محل الاطفال (بيبي شوب) تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2023

محل الاطفال (بيبي شوب) تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2023

المملكة العربيه السعوديه، 5 ابريل2023: أطلقت محل الاطفال (بيبي شوب)، العلامة المتخصصة في ملابس الأطفال، تشكيلتها الجديدة من أبرز العلامات الرائدة لموسم الربيع والصيف لتمنح الأهالي وجهةً مثاليةً لاستقبال الموسم الجديد واستكشاف الخيارات المتنوعة بصحبة أطفالهم. وتأتي التشكيلة الجديدة بالتزامن مع اقتراب فصل الصيف وتزايد درجات الحرارة لتقدم مجموعة من التصاميم الحيوية والأزياء الفاخرة؛ بدءاً من السراويل القصيرة وصولاً للصنادل وغيرها من قطع الأزياء الجاهزة التي ترضي جميع الأذواق، لتضمن للأطفال الرائعين فرصة الاستمتاع بإطلالات رمضانية فريدة.

وتوفر تشكيلة محل الاطفال للأحبة الصغار قطعاً مميزة تجمع بين الجودة والراحة مع تدرجات لونية متنوعة ونقشات أنيقة، كما تعكس الأجواء الرمضانية الدافئة واللطيفة بإلهام من موسم الربيع والصيف.

 

فستان بنقشة مميزة مع ربطة أنيقة وسحاب من الخلف من تشكيلة جونيورز

يبرز هذا الفستان بتصميم حيوي مناسب للاحتفالات؛ مع مراعاة أعلى درجات الراحة والأناقة. ويتميز بتصميم مريح مع نقشة فريدة ولمسات معدنية وأكمام قصيرة. كما يتزين بسحاب عملي؛ وياقة دائرية مع ربطة أنيقة من الخلف تزيد من جمال الإطلالة. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 119 ريال سعودي للأعمار بين 1 – 6 سنوات.

فستان دون أكمام بتطريزات من الترتر مع حزام على شكل ربطة أنيقة من علامة جونيورز

يبرز الفستان بتطريزات أنيقة وتفاصيل من الترتر اللامع ليتيح إطلالة فاخرة تلائم المناسبات الخاصة. ويتميز بتصميم فريد دون أكمام من البوليستر المريح، مع ياقة مربعة مزينة بالكشاكش، وحزام على شكل ربطة أنيقة. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 159 ريال سعودي للأعمار بين 4 – 14 سنة.

 

طقم من بلوزة وتنورة بنقشات مميزة مع حقيبة من علامة جونيورز

يتألف الطقم من بلوزة وتنورة بنقشات مميزة وألوان حيوية؛ لإطلالة متألقة في جميع المناسبات، مع تصميم فريد من مواد عالية الجودة. ويأتي مع حقيبة يمكن ارتداؤها حول الجسم تزيد من أناقة الإطلالة. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 139 ريال سعودي للأعمار بين 1 – 6 سنوات.

 

 

 

 

طقم من سروال قصير وقميص مخطط بأكمام طويلة من علامة جونيورز

يتألف هذا الطقم الأنيق من قميص طويل الأكمام مزين بتقليمات هادئة أنيقة مع ياقة رسمية وأزرار عملية، إلى جانب سروال قصير بألوان أحادية مع زر عملي وجيوب فريدة، لإطلالة مميزة في جميع المناسبات. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 119 ريال سعودي للأعمار بين 1 – 6 سنوات.

 

طقم من 4 قطع بتقليمات متقاطعة من علامة جونيورز

يتيح الطقم المميز من 4 قطع إطلالة متألقة للأطفال في جميع المناسبات، ويتألف من قميص أنيق وصدرية بتقليمات فريدة، مع ياقة أنيقة وسروال قصير مقلم لإطلالة مثالية. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 189 ريال سعودي للأعمار بين 4 – 14 سنة.

طقم من سروال قصير وقميص بنقشات مميزة من علامة إليجو

تتميز هذه الإطلالة العملية بتصميم متباين؛ من نسيج قطني مريح يتيح حرية كاملة في الحركة خلال اليوم، وتتألف من قميص بأكمام قصيرة وأنيقة، مع سروال قصير مزود بزر عملي وجيوب مميزة لإطلالة فريدة بلمسات شخصية مميزة. ويتوفر للبيع بالتجزئة بسعر 129 ريال سعودي للأعمار بين 1 – 6 سنوات.

تتألف تشكيلة بيبي شوب من مواد عالية الجودة تلائم بشرة الأطفال، وتضم أزياء مميزة تضمن أقصى درجات الراحة والحرية في الحركة. كما تقدم التشكيلة مجموعة متنوعة من التصاميم والنقشات والألوان التي ترضي جميع الأذواق؛ وتناسب جميع الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.