استمتع بأسبوع المطاعم الصيفي 2024 في CHIVAL GLOBAL SOCIAL مع عروض الغداء والعشاء الحصرية من مفاجآت صيف دبي

استمتع بأسبوع المطاعم الصيفي 2024 في CHIVAL GLOBAL SOCIAL مع عروض الغداء والعشاء الحصرية من مفاجآت صيف دبي

23 أغسطس، 2024 0 By manager

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2024 : يسر مطعم شيفال جلوبال سوشيال في فندق لافيل آند سويتس سيتي ووك الإعلان عن مشاركته في أسبوع المطاعم الصيفي كجزء من مفاجآت صيف دبي الذي سيقام من 23 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2024. يوفر هذا الحدث للضيوف فرصة الاستمتاع بعروض غداء وعشاء حصرية تبدأ من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

 

لتناول طعام الغداء، يقدم مطعم شيفال جلوبال سوشيال قائمة مختارة بعناية متاحة بسعر 95 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة من المقبلات والطبق الرئيسي أو الطبق الرئيسي والحلوى. تشمل الأطباق المميزة الجمبري مع الأفوكادو والأناناس والخيار والفلفل الحار، وقشرة الأعشاب من لحم الضأن ، والبروكوليني وكريمة البطاطس، ومعكرونة ريجاتوني نابوليتانو مع الطماطم والزيتون وزيت إكليل الجبل والمزيد. تتضمن القائمة أيضًا مجموعة مختارة من الحلويات التي تشمل تيرين الشوكولاتة مع برالين البندق والآيس كريم بالكراميل والكمثرى المطهية مع آيس كريم الفانيليا والشوكولاتة الهشة.

 

يقدم مطعم شيفال جلوبال سوشيال قائمة عشاء خاصة مقابل 150 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، مما يسمح للضيوف باختيار طبق واحد لكل وجبة. يبدأ العشاء بمقبلات رائعة مثل الحبار مع صلصة الأيولي بالزعفران والليمون، وسلطة المرارة مع الهندباء والبنجر وجبن الماعز والبرتقال الأحمر والمزيد. بالنسبة للطبق الرئيسي، يمكن للضيوف الاختيار من بين أطباق مثل النيوكي مع الكمأة والبارميزان والبروكوليني، أو لحم الخد مع الجزر والشعير أو صدور الدجاج مع الفريجولا ولحم العجل المقرمش. ولإنهاء الوجبة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات مثل فطيرة الشوكولاتة مع برالين البندق والآيس كريم بالكراميل أو فطيرة فاكهة العاطفة مع المارينج وآيس كريم جوز الهند.

 

تفضل بزيارة موقع Chival Global Social للاحتفال بأسبوع المطاعم الصيفي لعام 2024 بهذه العروض الاستثنائية، التي تعرض مجموعة مختارة من الأطباق المثالية لأي ذوق. مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

 

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع La Ville الإلكتروني أو موقع Dubai Summer Surprises الإلكتروني أو اتصل على الرقم +971 4-403-3111. كما يمكنك متابعة https://www.instagram.com/lavilledubai/ و https://www.instagram.com/celebratedubai/ للمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة https://www.instagram.com/morecravings/ و https://www.instagram.com/dubaieats/على Instagram. استخدم علامات التصنيف مثل #dubaieats #lavilledubai #celebratedubai #morecravings #chival #mydss.