الحبتور للسيارات تعلن عن عروضها الحصرية لحافلات “بي ايه باص BA Bus”

الحبتور للسيارات تعلن عن عروضها الحصرية لحافلات “بي ايه باص BA Bus”

7 أغسطس، 2024 0 By manager
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 أغسطس 2024: كشفت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة “فوسو Fuso” في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عرضها الحصري المميز المتزامن مع قرب حلول موسم العودة للمدارس على حافلات “بي ايه باص BA Bus”، حيث يمكن للعملاء اعتباراً من 1 أغسطس الجاري الاستفادة من هذا العرض الحصري لشراء هذه الحافلات الاعتمادية ذات الأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الوقود من شركة فوسو.
ويمكن للعملاء الآن ضمن عروض العودة للمدارس من شركة الحبتور للسيارات ولفترة محدودة فقط، شراء حافلة “بي ايه باص BA Bus” ، للتمتع بالعديد من المزايا التي تشمل خدمة الصيانة المجانية حتى 60,000 كلم والضمان الممدد لغاية 4 سنوات أو 240,000 كلم.
وتشتهر حافلة “بي ايه باص BA Bus” التي جرى تصميمها لتلبية الطلب المحلي لنقل الموظفين والطلاب، بهيكلها المعياري الخاص وسعتها الاستيعابية التي تبلغ 37 مقعداً فردياً، إلى جانب الإطار المتين للهيكل الذي يوفر مزيداً من القوة والسلامة لجميع الركاب ويعزز من سهولة إجراء الصيانة وزيادة العمر الافتراضي للحافلة. كما زودت الحافلة بلوحة أمامية لعرض الوجهة وذراع قف، ما يجعلها الخيار الأمثل لنقل طلبة المدارس.
وتمتاز حافلة “بي ايه باص BA Bus” بمحركها الاقتصادي 4D37 ذو الـ 4 أسطوانات بسعة 3.9 لتر المتوافق مع معايير Euro V للانبعاثات الكربونية. وتعزيزاً لسلامة الركاب، جرى تزويد حافلة “بي ايه باص BA Bus” بمحدد للسرعة ومطرقة مخصصة لأغراض السلامة وطفاية حريق ونظام متطور لإخماد الحرائق. كما زُوِّدت جميع مقاعد الحافلة بتنجيد مقاوم للحرائق وأحزمة أمان ثلاثية، فضلاً عن فتحة السقف المخصصة للتهوية وحالات الإخلاء، بما يضمن مزيداً من معايير السلامة في الحافلة. كما راعت “فوسو” في تصميمها للحافلة الأجواء الصيفية الحارة، حيث زودتها بنظام تكييف عالي الكفاءة إضافة إلى تظليل النوافذ، بما يعكس التزام العلامة الشهيرة بتوفير أقصى راحة ممكنة للركاب خلال استقلالهم الحافلة.
وتدعو شركة الحبتور للسيارات العملاء للاستفادة من عرض العودة للمدارس الحصري قبل نفاذ الكميات المتاحة عبر زيارة أحد معارضها لاستكشاف العديد من المزايا التي توفرها حافلة “بي ايه باص BA Bus”.