شبكة OSN تتعاون مع أنس بوخش ووالدته هالة كاظم لإنتاج مسلسل أصلي وحصري يُعرض خلال شهر رمضان المبارك

شبكة OSN تتعاون مع أنس بوخش ووالدته هالة كاظم لإنتاج مسلسل أصلي وحصري يُعرض خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت OSN، خدمة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، اليوم عن التعاون مع أنس بوخش، رائد الأعمال الإماراتي ومقدم برنامج ABTalks#، لإطلاق مسلسل “جلسة مع أنس وهالة” مع والدته هالة كاظم من إنتاجات +OSN الأصلية خلال شهر رمضان المبارك. وينطلق عرض المسلسل يوم 23 مارس على +OSN، ويتم بث حلقة واحدة كل أسبوع تبلغ مدتها 30 دقيقة.

 

ويشارك أنس بوخش بطولة مسلسله الوثائقي الأول المكون من خمس حلقات مع والدته هالة كاظم، حيث يحمل الثنائي المشاهدين في رحلة إلى داخل منزلهما لاستكشاف الجوانب الأخرى من حياتهما والتعرف على شخصيتهما والحديث حول العديد من المواضيع الهامة في الحياة. وتعرض +OSN المسلسل بشكل حصري، كما يمكن للمشاهدين متابعته على قناة OSN Yahala يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 7 مساءً بتوقيت دولة الإمارات/ 8 مساءً بتوقيت السعودية، وقناة OSN W، حيث يبدأ العرض يوم 24 مارس ويعرض في أيام الجمعة من كل أسبوع الساعة 8 مساءً بتوقيت دولة الإمارات/ 9 مساءً بتوقيت السعودية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فيونا روبيرتسون، الرئيس بالإنابة لإنتاجات OSN الأصلية: “نركز في OSN على تلبية احتياجات المشاهدين وتقديم محتوى مميز يتجاوز توقعاتهم، ونسعى من خلال شراكتنا مع المزيد من الشخصيات المؤثرة في تحقيق هذا الهدف. ولذا نتطلع لعرض المسلسل الجديد الذي يأخذ المشاهدين في رحلةٍ شخصية تتيح لهم التعرف عن قرب على هذين النجمين المحبوبين”.

 

وتسلط حلقات المسلسل الحواري الدافئة الضوء على طبيعة العلاقات الإنسانية في عصرنا الحالي. ويناقش أنس ووالدته بعض المواضيع الهامة والجدلية، مثل الحزن والعلاقات الإنسانية وكيفية وضع الحدود مع الآخرين، كما يروي المسلسل تفاصيل تخص حياتهما الشخصية في أجواء دافئة، مع التركيز على طبيعة العلاقة القوية التي تربطهما. وبدورها، قالت هالة كاظم: “أعتبر ابني أنس صديقاً لي، ونستمتع بالنقاشات حول المواضيع العميقة ونتوصل إلى استنتاجات مذهلة خلال أحاديثنا. ونطرح خلال المسلسل الجديد رؤيتنا لبعض المواضيع الجوهرية التي تسهم في تحسين حياتنا، ونتطلع لمشاركة أفكارنا مع المشاهدين من خلال مسلسل “جلسة مع أنس وهالة” الجديد”.

 

ومن جانبه، قال أنس بوخش: “أستمتع كثيراً بالحديث مع والدتي هالة كاظم ومشاركة آرائي معها. وندعو المشاهدين لمتابعة المسلسل الجديد واستكشاف آرائنا ووجهات نظرنا حول المواضيع الهامة والمشاعر السلبية التي نتجاهل الحديث عنها عادةً. وأتطلع للتواصل مع مشاهدي +OSN والتفاعل معهم خلال شهر رمضان المبارك وما يليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.