محمد سعد يعود إلى الشاشة الرمضانية في مسلسل “إكس لانس” بإنتاج أصلي من “فيو”

محمد سعد يعود إلى الشاشة الرمضانية في مسلسل “إكس لانس” بإنتاج أصلي من “فيو”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 مارس 2023:  أعلنت “فيو “(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT)  في 16 سوقاً عبر آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا، والتي تملكها وتديرها مجموعة PCCW، عن عودة النجم والممثل الكوميدي الشهير محمد سعد إلى شاشة الأعمال الرمضانية من خلال مسلسله الجديد “إكس لانس”.

 

ويؤدي محمد سعد في مسلسل “إكس لانس”  – وهو عمل أصلي من إنتاج فيو –  دور الحاج حناوي، وهو رجل لا يُطاق يعيش في عمارة سكنية في  حي  شعبي   ويتسبب في مشاكل يومية لكل سكان العمارة . وسرعان ما يتورط في سلسلة  من المؤامرات مع عصابة مجرمين ما ينتج عن ذلك مواقف مسلية ومضحكة. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بـ 30 حلقة حصرية على منصة فيو يشارك في التمثيل  أحمد فتحي، شيرين، ويزو و أيضا عمر مصطفى متولي.

 

وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى  “فيو”: “يسعدنا أن نقدم مسلسل إكس لانس، الذي من المتوقع أن يجذب اهتمام الجمهور نظراً لكونه يدمج بين المواقف الكوميدية والأحداث الدرامية الممتعة والمشوقة بمشاركة نخبة من النجوم الموهوبين. وتهدف فيو إلى تعزيز ريادتها لتصبح الوجهة المفضّلة للمحتوى الترفيهي المصري، إضافة إلى الاستمرار في تلبية احتياجات ومتطلبات أعداد متزايدة من الجمهور الشباب بأذواقهم وتفضيلاتهم المتنوعة. ونخطط أيضاً إلى مواصلة التعاون مع المواهب المحلية وشركات الإنتاج لتقديم محتوى جديد ومبتكر لجماهيرنا على مدار العام”.

 

تهدف فيو إلى توفير محتوى ترفيهي واسع ومتنوع لعشاق الدراما والكوميديا المصرية. وتقدم حالياً عبر منصتها محتوى مرخصاً من مصر، بما في ذلك مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ومع تزايد الطلب على البرامج والمحتوى الأصلي، تخطط المنصة لإنتاج وتقديم مجموعة جديدة من أفضل الإنتاجات المصرية لتلبية تطلعات المتابعين ومتطلباتهم.

 

لاكتشاف المزيد حول عروض فيو، حمّل تطبيق Viu من متجري App Store أو Google Play، أو تفضل بزيارة www.viu.com وتابعنا على: فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وتويتر وتوكتوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.