AmiViz توقع شراكة جديدة مع PolySwarm للشرق الأوسط

AmiViz توقع شراكة جديدة مع PolySwarm للشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 23 مارس 2023 – أعلنت اليوم “آميفيز”، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، أن الشركة قد تعاونت مع PolySwarm، وهو أول سوق من نوعه لذكاء البرمجيات الضارة. تم ضم PolySwarm إلى منصة AmiViz B2B ويمكن الوصول إليها من قبل الموزعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

 

تستخدم PolySwarm تقنية blockchain لتزويد منصة الاستخبارات الخاصة بالتهديدات بمصادر جماعية ، والتي تمكن الشركات من مكافحة التهديدات الناشئة من خلال تضخيم وتقديم معلومات استخباراتية عن تهديدات البرامج الضارة الجديدة والقابلة للتنفيذ بجودة وسرعة ودقة غير مسبوقة.

 

يعد موجز البرامج الضارة من PolySwarm أمرًا ضروريًا لفرق استخبارات التهديدات ذات الموارد المحدودة الذين يرغبون في حماية البنية التحتية وسلسلة التوريد والعملاء بشكل استباقي.  يستفيد العملاء في جميع أنحاء العالم من PolySwarm من أجل الفحص متعدد المحركات وتقييم الضعف المستند إلى الملفات ، بالإضافة إلى قدرات الصيد الحية والتاريخية.  يُمكّن الذكاء المستمر والجديد فرق الأمان من تجميع وإدارة وتشغيل الاستجابات لتهديدات البرامج الضارة في بيئتهم بجزء بسيط من تكلفة ذكاء البرامج الضارة الأخرى.

 

وقال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “مع تزايد هجمات البرمجيات الخبيثة في كل لحظة، فإن الحاجة إلى إيجاد حل من الجيل التالي لحماية الشركات من هذا التهديد المتزايد أمر في غاية الأهمية. خاصة عندما تكون المجموعة الحالية من تقنيات AV غير قادرة على مواجهة تهديدات البرامج الضارة بشكل فعال. واليوم، يسعدنا أن نتعاون مع PolySwarm، التي توفر للشركات الإقليمية قوة استخبارات التهديدات من مصادر جماعية”.

 

“بفضل نهج PolySwarm التخريبي للتعهيد الجماعي للكشف عن البرامج الضارة ، فإنه لا يفيد المؤسسات بدقة وسرعة أكبر فحسب ، بل لا يتطلب أيضا أي موهبة أمنية ماهرة لإدارته. ومع وجود PolySwarm في محفظتنا، نحن واثقون من أن شركائنا في قنوات التوزيع سيكونون متحمسين للاستفادة من هذه التكنولوجيا لضمان براحة البال للعملاء “.

 

وقال ستيف باسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PolySwarm: “يسعدنا أن نتعاون مع AmiViz للجمع بين منصتنا المتطورة للكشف عن التهديدات وخبرة AmiViz العميقة في تحليل التهديدات السيبرانية المعقدة”. “يتزايد عدد التهديدات التي تواجه الشرق الأوسط بشكل كبير، ويعد توفير وصول سريع ودقيق ورؤية ثاقبة لأكثر التهديدات خطورة التي تواجه المؤسسات في المنطقة أمرا بالغ الأهمية. يمكن للعملاء أن يطمئنوا إلى معرفة أن لديهم رؤية وحماية لا مثيل لها ضد الهجمات الأكثر تطورا “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.