أرابيان ووريور تطرح تذاكر المشاركة في فعاليتها الافتتاحية في دبي

أرابيان ووريور تطرح تذاكر المشاركة في فعاليتها الافتتاحية في دبي

24 أغسطس، 2024 0 By manager

 

 

الفعالية المرتقبة تقام في جزيرة دبي من نخيل يوم 26 أكتوبر

 

سلسلة سباق العقبات الجديدة تنظم 8 فعاليات في موسمها الافتتاحي

 

الفعاليات تقام في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر

 

24 أغسطس – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت أرابيان ووريور، سلسلة سباق العقبات الجديدة، عن طرح تذاكر المشاركة في فعاليتها المرتقبة في دبي يوم 26 أكتوبر 2024.

 

وتهدف العلامة التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي، إلى تنظيم مجموعة من سباقات العقبات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، لتعزيز نمو هذه الرياضة على المدى الطويل. ويشهد موسم 2024/25 إقامة 8 فعاليات في مختلف أنحاء المنطقة، بدءاً من دبي في دولة الإمارات، مروراً بالمملكة العربية السعودية، وانتهاء بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وتقام الفعالية الافتتاحية لسلسلة أرابيان ووريور في جزيرة دبي من نخيل، حيث يشارك المتنافسون في تحديات حماسية تضم مجموعة من العقبات المستوحاة من الطابع العربي.

 

وتتضمن الفعالية خيارات سباقات لمسافات مختلفة، بما فيها 5 كم للمشاركين فوق 13 سنة، و10 كم لفوق 14 سنة، و20 كم لفوق 16 سنة، و50 كم لفوق 18 سنة، إلى جانب سباق للأطفال بين 5 و12 سنة لمسافة 1.6 كم، مما يمنح المشاركين من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة البدنية فرصة التنافس.

 

ويحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في فئة النخبة، للرجال والسيدات، على جوائز نقدية، كما يحصل الفائزون في جولات الفئات العمرية على ميداليات مميزة. ويتم تسجيل الأوقات التي يحققها المشاركون في الجولات المفتوحة، بالرغم من عدم تتويج الفائزين في هذه المنافسات.

 

وتتضمن كل فعالية جولة حصرية للسيدات، إلى جانب سباق ختامي تتنافس فيه فرق مؤلفة من خمسة أشخاص، ويكون الفوز فيه من نصيب الفرق الأكثر قدرة على العمل الجماعي.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، المتحدث باسم أرابيان ووريور: “يسرنا إطلاق الموسم الافتتاحي من فعالية أرابيان ووريور في دبي، وندعو الجميع إلى المشاركة في هذه الفعالية المميزة التي تمثل نقطة تحول محورية لرياضة سباق العقبات في المنطقة.

 

وتأتي الفعالية الافتتاحية ثمرة للعمل الدؤوب من جميع أفراد فريق أرابيان ووريور، ونتطلع لاستقبال المشاركين في السباقات، ونعدهم بتجربة لا تنسى.

 

وتوفر أرابيان ووريور مجموعة واسعة من السباقات المناسبة للمشاركين من جميع الأعمار والإمكانات البدنية، مما يضمن للجميع تجارب ممتعة ومليئة بالحماس والتشويق”.

 

تبدأ أسعار التذاكر من 180 درهم إماراتي لسباق 5 كم، و50 درهم إماراتي لسباق الأطفال. ويمكن للراغبين في مشاهدة السباقات الاستمتاع في قرية المشجعين الرائعة التي تضم خيارات ترفيه عالية المستوى ومجموعة واسعة من منافذ الأطعمة والمشروبات، مما يمنح الحضور والمتنافسين فرصة الاسترخاء والاحتفال بعد إكمال التحدي المشوق.

 

للانضمام إلى عائلة أرابيان ووريور، يرجى التسجيل مجاناً عبر الرابط arabianwarrior.me للحصول على عضوية والاستفادة من خصم مدى الحياة بنسبة 10% على تذاكر جميع الفعاليات، فضلاً عن مجموعة من المزايا الإضافية.

يمكن شراء تذاكر فعالية دبي من خلال الرابط.

 

الأجندة الكاملة لفعاليات أرابيان ووريور لموسم 2024/25:

 

2024
16 أكتوبر دبي
نوفمبر الدمام
ديسمبر جدة
2025
يناير الفجيرة
يناير الرياض
أبريل رأس الخيمة
أبريل الدوحة