، يسر مطعم و لاونج 53 الإعلان عن العروض المباشرة التي يقدمها السيد “فيم” وفرقته يومي الخميس والجمعة والسبت. سيخلق الأداء الصوتي الرائع للسيد فيم ومهارات فرقته اللّامتناهية في العزف أجواء حيوية ومثيرة، وستترك هذه التجربة النزلاء يشعرون بالمتعة والحيوية.

 

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم ناتاليا وفرقتها الموسيقية العروض المباشرة كل يوم أربعاء وثلاثاء وأحد، وسيتضمن العرض مزيجًا رائعًا من الموسيقى الجاز الشهيرة والأغاني الشعبية الممتعة والأغاني البوب الرائجة التي ستجعل الجميع يرقص طوال الليل. ولإضفاء المزيد من الإثارة والجاذبية، سيقدم الأكروبات وراقصو الفرقة عروضهم كل يوم باستثناء يوم الاثنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.