‏ AmiViz( آميفيز ) تعزز علاقتها مع Swimlane لتعزيز أتمتة الأمان منخفضة التعليمات البرمجية في الشرق الأوسط

‏ AmiViz( آميفيز ) تعزز علاقتها مع Swimlane لتعزيز أتمتة الأمان منخفضة التعليمات البرمجية في الشرق الأوسط

أميفيز” و “سويملين” تعززان متطلبات أسواق الشرق الأوسط

دبي – أعلنت إدارة شركة “أميفيز AmiViz”، باعتبارها أول متجر للتسويق المشترك الخاص بالشركات B2B في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لتقنيات الأمن السيبراني الرائدة، أنها بدأت في تسريع جهودها بهدف تعزيز قدراتها الفنية وتنفيذ العديد من المبادرات الجديدة لتلبية متطلبات السوق المتنامية، مشيرة إلى تعزيز علاقتها مع شركة “سويملين Swimlane”، الشركة الرائدة في العالم في مجال التشغيل الآمن وبالرموز المنخفضة.

وقال إلياس محمد رئيس العمليات في “أميفيز AmiViz”:”تعتبر “سويملين Swimlane” في طليعة المؤسسات ذات الابتكارات المميزة، في مجال حلول التشغيل الآلية الآمنة ومنخفض الرمز، والذي يتجاوز السقف التقليدي، وذلك من خلال التقاط القياس عن بُعد الذي يصعب الوصول إليه وتوسيع قابلية الإجراء بالقرب من نقطة بداية التهديد.

وأضاف محمد:”كما وتُصنف الشركة اليوم من بين أكبر 25 شركة للأمن السيبراني الأسرع نموًا في مجال التكنولوجيا ذات السرعات الكبيرة مثل Deloitte Technology Fast 500، وذلك نظرًا لنمو إيراداتها الهائل لتصبح أكبر شركة تشغيل آلى آمن والأسرع نموًا في العالم”.

وأكد المسؤول الأول في الشركة :”منذ اليوم الذي تضامنت فيه “أميفيز” AmiViz” مع “سويملين Swimlane”، يتطور العمل بشكل متواصل، معربًا عن سعادته بالعلاقة الناجحة مع هذا الشريك المهم، وقال: “إن الطلب على حلول SOAR في ازدياد، ومع نهج “سويملين Swimlane” الفريد ذي الشفرة المنخفضة لأتمتة الأمان، نشهد الكثير من الجذب في جميع أنحاء المنطقة.
وجدد إلياس التزام الشركتين بشكل متبادل بالارتقاء بمستوى التعاون المشترك إلى المستوى التالي، وبما سيساعدنا على الاستفادة من الإمكانات الهائلة التي يوفرها السوق في الشرق الأوسط”.

و”أضاف إلياس محمد:”سنعمل على تسريع جهودنا لبناء زخم أكبر وتنفيذ العديد من المبادرات المشتركة الجديدة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، وإجراء ورش عمل متكررة، وعروض ترويجية، وندوات عبر الإنترنت، ونقل التدريب ومجموعات المهارات، وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالنمو لتمكين شركاء القنوات في جميع أنحاء العالم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

ومن جانبه قال مايك كاي، نائب الرئيس الأول لتطوير الأعمال في سويملين: “يستمر تعقيد وتعقيد الهجمات في الازدياد، مما يثقل كاهل فرق الأمن بالمهام اليدوية والمتكررة والمستهلكة للوقت والمطلوبة لتتبع الأحداث الأمنية والتخفيف من حدتها والاستجابة لها”. و”وأضاف:”نهجنا الفريد من نوعه في التشغيل الآلي الآمن منخفض الرمز هو مغير لقواعد اللعبة في المنطقة، حيث يقدم لفرق الأمن حلاً يلبي متطلبات العمليات الأمنية الأكثر تطلبًا وتطورًا باستمرار في المنطقة، حيث أن شراكتنا مع أميفيز تجعل التشغيل الآلي أكثر سهولة عبر سوق المؤسسات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.