AmiViz تعترف بإنجازات شركائها في قنوات التوزيع في حفل توزيع جوائز التميز للشركاء.

AmiViz تعترف بإنجازات شركائها في قنوات التوزيع في حفل توزيع جوائز التميز للشركاء.

أكبر سوق B2B للمؤسسات الإقليمية للأمن السيبراني ، قامت AmiViz بتكريم شركاء القنوات لمساهمتهم في نجاح منصة AmiViz.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة –28  مارس 2023 – احتفلت AmiViz، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط مؤخرا بنجاحها من خلال تكريم شركائها في قنوات التوزيع لجهودهم وإنجازاتهم في حفل توزيع جوائز AmiViz Partner Excellence 2023.

 

قررت الشركة هذا العام الانتقال محليًا وأجرت جوائز AmiViz Partner Excellence في ثلاثة مواقع ؛  دبي والرياض والقاهرة لتغطية منطقة الشرق الأوسط بأكملها.  تم تقديم الجوائز في حفل تألق في كل من هذه المدن لتقدير أهمية ومساهمة الشركاء الذين يقودون السوق نحو آفاق جديدة.


و من خلال تقديم الجوائز ، قامت AmiViz بتحديث الشركاء حول خارطة الطريق الخاصة بها للتقنيات والمنتجات الجديدة. كما شاركت الشركة الميزات الرئيسية الجديدة لسوقها ، وكيف تفيد الشركاء.

 

وقال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “لا يمكن لأي عمل أن ينجح بدون دعم وولاء شركائهم، وللاعتراف بالدور الذي يلعبه الشركاء في نمونا، أردنا أن نقدر مساهمتهم ونعرب عن امتناننا من خلال الاعتراف بجهودهم بجائزة”.

 

“نحن نقدر جميع شركائنا لاحتضان منصة AmiViz B2B والعمل معنا. وأغتنم هذه الفرصة لأهنئ مرة أخرى جميع الفائزين بالجوائز على مساهمتهم وأتطلع إلى رؤيتهم العام المقبل مع مجموعة جديدة من الجوائز”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.