ڤوكس سينما تعرض فيلم SEVENTEEN TOUR ‘FOLLOW’ AGAIN TO CINEMAS في 28 أغسطس

ڤوكس سينما تعرض فيلم SEVENTEEN TOUR ‘FOLLOW’ AGAIN TO CINEMAS في 28 أغسطس

27 أغسطس، 2024 0 By manager

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أغسطس 2024: كشفت ڤوكس سينما بأنها ستكون مشغّل السينما الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيعرض فيلم SEVENTEEN TOUR ‘FOLLOW’ AGAIN TO CINEMAS، وذلك من 28 ولغاية 31 أغسطس. ويمكن لعشاق الكيبوب وفرقة سفنتين، أو كارات كما يسميها المعجبون، الانضمام إلى الجمهور في باقي أنحاء العالم للاستمتاع بمشاهدة فيلم الحفل الموسيقي المُرتقب على شاشات ڤوكس سينما في مواقع محددة عبر الإمارات وعُمان والبحرين وقطر ومصر والسعودية والكويت.

 

ويضمّ الفيلم عروضاً مذهلة يؤديها أعضاء الفرقة إس كوبس، جونغهان، جوشوا، جون، هوشي، وونوو، ووزي، دي كيه، مينغيو، ذا 8، سونغكوان، فيرنون، ودينو، في أول حفل لهم على الإطلاق ضمن أكبر ملعب في كوريا. وتم تصوير فيلم SEVENTEEN TOUR ‘FOLLOW’ AGAIN TO CINEMAS بكاميرات سينمائية من زوايا متعددة، حيث ينقل الجمهور إلى قلب الحفل في سيول، لعيش أجواء العرض الأول لأغنية مايسترو (MAESTRO) التي حققت نجاحاً كبيراً، والعروض المميزة لأغاني سبِل (Spell) ولالالي (LALALI) وتشيرز تو يوث (Cheers to youth).

 

وتدعو ڤوكس سينما الجمهور لمشاهدة العرض المميز والذي يبدأ في ضوء النهار بمجموعة متنوعة من الأغاني وصولاً إلى أروع العروض الليلية المُضاءة بأعواد كارات، حيث يصور فيلم الحفل الموسيقي جوهر إرث فرقة الكيبوب التي حققت أرقاماً قياسية عبر سنينها التسع. ويأتي فيلم SEVENTEEN TOUR ‘FOLLOW’ AGAIN TO CINEMAS من إنتاج HYBE وتوزيع Trafalgar Releasing.

 

وبالإضافة إلى أشهر الأفلام وأجددها، تعرض ڤوكس سينما حفلات ومباريات كرة القدم وتستضيف عروض كوميديا حية بما يلبي مختلف أذواق وتفضيلات الضيوف.