احتفلوا بالعيد مع “مشروع إثراء ديرة” واربحوا جوائز تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم

احتفلوا بالعيد مع “مشروع إثراء ديرة” واربحوا جوائز تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم

15 دبي، أبريل 2023: أعلن مشروع إثراء ديرة، المجتمع النابض بالحياة الذي يضم الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، وموطن امتداد سوق الذهب في دبي، عن إطلاق حملة سحوبات عيد الفطر 2023 التي طال انتظارها، وسيتمكن المتسوقون من التحضير لاستقبال العيد بشكل مميز وغير مسبوق، وستتيح لهم هذه الحملة فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم.

يمكن للمقيمين والزوار، خلال الفترة من 16 إلى 22 أبريل 2023، الاستفادة من حملة مشروع إثراء دبي الرائعة، بمشاركة أكثر من 500 منفذ للبيع في هذه الحملة، وتضم 40 مطعم ومقهى ومتاجر المجوهرات والعطور ومتاجر الملابس والأحذية والصيدليات الواقعة في مشروع إثراء ديرة وامتداد سوق الذهب في دبي. عند إنفاق 50 درهمًا أو 1000 درهم إماراتي، يمكن للعملاء مسح الكود عند التسوق للمشاركة في السحوبات الرقمية لفرصة ربح جوائز مذهلة. وتتوزع الجوائز على فئتين رئيسيتين: العيدية المذهلة والعيدية الكبرى.

خلال حملة السحوبات الرقمية سيتم اختيار 10 فائزين لمنحهم جوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم. ضمن فئتين من الجوائز “العيدية الكبرى” و”العيدية المذهلة”. سيحصل الفائزين ضمن فئة “العيدية المذهلة” على قسائم تناول طعام بقيمة 3,000 درهم لـ 5 رابحين، في حين ستمنح فئة “العيدية الكبرى” إلى رابح محظوظ قسائم مجوهرات بقيمة 15,000 درهم، بالإضافة إلى قسائم مجوهرات بقيمة 5,000 درهم ستقدم إلى 4 فائزين آخرين.

وفي هذا السياق قال لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: “يسعدنا أن نقدم للمقيمين والزوار لمشروع إثراء ديرة حملة سحوبات لا تُنسى خلال عيد الفطر مع فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم. تؤكد هذه الحملة التزامنا بتوفير تجارب فريدة لعملائنا مع الترويج أيضًا لعروض التسوق والترفيه الواسعة. ندعو الجميع للمشاركة في حملة السحوبات الرائعة لربح جوائز مذهلة خلال العيد، ونتطلع شوقاً للاحتفال بالفائزين المحظوظين في الحملة الذين سيحظون بعيدٍ استثنائي هذا العام”.

يضم مشروع إثراء ديرة امتداد سوق الذهب في دبي، شيرينا بلازا، عوشة بلازا، ون ديرة، شما بلازا، وموزة بلازا، وغيرها، ومن أجل منح العملاء تجربة تسوق مريحة وسلسلة تم تخصيص مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع. يضم مشروع إثراء ديرة محطتي مترو بالإضافة إلى المحطة المركزية المدمجة لوسائل المواصلات العامة المختلفة في ون ديرة مول، مما يمنح الزائرين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل للاختيار من بينها ما يناسبهم.

يمكن للمهتمين في التعرف أكثر على المشروع والعلامات التجارية المشاركة والعروض، زيارة الموقع الالكتروني: www.deiraenrichmentproject.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.