مجموعة بارك تستعد لإطلاق بارك بيتش ريزيدنس 2!

مجموعة بارك تستعد لإطلاق بارك بيتش ريزيدنس 2!

9 أكتوبر، 2024 0 By manager

 

رأس الخيمة: بعد الإطلاق الناجح لبارك بيتش ريزيدنس 1 في يونيو، تستعد مجموعة بارك لإطلاق بارك بيتش ريزيدنس 2، أيضًا في جزيرة المرجان، لتخطو خطوة أخرى نحو إعادة تعريف المعيشة الفاخرة.
بفضل موقعها الاستراتيجي ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي وخطط الدفع المبتكرة، تعد بارك بيتش ريزيدنس 2 بالتأكيد المكان المفضل للمشترين والمستثمرين المحتملين.

وقال محمد عاصف جبار، الرئيس التنفيذي لمجموعة بارك: “نأمل أن يقدر عملاؤنا بارك بيتش ريزيدنس 2 تمامًا كما فعلوا مع بارك بيتش 1”.

أشاد سعادة طارق عيد المنصوري، الذي شرف حفل الإطلاق، برؤية التطوير. “تُظهر مشاريع مثل بارك بيتش ريزيدنس 2 التطور المستمر لرأس الخيمة كوجهة رئيسية للسياحة والمعيشة. إن التآزر بين وسائل الراحة ذات المستوى العالمي والموقع المتميز يوفر وعدًا كبيرًا للسكان والمستثمرين على حد سواء”.

وأضاف اللواء عبد الله خادم سرور إلى الإثارة التي أحاطت بالمشروع، قائلاً: “إن تطوير جزيرة المرجان بمشاريع متميزة مثل بارك بيتش ريزيدنس 2 يعكس النهج المستقبلي الذي تتبناه رأس الخيمة. ولا تعمل هذه المشاريع على تعزيز قطاع العقارات فحسب، بل تدعم أيضًا النمو الاقتصادي الأوسع في المنطقة”.

وفي إطار تعزيز جاذبية المشروع، أعرب أمير نثار، المدير والشريك في مجموعة بارك، عن حماسه للمشروع وشارك رؤيته لمشروع بارك بيتش ريزيدنس 2. وقال: “نحن متحمسون للغاية لإطلاق بارك بيتش ريزيدنس 2. وتتمثل رؤيتنا في دفع حدود المعيشة الفاخرة في رأس الخيمة باستمرار، وهذا المشروع هو شهادة على ذلك. ومع إضافة حمامات سباحة خاصة لكل شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، فإننا نقدم تجربة نمط حياة راقية. “وفضلاً عن ذلك، فإن الموقع الذي يقع خلف فندق العنوان مباشرة أكثر جاذبية من المرحلة الأولى، حيث يعد السكان بمكانة مميزة في هذا المجتمع المزدهر.”

وأعرب العميد مصبح سعيد الغفلي عن إعجابه بالنمو السريع الذي تشهده إمارة رأس الخيمة وكيف يتماشى مع رؤية مجموعة بارك. “إنه لأمر ملهم أن نشهد تحول إمارة رأس الخيمة إلى مركز مزدهر للحياة الفاخرة.”

كما أعلن عن إضافة عامل جذب في مشروع بارك بيتش ريزيدنس 2. “لقد أضفنا إضافة خاصة – حيث تشتمل كل شقة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على حوض سباحة، بالإضافة إلى أن الموقع أفضل من الموقع السابق، حيث يقع خلف فندق العنوان مباشرة.”

وفي حديثه عن رأس الخيمة ونموها، قال عاصف جبار إن رأس الخيمة أثبتت أنها منتج سياحي لكثير من الناس منذ عام 2005 فصاعداً.
ويعتقد الرئيس التنفيذي لمجموعة بارك أن جزيرة المرجان هي المكان الذي يجب أن يكون فيه المرء. “تضم جزيرة المرجان بالفعل عدداً من الفنادق ومع منتجع وين القادم ومجموعات الفنادق الكبرى التي تنشئ أعمالها هناك، فمن المؤكد أنها ستجذب تدفقاً كبيراً من المصطافين”.

وأضاف عاصف جبار: “إن وجود مثل هذا العدد من الفنادق ذات الخمس نجوم في مكان واحد أمر رائع. أما الأماكن الأخرى فلا تتوفر فيها هذه المرافق”.
وقال: “يتوجه الناس من دبي، في العطلات – وخاصة خلال عيد الأضحى – إلى رأس الخيمة لقضاء بعض الوقت الجيد هنا”. “عندما يصل مثل هذا العدد الكبير من الناس إلى جزيرة المرجان، فمن الواضح أنهم سيرافقون موظفيهم وجميع العاملين هناك”.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بارك إن الطاقة الاستيعابية الحالية في جزيرة المرجان تبلغ 30 ألف وحدة، ومن المتوقع أن تنمو بسرعة إلى حوالي 50 ألف وحدة.

ويعتقد أن من يشتري وحدات أو يستثمر في بارك بيتش ريزيدنس 2 لن يستفيد إلا من دخل الإيجار أو عندما يقرر بيعها حيث سترتفع الأسعار فقط.

وقال آصف جبار إنه كلما كان هناك ازدهار في صناعة العقارات في دبي، فإن هذا الاتجاه الصعودي ينعكس في مناطق أخرى مثل عجمان ورأس الخيمة أيضًا.

وقال: “لكل سوق ديناميكياتها الخاصة وعلى نحو مماثل تجتذب سوق رأس الخيمة المشترين من روسيا وبقية أوروبا – أكثر بكثير من باكستان والهند”.