أبوظبي تستعد لاستضافة عرض فونتانا العرض المميز ينطلق في مارينا مول أبوظبي يوم 18 أبريل

أبوظبي تستعد لاستضافة عرض فونتانا  العرض المميز ينطلق في مارينا مول أبوظبي يوم 18 أبريل

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (16 أبريل 2023): تستعد العاصمة أبوظبي لاستضافة العرض الموسيقي الراقص فونتانا، أحد أبرز العروض المائية التي تم إنتاجها في المنطقة وأكثرها طموحاً، بالتعاون مع مارينا مول أبوظبي. وينطلق العرض الأول يوم 18 أبريل في مارينا مول أبوظبي، ويتضمن فقرات مشوّقة تناسب الجمهور من جميع الأعمار تضمن للجميع الاستمتاع بتجربة استثنائية.

 

ويسعى فونتانا، باعتباره أول سيرك مائي متنقل في الشرق الأوسط، إلى إحداث نقلة نوعية في مفهوم العروض الترفيهية الحية، ليقدّم للجمهور تجربة فنية فريدة تجمع بين أجمل عروض السيرك الفنية والمؤثرات الخاصة الاستثنائية والحركات البهلوانية الرائعة وغيرها الكثير.

 

وتشكّل النافورة الموسيقية الراقصة واحدة من أبرز فقرات عروض فونتانا، بوصفها تحفة فنية مميزة توفر مشهداً بصرياً خلاباً. وتترافق النافورة مع العروض الحية لتقدم مزيجاً استثنائياً يجمع بين الماء والضوء والموسيقى بطريقة ترتقي بالعرض إلى مستويات جديدة كلياً.

 

ويحتضن سيرك فونتانا مجموعة من المواهب عالمية المستوى، بما في ذلك الراقصين والبهلوانيين والفنانين الكوميديين القادمين من أشهر عروض السيرك الدولية. ويقدم العرض لجمهوره العديد من الخدع البصرية وألعاب الخفة والألعاب البهلوانية الاستثنائية وسط أجواء من الحماس والتشويق. كما يضمن فنانو العرض تجربة لا تضاهى بفضل العروض التي تجمع بين الفن والحركات الرياضية والمهارة الأدائية الكفيلة بمنح الجمهور مادةً ترفيهيةً لا مثيل لها.

 

مواعيد عرض فونتانا وعروض العيد اللاحقة:

أيام 18 -19-20 أبريل (عرض واحد): من الساعة 9 حتى 11 ليلاً

أيام 21 -22- 23 أبريل (3 عروض): عند الساعة 4 ظهراً و7 مساءً و9:30 ليلاً

 

يمكن حجز التذاكر الآن من خلال زيارة الرابط: https://abu-dhabi.platinumlist.net/event-tickets/86648/fontana-showcircus-in-abu-dhabi، للاستمتاع برحلة شيّقة مع عرض فونتانا العالمي في أبوظبي.

 

يجمع العرض بين العروض الترفيهية الحية وعروض السيرك الفنية، والمؤثرات الخاصة والحركات البهلوانية الرائعة وغيرها الكثير، ليقدّم تجربةً نادرةً لا تفّوت. كما ينصح بالحصول على التذاكر مبكراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.