قادة التمويل يجتمعون في مؤتمر الاستثمار السادس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

قادة التمويل يجتمعون في مؤتمر الاستثمار السادس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

24 سبتمبر، 2024 0 By manager

 

يعود الحدث المالي الأكثر تميزًا في المنطقة إلى أبوظبي يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر 2024

 

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة 24 سبتمبر 2024- ستعود النسخة السادسة من مؤتمر الاستثمار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA ICON)، الذي تستضيفه جمعية المحللين الماليين المعتمدين في الإمارات، إلى سوق أبوظبي العالمي (ADGM) يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر 2024. ويُعَد مؤتمر MENA ICON أحد أكثر الأحداث المالية تميزًا في المنطقة، ومن المقرر أن يجمع العقول الرائدة في مجال التمويل والاستثمارات وصنع السياسات لمدة يومين مليئين بالمناقشات الثاقبة والمثيرة للتفكير حول القضايا الأكثر إلحاحًا التي تشكل المشهد المالي العالمي والإقليمي.

 

سيوفر مؤتمر MENA ICON 2024 منصة فريدة لمحترفي التمويل للمشاركة في حوارات مثرية حول الموضوعات التي تؤثر بشكل عميق على قرارات الاستثمار اليوم. تم إعداد جدول أعمال الحدث بعناية لمعالجة التحديات الرئيسية مثل الاتجاهات الجيوسياسية، واستراتيجيات تخصيص الأصول في الأسواق المتقلبة، والدور المتزايد للذكاء الاصطناعي في التمويل، والأهمية المتزايدة للعوامل البيئية والاجتماعية والحوكمة.

 

من خلال مزيج من العروض الرئيسية ومناقشات الخبراء، سيكتسب المشاركون رؤى عملية من قادة التمويل العالميين والإقليميين المشهورين. سيضم المؤتمر أيضًا ورش عمل لتعزيز المعرفة مصممة خصيصًا لحاملي شهادة المحلل المالي المعتمد والمحترفين الماليين للمساعدة في صقل خبرتهم والبقاء في طليعة الصناعة. ستغطي هذه الورش استراتيجيات التقييم المتقدمة، وجلسات العلامة التجارية الشخصية لمحترفي التمويل وتأثير الذكاء الاصطناعي على عملية اتخاذ القرار الاستثماري.

 

على خلفية سوق أبو ظبي العالمي، المركز المالي الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيوفر مؤتمر MENA ICON 2024 فرصًا واسعة للتواصل، حيث يجمع بين كبار المديرين التنفيذيين ومديري الأصول والمستثمرين المؤسسيين وصناع السياسات الذين يشكلون مستقبل التمويل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

 

تحت إدارة Quiet Loud، منصة الأحداث التقنية الرائدة في المنطقة، يعد مؤتمر MENA ICON 2024 بتجربة سلسة ومؤثرة للمشاركين. من خلال الاستفادة من خبرتها في تقنيات الأحداث المتطورة وحلول الأحداث المخصصة، تضمن Quiet Loud بيئة ديناميكية وغامرة تعزز التعلم والتواصل والتعاون بين المتخصصين في مجال التمويل.