جامعة دبي تحتفل بالعيد الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

جامعة دبي تحتفل بالعيد الوطني الواحد والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة

تزينت جامعة دبي في احتفالها باليوم الوطني 51 بأعلام الدولة وعمت مظاهر الفرح والبهجة والسرور أرجاء الجامعة في احتفال مميز شمل احتفالها باليوم الوطني واحتفالها بيوم الشهيد تخليدا لشهدائنا الأبرار.

حضر الاحتفالات سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة وسعادة خالد الشامسي المدير التنفيذي لغرفة دبي للاقتصاد الرقمي في غرف دبي والتي تعتبر الجامعة إحدى مبادراتها إضافة إلى عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي وكبار الشخصيات ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأسرة الجامعة من الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية.

 

وبهذه المناسبة رفع الدكتور البستكي بإسمه وإسم اسرة الجامعة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأكد أن الجامعة تحرص على اقامة الفعاليات الوطنية احتفالا بهذه المناسبات الغالية وبما يساهم في ترسيخ قيم حب الوطن في نفوس الطلبة وأسرة الجامعة.

وأشار إلى أن دولة الإمارات حققت المزيد من النجاحات الاقتصادية والاجتماعية والحضارية منذ قيام الاتحاد وتصدرت باقتدار دول العالم في العديد من المؤشرات التنموية، وفي مختلف المجالات والقطاعات الحيوية، نتيجة للجهود المخلصة والصادقة التي بذلها أبناء الوطن المخلصين من مواطنين ومقيمين، فضلاً عن التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة للدولة، وحرصها البالغ على تعزيز المكانة الرائدة لدولتنا الحبيبة على مختلف الصعد والمستويات.

قدمت الحفل شهد الشهابي نائب رئيس مجلس اتحاد طلبة الجامعة وشارك في الاحتفالات شرطة دبي، طيران الإمارات، نادي دبي لأصحاب الهمم، مركز أولادنا لأصحاب الهمم ومعهد كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الجامعة، و جمعية المهندسين الكهربائيين والالكترونيين العالمية – فرع الإمارات، وفرقة الحربية.

تضمنت الاحتفالات تنظيم معرض اشتمل على عروض تراثية وفنية اضافة الى مشاركات متميزة لشرطة دبي ومجلس اتحاد الطلبة والأندية الطلابية ومشاريع طلبة الجامعة وتضمن الفنون والأهازيج والرقصات الشعبية وعرضا للكلاب البوليسية وخيمة تراثية اشتملت على عرض للحرف التراثية وركنا للمأكولات الشعبية محبة ووفاء لوطن العطاء.

كما تم تنظيم معرض فني مصاحب نظمه النادي الإماراتي في الجامعة بالتعاون مع وزارة شؤون الرئاسة والأرشيف الوطني تحت عنوان “الإمارات بين الماضي والحاضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.