شاي جديد بطعم الربيع تحتاج إلى تجربته

شاي جديد بطعم الربيع تحتاج إلى تجربته

دبي، الإمارات العربية المتحدة،12 أبريل 2023 – لقد جمع شاي TWG Tea كل سحر موسم الربيع ليقدمه إليك في فنجان شاي. استمتع بتجربة فنجان من الشاي بنكهة الربيع من شاي TWG Tea بتشكيلته الرائعة من توليفات الشاي الزهرية مع إكسسوارات تحضير الشاي الفاخرة على طاولتك.

دلل نفسك بعبق الزهور الحلوة من توليفة شاي إيرل جراي الفرنسي الأسود. هذا الشاي هو توليفة عطرية من شاي إيرل جراي الكلاسيكي معطرة بقليل من الحمضيات وزهور الذرة الزرقاء الفرنسية. تمنح هذه التوليفة الفريدة الشاي نكهة خاصة ومميزة تجعله أفضل ما يمكن أن تحتسيه في يوم ربيعي مشمس.

استمتع بتجربة أناقة وتفرد شاي الجيشا بلوسوم. هذا الشاي هو توليفة تضم مزيجاً من الشاي الأخضر مع الفواكه الجنوبية المنعشة الطازجة التي تتضوع عطراً في فنجانك لتملأ نفسك بالسكينة والراحة من كل ما واجهته من متاعب في يومك. هذا الشاي بنكهته اللطيفة والمريحة للأعصاب هو الخيار المثالي لأخذ قسط من الراحة في فترة ما بعد الظهيرة

 

أما لضيوفك المميزين فأفضل ما يمكن أن تقدمه لهم هم هو شعار الإتقان والنقاء؛ شاي بلاس فوندوم المميز. ويجسد هذا الشاي الفريد تناغماً لافتاً بين النكهات في الشرق وفي أوروبا، إذ يمتاز بتناقض ساحر يجمع الفواكه والزهور مع مزيج رائع من شاي TWG Tea الأخضر. سيأسر هذا الشاي بنكهته الفريدة المتوازنة حتى أكثر شاربي وذواقة الشاي تميزاً دون أدنى شك.

 

إيرل جراي الفرنسي وشاي جيشا بلوسوم وشاي بلاس فيندوم، 172 درهماً إماراتياً لكلاً منها. متوفر حالياً لدى متاجر وصالونات TWG Tea في “دبي مول” و”مول الإمارات” وعلى موقع TWGTea.com

أضف لمسة عصرية باستخدامك لمجموعة تقديم شاي TWG Tea متعددة الألوان من أوركيد الفاخرة. تتميز هذه المجموعة بألوان ساحرة ومبتكرة تضفي على أي طاولة لمسة من الأناقة والفخامة العصرية. تم تصميم فلتر الشاي المتحرك بشكل خاص لإبريق الشاي الخاص بنا، مما يتيح لأوراق الشاي التفتح وتطوير رائحتها عطرة أثناء الاستخلاص، لتحصل على كوب شاي مثالي في كل مرة. هذه المجموعة المبتكرة والعصرية ستضيف لمسة من الأناقة والفخامة إلى مجموعة شايك، وستجعل تجربة شايك لا مثيل لها.

امتلك مجموعتك الفاخرة من الشاي مع مغارف الشاي الأنيقة من كيوتو، المصنوعة من لحاء خشب الساكورا والتي تتميز بشكل رشيق وتلميعٍ دقيق لإضفاء مظهر رائع. تعد هذه المغارف الشيك إكسسواراً مميزاً لقياس كمية الشاي المناسبة لتحضير فنجان شاي الربيع المثالي. اختر الشكل المستطيل أو الدائري حسب أسلوبك، وتمتع بتجربة شاي لا مثيل لها.

تجسّد مجموعة شاي TWG Tea الساحرة طريقةً مثالية لاستقبال فصل جديد بأسلوب مميز. احتفل بالموسم الجديد مع لحظات من السكينة والهدوء وتمتع بكوبٍ من الشاي العطري الفاخر، حيث سينقلك إلى عالم رائع ومدهش يقدمه شاي TWG Tea.

تمتع بتجربة شاي لا مثيل لها مع مجموعة أوركيد الفاخرة ذو التصميم الفريد والمتوفر بعدة ألوان، بسعر يبدأ من 514 درهماً إماراتياً للحجم الصغير (500 مل) و625 درهماً إماراتياً للحجم الكبير (900 مل). كما يتوفر مغرف الشاي المستطيل والدائري الرائع من كيوتو بسعر 73 درهماً إماراتياً. احصل على هذه المنتجات الراقية الآن في متاجر وصالونات TWG Tea في “دبي مول” و”مول الإمارات” وعلى موقع TWGTea.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.